الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    تفضلي

تم فتح صفحة خاصة بدفعة 10

انصحكم بالدخول وقراءة التفاصيل
    ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    للاسف صفحة معاهد اللغه ماتفتح لي !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    اذا طلبت من الملحقية تجيب لي قبول في معهد قلوبال فيلج وانا ابي ادرس فيه شهرين وبعدها اروح معهد كلية كيمسون هل اعطيهم خبر بهذا الكلام ولا اخليهم يجيبو القبول وبس ادرس واكمل شهرين اقولهم ابي اغير ؟ علما بأني قريت انو الوزارة تدفع لفترة دراسة اللغه كامله ؟ ايش مفروض اسوي بالضبط يعني
    من اللي سمعته بالملتقيات انه غير مسموح لك تغيري المعهد الا بعد الدراسه فيه 3 اشهر على الاقل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    للاسف صفحة معاهد اللغه ماتفتح لي !

- - - مشاركة محدثة - - -

من اللي سمعته بالملتقيات انه غير مسموح لك تغيري المعهد الا بعد الدراسه فيه 3 اشهر على الاقل

انا كمان ما تفتحلي يطلعلي صفحة بيضا

وبالنسبة للمعهد في حالة الملحقية جابتلك قبول ما تغيريه الا بعد ما تكملي فيه ٣ شهور.
    غير كدا ما ذكروا دي المعلومة
    وذكروا انه الافضل عدم تغيير المعاهد بشكل مستمر الا لو المعهد غير مناسب للدراسة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات فرح
    السلام عليكم
    انا حابة اعرف ايش هي اجراءت الفيزة والتاشيرة الى كندا
    بالخطوات اللي يعرف يفيدني
    +١ .. يا ريت احد يفيدنا بـ هذي المعلومات .. ظلمونا في الملتقيات وضيعوا علينا هذي المحاضرة .. حاولت ودخلت صفحة السفارة .. بس ما فهمت شي ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن عذيب
    +١ .. يا ريت احد يفيدنا بـ هذي المعلومات .. ظلمونا في الملتقيات وضيعوا علينا هذي المحاضرة .. حاولت ودخلت صفحة السفارة .. بس ما فهمت شي ...
    مو مكتوبة في الصفحة اللي رسلتها لك ؟؟

هذا موضوع قديم شوية بس أتوقع الإجراءات نفسها مع بعض التحديثات بالنظام الالكتروني لهذه المرحلة
    وكلو حيبان بعدين ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread36232.html

وبعدين لاتستعجلوا كل شي سيتم توضيحه هنا في المنتدى وممكن تشوف التحديثات الجديدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه المنوره2014
    اختي بخصوص المدن الصغيره في شرق كندا كلها باردة لو تبين مدينة متوسطه بالكبر ودافئه ورخيصه عندك فكتوريا قريبه من فانكوفر
    جامعة فكتوريا فيها معهد لغة؟
    إذا ايه هل يتبع نفس توقيت الدراسة 1 و 5 و 9 ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    جامعة فكتوريا فيها معهد لغة؟
    إذا ايه هل يتبع نفس توقيت الدراسة 1 و 5 و 9 ؟
    فيها معهد لغه واظن الدراسه تبدا فيها اوقست او سبتمبر والبرنامج لمدة سنه كامل حسب ماقريت في موقع المعهد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    فيها معهد لغه واظن الدراسه تبدا فيها اوقست او سبتمبر والبرنامج لمدة سنه كامل حسب ماقريت في موقع المعهد
    اقدر الاقي موقع المعهد في موقع الجامعة ﻻني دخلت كذا مرة وحست فيه وماقدرت اطلعه
    ويعطيك العافية
    7 "
55 من 198 صفحة 55 من 198 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.