الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR
    انا مقدمة امريكا بس افكر احوّل كندا بس مترددة بسبب الطقس المتجمد حق كندا :'(
    مو كل كندا طقس متجمد _ مقاطعة بريتش كولومبيا معتدلة الطقس ولايوجد فيها المناخ الثلجي في المقاطعات الاخرى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    مو كل كندا طقس متجمد _ مقاطعة بريتش كولومبيا معتدلة الطقس ولايوجد فيها المناخ الثلجي في المقاطعات الاخرى
    طيب و لو نفرض ما جاني قبول في المناطق المعتدلة 😭💔
    ترا مرررره الجو صعب خصوصًا لما التلج يغطي الارض كيف المشي و البهدلة و احنا بنات المواصلات ما نعرف نسوق و احس حنتعب مدري :'(
    اخي بس بريتش كولومبيا المعتدلة ؟
    سمعت ڤانكوڤر لكن للأسف ما لقيت فيها تخصصي :'(
    7 "
  3. السلام عليكم

في اشاعه تقول بأن القبول بالجامعات الكنديه لماستر الماليه صعب ، والأفضل ان مانروح لكندا إلا بالقبول بالمعهد و الجامعه ، هل هذا الكلام صحيح ؟
    واذا كان صحيح هل يكفي اني اجيب قبول لمعهد تابع لجامعه عندها ماستر للماليه ؟

( :
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR
    انا مقدمه على كندا اكلينيكي قد ماقرأت كثير عنها الا انو نفسي احد يكون خبير وعندو فكره عن افضل الولايات والمناطق فيها ياليت احد يساعدنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR

والله على قد ماسمعت بس أحسها من ضمن المحبطات , المهم أنا بحثت عن مناطق دافية وجامعاتها كويسة
    وقالولي عليها أعضاء مشكورين ..
    لقيت بريتيش كولومبيا وفيكتوريا وتخصصنا موجود الحمد لله والتصفح في موقع الجامعة حلو وسلس لما ترجمته بمتصفح كروم
    ويبقى الأهم على الله يارب نلاقي قبول فيها وماتكون متكدسة ..
    7 "
40 من 198 صفحة 40 من 198 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.