الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    احب افيد الجميع :

انا استلمت التأشيرة قبل يومين من مكتب التأشيرات vfs بجدة

اخذت مني 20 يوم حتى استلم التأشيرة

الاوراق اللي طلبوها :
    1/ الوثيقة والسجل ( كشف درجات ) < لأني ماستر
    2/ جواز السفر وصورة منها
    3/ صورتين شخصية 4*6 بخلفية بيضاء
    4/ ابلكشين الفيزا الدراسية تعبيه بالكمبيوتر
    5/ الضمان المالي
    6/ الهوية وصورة منها < للفرد
    7/ القبول الدراسي < انا اعطيتهم قبول لغة صورة وليس الاصل وصلني من الملحقية عن طريق الايميل وطبعت صورة من الايميل اللي وصلني من المعهد والملحقية وارفقته مع القبول

________

بعدها اعطوني رقم تتبع اتابع فيه عن طريق موقعvfs اخر مستجدات طلبي وخلال 20 يوم وصلت التأشيرة لجدة ورحت استلمتها والحمد الله
    شكرا أخي ,, بس ممكن ترفق الرابط اللي عبيت عن طريقه الابلكيشن + كيف كان إرسال المرفقات هل تطلب ذهابك شخصيا والا كلها عن اكترونيا ؟؟
    يعني أحتاج تفصيل لو سمحت ^ ^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    شكرا أخي ,, بس ممكن ترفق الرابط اللي عبيت عن طريقه الابلكيشن + كيف كان إرسال المرفقات هل تطلب ذهابك شخصيا والا كلها عن اكترونيا ؟؟
    يعني أحتاج تفصيل لو سمحت ^ ^
    الابلكشين سويته عند مكتب فيفا ب 100 ريال واخذته معايا وحطيتها مع باقي المستندات ورحت شخصيا لمكتب التأشيرات الكندية واعطيتها الموظف وبعدها جاتني موظفة سعودية عملت لي تبصيم وصورتني وبعدها وصلني على جوالي وايميلي انهم استلموا اوراقي واعطوني رقم التتبع الخاص بطلبي

دا رابط وحدة من الاخوات تشرح امور الفيزا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread241906.html

ملاحظة الاسعار تغيرت ودا موقع في اف سي جلوبات حق التأشيرات الكندية vfs تقدروا تتطلعون على كل التفاصيل بالعربي
    http://www.vfsglobal.ca/canada/saudi..._schedule.html

اي شيء ناقص وماعرفت تسويه تقدري بنفس المركز يساعدونك في تعبئة الاوراق الناقصة والتصوير والطباعة بس ياخذون عليها حق الخدمة طبعا

اتمنى افدتك واي استفسار انا متواجد

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    وصلني الضمان المالي ( لمن يهمه الامر ) وليس لجهه محدده
    بالرغم من انني طالبه ضمان لجامهة اتاوا ، فأعتقد ان الكل ارسلوا له هذا الضمان على الايميل
    مافي ضمان لجامعة معينة تقدري تقدمين بالضمان اللي عندك على اي جامعة او معهد

انا قدمت عن طريق الملحقية واخترت المعاهد اللي ابغاها بنفس الضمان وساعدوني الملحقية وجابو لي قبول لغة من معهد الجامعة ومدته سنة كاملة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    مافي ضمان لجامعة معينة تقدري تقدمين بالضمان اللي عندك على اي جامعة او معهد

انا قدمت عن طريق الملحقية واخترت المعاهد اللي ابغاها بنفس الضمان وساعدوني الملحقية وجابو لي قبول لغة من معهد الجامعة ومدته سنة كاملة
    يعني الملحقيه تجيب لك قبول من المعهد اللي انت تبغاه ؟
    ولا هي تجيب لك قبول لأي معهد ؟ لاني بصراحه ودي الملحقيه هي اللي تجيب لكن مو اي معهد D:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    يعني الملحقيه تجيب لك قبول من المعهد اللي انت تبغاه ؟
    ولا هي تجيب لك قبول لأي معهد ؟ لاني بصراحه ودي الملحقيه هي اللي تجيب لكن مو اي معهد D:
    يب القبول اللي عندي جابته لي الملحقية ونفس المعهد اللي اخترته وبنفس التاريخ اللي اخترته

هذا موضوع سويته عن تجربتي في القبول من الملحقية وشرحت فيه كل الخطوات وراح يفيد الجميع
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=459333
    7 "
63 من 198 صفحة 63 من 198 ... 135862636468113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.