الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halfarsi
    الله يعطيكم العافية على المعلومات والافاده اللي بتفيدنا بيها

استفساري انا مرافق وارغب بالدراسه واكمل بكالويوس في نفس تخصصي ( دعم فني حاسب آلي ) إيش تنصحني بأي جامعة اجيب القبول منها

واستفساري الثاني زوجتي تخصصها إدارة أعمال دوليه وتبغى تكمل ماجستير تنصحني بجامعة تورينتو ولا فيه جامعة افضل بحيث يكون تخصصي وتخصصها متوفر في نفس الجامعه

وايش الفرق بين المعهد الاكاديمي والمعهد المهني ؟؟يعني نقدم على ايت منهم ؟
    المعهد الاكاديمي هو معهد الجامعات و الكليات للي عندهم لغة للي ماعنده لغة او يحتاج انه يستفيد اكثر في البدايه فقط يدخل المعهد التجاري
    بالنسبه لجامعة تورنتو ممتازة
    7 "
  2. عندي كم سؤال عن التعليم في كندا

ايش اسم الامتياز عندهم ؟ residency year or internship ?? ( لطلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية)
    وكيف نظام الامتياز في كندا؟ بمعنى هل تخاطب جامعات او تخاطب مستشفيات و هل يعتبر عمل تطوعي او يطلبون منك مبالغ ماديه للتسجيل زي الجامعات و المعاهد ؟

هل كندا تعترف بالامتياز من الاصل لكلية العلوم الطبية التطبيقية و الا زي بعض الدول برامج البكالوريوس لتخصص زي المختبرات مثلا ما فيه سنة امتياز ؟؟

بحثت كثير في المواقع الكندية و مواقع التعليم و الجامعات .. ولكن بسبب اختلاف نظام التعليم بحثي كان غير مقنن ، و اجابات الجهات الكندية لي دائما كانت مختصره وغير ارشادية " لانقدم برامج تناسبك " .

لذا ارجو منكم الافاده و شكرا ً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    عندي استفسار بخصوص فانكوفر
    انا ودي بجامعة برتش كولومبيا صراحه
    بس خايفه من مساله الغلا
    هل رح تكفيني المكافاه ؟ وكيف الأسعار فيها !
    وكيف مفروض ادير اموري واقسم المكافاه لو كانت تكفي ؟
    المكافئة تكفي ان شاء الله
    وفيه ناس توفر مبلغ محترم نهاية الشهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات فرح
    السلام عليكم
    انا حابة ادرس في جامعة تورينتو فهل في نفس الجامعة فيها معهد
    علما انو تخصصي تقتية حيوية
    وايش الاختبارات اللي يطلبونها عشان اقدم فيها
    ومتى تبدا الدراسة في الجامعة
    ارجو الافادةً
    وعليكم السلام
    اي فيها معهد الدراسه في الجامعة ١-٥-٩
    7 "
  5. السلام عليكم حابه استفسر عنافضل المدن في كندا مع العلم اني ماابغا مدن كبيره مثل تورنتو وفانكفور بغى مدينه قريبه من تورنتو بس تكون هاديه للدراسه وارخص م تورنتو من ناحية السكن وجوها مو بارد زي تورنتو
    وبالنسبه لجامعة Mcmaster في هاملتون ادا عندك خلفيه عنها وعن المدينه .... وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا مرشح للابتعاث وحضرت الملتقى كامل
    مرحله البكرليوس
    ومختار في الرغبة الاولى كندا - اونتاريو وبالتحديد هاميلتون
    السوال هو
    هل جامعه ماك ماستر تدرس تخصصي؟
    واذا كانت الاجابه لا فما هي اقرب الجامعات المحيطه لهاميلتون التي تدرس تخصصي؟
    وهل يوجد بها معهد لغه تابع للجامعه ؟ مع العلم اني بمجهود شخصي وجدت ان هناك معهد في بورلنكتون شمال هاميلتون معتمد من الملحقية
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستطلعة
    السلام عليكم حابه استفسر عنافضل المدن في كندا مع العلم اني ماابغا مدن كبيره مثل تورنتو وفانكفور بغى مدينه قريبه من تورنتو بس تكون هاديه للدراسه وارخص م تورنتو من ناحية السكن وجوها مو بارد زي تورنتو
    وبالنسبه لجامعة Mcmaster في هاملتون ادا عندك خلفيه عنها وعن المدينه .... وشكرا
    اختي بخصوص المدن الصغيره في شرق كندا كلها باردة لو تبين مدينة متوسطه بالكبر ودافئه ورخيصه عندك فكتوريا قريبه من فانكوفر
    7 "
53 من 198 صفحة 53 من 198 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.