الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana_
    سؤالي عن الماستر في كندا
    هل يوجد ماستر دراسي فقط بدون بحث؟
    ايضا هل ممكن يقبل معدل اقل من الثلاثه في الاعلام ؟
    ٣ من ٥ لا أتوقع في كندا

( ‏مشرف ملتقى دولة كندا في ‏‫#مبتعث‬‏ ) https://twitter.com/abdo_18_/status/463399887401668610
    7 "
  2. أخي .. هل التحويل من كندا إلى أمريكا بعد سنة اللغة صعب.!؟ لأني ناوي أدرس اللغة بكندا واذا وجدت جامعة تقبلني في أمريكا طلبت تحويل .. فهل هذا ممكن.!؟

وبالنسبة للجامعات التي توفر قبول مشروط طلاب ماستر محاسبة .. تقدر تحصرها لي بمقاطعتي ألبرتا وبرتش كولومبيا.!؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    وعليكم السلام
    2600 واشوي يمديك توفر من المكافئة
    2تخصص المحاسبة موجود
    3انا اشوف انك تقدم على قبول جامعي و تروح كندا لان القبول يتأخر
    4كل جامعه تختلف عن الثانيه ولها شروطها

( مشرف ملتقى طلاب كندا~ أي سؤال أو أستفسار تفضلوا )
    ..
    انا قرأت في احد المواقع ومنقول عن طالب يدرس في كندا انو الراتب 7000واشوي مو 2600 .. حابه اتاكد , وكمان ودي اعرف راتب المرافق كم ..؟

مشكورين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطـمـوح
    أخي .. هل التحويل من كندا إلى أمريكا بعد سنة اللغة صعب.!؟ لأني ناوي أدرس اللغة بكندا واذا وجدت جامعة تقبلني في أمريكا طلبت تحويل .. فهل هذا ممكن.!؟

وبالنسبة للجامعات التي توفر قبول مشروط طلاب ماستر محاسبة .. تقدر تحصرها لي بمقاطعتي ألبرتا وبرتش كولومبيا.!؟

يب تقدر تنقل وبكل سهوله
    انا كذا
    اللغه بكندا
    الجامعه بامريكا

معلومه
    مدة اللغه بكندا سنتين
    مو سنه
    الي يبي خدمه يتواصل معي ع الخاص لاني ما ادخل هنا كثير
    شكرا
    7 "
  5. الله يسعدك عندي سؤال مهم جدا..
    جامعة واترلو University of Waterloo .. اقدر اجيب فيها قبول مشروط بلغة انا كذا لقيت بالنت ؟ كاتبين يمديني اجيب لو معدلي عالي وانا الحمدلله تمام معدلي .. لكن كيف اجيب ؟
    1-يعني الله يسعدك اعطيني رابط موقع الجامعه الي ارسلهم من خلاله ..لاني تعبت وانا ادور بموقع الجامعة ومالقيت رابط محدد .. وهذا موقع الجامعة :
    https://uwaterloo.ca/
    2- هل القبول المشروط من شروطه ضمان مالي ؟ طيب كيف اجيبه هل اقدر عبر مكتب يوفره لي ؟ ......... وممكن تعطيني برضو رابط المتطلبات للقبول في هذي الجامعه .. الله يجزاك كل خير يالطيبه لان والله انجليزيتي مشي حالك .. والله بعونك مادمتي بعون اخوانك المسلمين
    2- هل يجب علي اختار دكتور معين وارسله حتى يقبلني بالماستر .. هل من الحين اعمل هذه الخطوه ؟ او اكتفي بمراسلة الجامعة للقبول المشروط ؟
    3- انا بقدم ماستر علوم حاسب Computer Science >> من وين اشوف كورسات الجامعه ؟ تكفين اعطيني الرابط للكورس الخاص بماستر علوم الحاسب .. لان انقليزيتي على قدي واضيع بالموقع لما ادخل فيه
    3- هل ايضا اراسل معهد الجامعة واجيب قبول منه قبل الملحقيه ؟؟
    هل عادي اسوي كل هذي الاشياء من الآن ؟ قبل لقاء الملتقى ؟
    والقبول المشروط لو اعطوني اياه هل هو عادة اكون ملزمه فيه بمده محدده ؟ هل من الافضل اتأخر بمراسلتهم حتى اعلم عن قبولي بالمعهد وموعد السفر ؟؟
    مررره حايسه ومو فاهمه هذي النقاط الله يجزاك كل خير لو تفهميني اياها .. الامور داخله ببعضها ومو عارفه ترتيبها ومتى المفروض ابدأ فيها ؟
    7 "
24 من 198 صفحة 24 من 198 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.