الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falthaqel
    السلام عليكم
    أخوي الله يجزاك خير فيه فرق بين فيزة زائر وفيزا سياحيه؟ اذا مافيه فرق قلي كم صلاحية فيزة الزائر وتنتهي؟
    مافي فرق بين الفيزتين

المدة الاغلبيه تكون سنه الي ١٥ شهر وبعدين تتجدد بداخل كندا
    7 "
  2. هذي الملاحظة مكتوب في شروط التأشيرة على موقع الملحقية:

<font color="#FF0000">يجب عليك دراسة اللغة الانجليزية كلغة ثانية ESL في المدرسة/ الكلية أو الجامعة التي قدمت لك خطاب القبول الذي استخدمته للحصول على تصريح الاقامة. أما الطلاب الذين يخبرون ضابط CBSA في مطار الدخول أنهم غيروا رأيهم وينوون دراسة اللغة في مدرسة/ كلية أو جامعة أخرى فإن ضابط CBSA لن يسمح لهم بدخول كندا (مع العلم أنه سوف يسمح لاحقاً تغيير مكان الدراسة إذا كان لديك موافقة مسبقة من الملحقية الثقافية)

طلبت من الملحقية احضار قبول لي على معهد أكاديمي و بسبب ضيق الوقت أفكر في احضار قبول من معهد تجاري يعطي قبول فوري..

الملحقية قالوا لي :

<font color="#FF0000">نود الافادة انه يجب الالتزام بالحضور في معهد اللغة الذي قامت الملحقية بمساعدتك في الحصول على قبول منه على الاقل فصل دراسي كامل قبل الانتقال الي معهد أخر.

سؤالي .. هل أقدر أكمل اجراءات الفيزا على قبول المعهد التجاري و أدخل كندا على أساس اني بدرس فيه لكن أدرس في المعهد الأكاديمي طالما الملحقية عندها خبر اني رح أدرس فيه؟

أتمنى اللي عنده خلفية واضحة عن هذا الشي يفيدني لاني كلما أسأل القى جواب مختلف
    7 "
  3. السلام عليكم

اعتذر ادا كان السؤال مكرر

انا اشهر وابحث عن الجامعات في امريكا بدون فائدة وحاليا افكر بكندا وعندي كم سؤال

هل الجامعات القوية في كندا تطلب اختبارات ( غير التوفل والايلتس طبعا ) مثل اختبارات الـSAT و ACT في امريكا ؟ ( للتوضيح اكثر هل توجود اختبارات مطلوبة مني من قبل الجامعات القوية ؟ بدون التوفل طبعا لاني عارف انه مطلوب تقريبا بكل الجامعات )

هل الدخول لاقوى الجامعات الكندية صعب في حال كانت الدرجات والمعدل مرتفعين جدا ؟

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falthaqel
    طيب إذا صارت الفيزه لزوجتك، عادي تبصم أنت نيابةً عنها؟
    هي لازم تبصم بنفسها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    السلام عليكم

اعتذر ادا كان السؤال مكرر

انا اشهر وابحث عن الجامعات في امريكا بدون فائدة وحاليا افكر بكندا وعندي كم سؤال

هل الجامعات القوية في كندا تطلب اختبارات ( غير التوفل والايلتس طبعا ) مثل اختبارات الـSAT و ACT في امريكا ؟ ( للتوضيح اكثر هل توجود اختبارات مطلوبة مني من قبل الجامعات القوية ؟ بدون التوفل طبعا لاني عارف انه مطلوب تقريبا بكل الجامعات )

هل الدخول لاقوى الجامعات الكندية صعب في حال كانت الدرجات والمعدل مرتفعين جدا ؟

وشكرا
    اخوي اختبار السات فقط في الجامعات الامركيه وليس الكنديه
    عندنا بس اختبار الايلتس
    ولو كنت في معهد جامعي وخلصت المستويات فتدخل الجامعه من دون ايلتس
    7 "
  5. اسعد الله صباحك بالنسبة لوقتنا
    عندي استفسار محيرني من يوم ما فتح باب التسجل في الابتعاث ووضعي الله اعلم فيه،

ع العموم
    انا حاب اكمل ماجستير تمريض تخصص nursing education المشكلة اني محتار في اختيار الدولة اما امريكا او كندا
    اللي مخليني محتار زيادة اني مو عارف هل هذا التخصص موجود في كندا لاني بكل صدق حاب أقوي اللغة عندي في كندا حاس انها ملائمة للتعلم والارتقاء بالذات ، بس خوفي ما ألاقي قبول في كندا ، واخاف اني لما اقدم طلب الأنتقال لدولة اخري يتم رفضي لان من شروط المرحلة العاشرة عدم تغيير الدولة،
    اتمنى انك تفيدني وخاصة في موضوع الانتقال اذا احضرت قبول في دولة غير كندا.

شاكر ومقدر سلفاً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه المنوره2014
    هي لازم تبصم بنفسها

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي اختبار السات فقط في الجامعات الامركيه وليس الكنديه
    عندنا بس اختبار الايلتس
    ولو كنت في معهد جامعي وخلصت المستويات فتدخل الجامعه من دون ايلتس
    مشكور اخوي ويعطيك العافية

اعتذر للازعاج ولكن عندي سؤالين ايضا واتمنى اي شخص يجيب علي وراح اكون شاكر له

الاول : انا سمعت سابقا بان الوزارة هي المسؤلة عن القبول في كندا ... هل استطيع بان اختار اكثر من معهد او اكثر من جامعة بنفس الوقت والبرنامج يقدم فيهم كلهم ؟ ادا كانت الاجابة لا ... هل استطيع ان اقدم على عدد كبير من الجامعات بشكل شخصي ( اي بنفسي دون اعتراض البرنامج ) ؟؟

اي زبدة السؤال الاول انا حاب اقدم على جامعات او معاهد كثيرة وبالنهاية اختار اقوى معهد او جامعة تقبلني فهل هالشي ممكن ؟ ادا نعم فهل البرنامج يسويه لي او انا اسويه بنفسي ؟

السؤال الثاني : لو مثلا خلصت المعهد لجامعة ( لنسميها A للتسهيل ) ولما خلصت المعهد الجامعة رفضتني لسبب من الاسباب... بما اني خلصت معهد جامعة A هل استطيع دخول جامعة اخرى ( مثلا B ) مباشرة دون دخول معهدها ؟ ( اي هل ادا خلصت معهد معتمد استطيع دخول اي جامعة تقبلني بكندا او يجب ان اخلص معهد الجامعة نفسها فقط ولا يقبلو معهد جامعه اخرى )

اعتذر للاطالة

وشكرا
    7 "
37 من 198 صفحة 37 من 198 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.