الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nutrition
    اجازتك السنويه الرسمية هي شهر كامل
    لمدة شهر راح ينزل لك راتبك باذن الله اذا اخذت شهر و10 ايام مثلا وكان مشرفك متشدد شوي راح يوقف لك الراتب ممكن بس اول ماترجع راح ينزل لك الراتب كامل ان شاء الله

موفق
    يسلموووو يا عسل عالرد طمنتيني😘
    على فكرة ترا انا بنت لايغرك الاسم 😂
    7 "
  2. 1062625892]اختي انا معاي بكالوريوس ادارة عامة من السعودية ورشحتني الوزارة على ماستر تسويق وطالع على كندا ان شاء الله تحديدا فكتوريا بمعهد جامعة فكتوريا والتخصص اللي راح اقدم عليه بين هذي الثلاثة ( دراسات قيادة _ ادارة عامة _ ادارة اعمال )

لكن واجهت كثير من الطلبة من امريكا وغيرها ينصحوني احول على امريكا لدراسة البزنس والادارة كونها مستعصية القبول في كندا وصعوبة القبول المشروط في الادارة والتسويق خصوصا الجيمات بكندا ودرجات الايلتس 6.5 فما فوق والخبرة

اتمنى تقدمي لي نصيحتك وانتي تملكين خبرة كافية حول هذه النقطة

انا معدلي 4:10/5 ولسه ماسافرت لكندا والنية اطلع على يناير القادم وفي امكانية اني احول لامريكا لكن رغبتي بكندا قوية

هل صحيح كندا جدا صعبة في قبول التخصصات النظرية ؟

انا حدرس في المعهد التابع للجامعة وبعض المبتعثين بكندا ذكروا لي في حال وصولك الى الليفل الاعلى ( السابع ) وانضباطك كويس ودرجاتك فوق ال80 مثلا قد تعفى من الجيمات مع احتمالية عدم المطالبة بالايلتس _ ماصحة هذا الكلام ؟

اتمنى تفيديني وشكرا

ومعذرة على الاطالة[/QUOTE]
    7 "
  3. السلام عليكم
    معليش أختي إن شاء الله إذا كتب ربي راح أطلع لكندا
    و حابة إني أعرف رأيك في أفضل الجامعات لتخصص اللغويات
    أنا إخترت 4 جامعات وهي
    تورنتو, برتش كولومبيا, ماجيل, ماكماستر
    رأيك من ناحية الجامعة, الكادر الأكاديمي, وأفضل معاهد اللغة القربية من هذه الجامعات أو إذا هذه الجامعات فيها معاهد معتمدة عشان محرمي يكون قريب مني, وأخيراً المنطقة بشكل عام
    وإذا ممكن توضحي لي الطريقة الصحيحة في مراسلة الجامعات هل أبدأ من الآن من قبل ما يطلع اسمي في البعثة أو بعد

شاكره لك تعاونك
    و الله يسعدك دنيا وآخره
    7 "
  4. السلام عليكم

لدي عدة أسئلة و أتمنى المساعده مكنم
    1- أنا تخصصي لغة إنجليزية و أتمنى أني أدرس تخصص لغويات في كندا في وحده من هذه الجامعات ( تورنتو-برتش كولومبيا-ميجيل-ماكماستر)
    سؤالي كيف ابدأ مراسلة الجامعات تخصصي غير مدرج من ضمن تخصصات البعثة في المرحلة العاشره فلازم اختار تسويق في هذه الحاله كيف اجيب قبول من الجامعات هل اجيب قبول تسويق او لغويات ؟
    لو جبت قبول لغويات و انا مختارة تسويق تقبل الوزارة انها تصدر لي قرار ابتعاث او لا؟
    2-هل يوجد تاريخ محدد تنتهي فيه مراسلة الجامعات الكندية؟
    3- كيف أقدر احصل قبول في معهد الجامعات المذكوره اذا وجد فيها معاهد تابعه او اذا لا كيف اراسل المعاهد الأخرى ؟
    4-الضمان المالي احتاجه فقط عند التقديم على الفيزا الكندية او قبل؟
    5-هل ممكن ألقى أحد يساعدني في البحث عن سكن كويس قريب من الجامعه الي راح أدرس فيها؟ يعني احجز السكن قبل ما اجي لكندا بمعنى ممكن يكون في طلاب موثوق فيهم للمساعده للبحث عن سكن؟

و أعتذر عن الإطاله
    و شاكره لكم
    7 "
  5. سلام عليكم...انا درست بكالوريوس طب بالسعودية والحين ابغى اقدم على الزمالة الطبية بكندا ..عندي هالاسئلة:
    1- هل يصدرولي قرار الابتعاث وانا لسا ماقدمت بكندا ولا عندي قبول لاني ناوي اقدم جولاي الجاي؟
    2- اذا صدر لي قرار الابتعاث وما طلعت . هل احرم من البعثة مستقبلا ؟
    3-اذا قدمت برا بالبعثة وانقبلت بجامعة بكندا هل اقدر بعدين اغير sponsor من البعثة الى اي جهة ثانية (مستشفى او جامعة )؟
    ولكم جزيييييييييييييييييييييييل الشكر
    7 "
  6. بحث في جامعات كندا على ماستر ماليه
    لكن حصرت اماكن الدراسه في ثلاث جامعات
    مدرسة ادوارد
    سايمون فريزر
    جامعة اوتاوا
    مثل مانتي شايفه خياراتي قليله في كندا لانه كثير يطلب خبره او درجات فوق ال6 في الايلتس
    من خلال خبرتك هالجامعات لهم معاهد خاصه فيهم تسمح للطالب اذا خلص اللغه وكان شاطر يعفونه من الاختبار ؟
    وهل ال6ونص في الايلتس سهل الواحد يجيبه اذا شد حيله ؟
    وهل عندك جامعات تنصحيني فيها غير اللي ذكرتهم بحكم خبرتك ؟

لانه مازلت متردده بينها وبين امريكا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة بكالوريوس تخصص إدارة أعمال ، وأنوي بإذن الله استكمال دراسة الماجستير في تخصص " إدارة ماليه " حسب التخصصات المتاحة من الوزارة ومايتناسب مع مؤهلي

ولله الحمد تم التقديم على البعثه واختيار دولة كندا .

أواجه مشكله وأرجوا من أهل الخبـره مساعدتي مع الشكر الجزيل وخالص الدعوات .

أبحث عن جامعه يوجد بها تخصص " إدارة ماليه " + تحتوي على معهد أكاديمي تابع لها لدراسة اللغة ، عند بحثي من خلال رابط الجامعات الموصى بها لا يظهر لي شئ أبداً

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=searchbyname&q=&cid=63&ki d=0&ctid=0&sid=&sname=Financial%20mana gement&catid=0&certid=4&stid=-1"]هنا رابط البحث

وعند كتابة تخصصي تظهر لي هذه التخصصات

Accounting and Financial Management

Business Administration Financial Management

Economics and Financial Management

International Economics and Financial Management

Public Financial Management

وغيرها ... الكثيــــــــر ..

1- ماهو التخصص المطلوب مني دراسته بالضبط ؟ :/

2- في خانة البحث عن نوع الجامعة يظهر لي " جامعة خاصة ، جامعة حكومية ، جامعة مشتركة ، معهد ، تابعة للكنيسة ومصرحة من الحكومه " ... ماهو الفرق بين هذه الأنواع ؟ ,,, وماهو الأفضل ؟

3- ماهو الفرق بين finance و financial ؟

4- هل أستطيع دراسة تخصص اخر يتضمن عدة مواد من تخصص المالية ؟

5- ماهو أفضل معهد أكاديمي لدراسة اللغه في كندا ؟ ويؤهلك لدراسة الماجستير من جميع النواحي reading ,writing ,grammar , speaking

6- ماهي نصيحتكم لمن يريد اكمال دراسة الدكتوراه ؟ هل الأفضل يكون تخصصك في الدكتوراه تابع لتخصص الماجستير ؟ !

7- ماهي مدة دراسة اللغة + التحضير لأختبار GMAT + ILETS + دراسة الماجستير ؟ مع التفرغ التام للدراسة

فضلاً منكم أريد استشاره + نصيحه من أهـل الخبره والتجربه

علماً ان لغتي الانجليزيه ضعيفه لا استطيع البحث في موقع الجامعه

و شـكـراً .

( اللهم صلِّ و سلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم )
    7 "
19 من 198 صفحة 19 من 198 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.