الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebda3alnoon
    السلام عليكم اتمنى احد يفيدني بقائمه الجامعات الموقوفه والموصى بها للمرحله العاشره في كندا
    شكرا مقدما
    https://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=searchbyname&stid=1

هنا تحصل كل الجامعات الموقوفه بكندا وغيرها ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ماعندي خلفية عن الطب _ لكن حسب ماقرأت سابقا انك تدرس علوم صحية اول 3 سنوات وبعدها تدخل على التخصص

عشان تقطع الشك باليقين ادخل موقع الملحقية قسم القبول تحصل ايميل ارسلهم استفسارك وهم راح يتجاوبون معاك

ايضا حساب سعوديون في كندا بتويتر اكتب سؤالك وراح تحصل مبتعثين يجاوبونك اول باول

بالتوفيق
    اختي ايش درستي بكندا؟ ايش تخصصك؟ انا ابغا ادرس ماستر جرافيك ديزاين او filming فاي جامعه فتورونتو اروح؟
    7 "
  3. اذا كان المرافق طالب هندسة مدنية في احد الجامعات السعودية ممكن يعادل مواده ويكمل برا ؟ ولا فيه مشاكل عليه . واذا ايه شنو الاوراق الي يحتاجها . وكيف دراسة الصيدلة في كندا كم سنة ! وفيه مجال بعد سنة اللغة احول الى طب بشري او طب اسنان؟
    شكرا
    7 "
  4. يا إخوان ممكن أحد يفيدني بهالمووضوع
    أنا بكمل ماستر هندسة حاسب (نفس تخصص البكالوريوس) وحطيت الرغبة الأولى كندا بس أنا سمعت إن تخصصات الحاسب يبتعثون لأمريكا فقط !!!
    السؤال هل الكلام هذا صحيح ؟؟ مع العلم إني ما وجدت هالكلام في شروط التقديم وأنا رغبتي الأولى و الوحيدة كندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awad123
    يا إخوان ممكن أحد يفيدني بهالمووضوع
    أنا بكمل ماستر هندسة حاسب (نفس تخصص البكالوريوس) وحطيت الرغبة الأولى كندا بس أنا سمعت إن تخصصات الحاسب يبتعثون لأمريكا فقط !!!
    السؤال هل الكلام هذا صحيح ؟؟ مع العلم إني ما وجدت هالكلام في شروط التقديم وأنا رغبتي الأولى و الوحيدة كندا
    لا هذا غير صحيح انا ادرس علوم حاسب او في كندا
    7 "
  6. السلام عليكم . انا ان شاء الله وجهتي لكندا .

أنا تخصصي تقنية أسنان . ( dental technology ) , اسألتي هي . :
    1- ممكن أعرف الجامعات الي تدرس هذا التخصص .؟ لن تواجهني مشكلة مع موقع الوزارة . بكل المتصفحات . وماقدرت .
    2- يٌقال أن نظام كندا الدراسي نفس نظام . أمريكا . وبما أني تخصص يندرج تحت العلوم الطبية . هل راح ادرس بكلريوس 4 سنين علوم عامة ومن ثم تخصصي . او مباشرة تخصصي . ؟
    ويعطيك العافية على هذا الصرح ..
    7 "
42 من 198 صفحة 42 من 198 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.