الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    انا كنت افكر ادرس في معهد جامعه تقدم تخصصي ، اثناء فترة اللغه اختبر ايلتس اذا جبت الدرجه كان بها
    واذا ماجبتها اظل على الجامعه اللي انا في معهدها

بحثت عن الجامعات المتميزه في تصنيف شنغهاي و كيو اس ، وبعدها شفت كدا جامعه في مقاطعه انتاريو
    تقريبا 7 جامعات وحده منهم معهدها مالقيتهم ضمن المعاهد المعترف بهم وثنتين لقيت التخصص عندهم اداره بشكل عام مالقيت ماليه بشكل خاص
    ووحده مسمى التخصص master of finanical economics خايفه انه مايكون تخصص ماليه عام
    ومعهد جامعه تورنتو اللي سمعت عنه انه ماينمح قبول مشروط ، يعني بعد مااخلص اللغه في معهدهم لازم اختبر ايلتس مايكفي اخلص اللغه في معهدهم!!

طيب انت لما فكرت في برتش كولومبيا سجلت في معهد الجامعه ؟ وايش هو المعهد ؟
    او تفكر بعد ماتجيب درجه الايتلس تختار الجامعه ؟
    انا ان شاء الله معهد فكتوريا بحكم توفر تخصصي فيها _ والاختيار راح يكون بعد الايلتس

انتي لا تفكري احسن جامعة واسوأ جامعة _ كندا جميع درجات التعليم في نفس المستوى

ابحثي عن جامعة توفر نفس تخصصك وبعدها سجلي بمعهد الجامعة وخلي تركيزك على اللغة وهناك بمنتصف مرحلة اللغة راح توضحلك الامور وتعرفين ايش راح تكون وجهتك لاي جامعة

في موضوع لي في ملتقى كندا العام عن طريقة البحث عن التخصص في الجامعات الكندية _ اطلعي عليها وراح تفيدك

بالتوفيق يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا ان شاء الله معهد فكتوريا بحكم توفر تخصصي فيها _ والاختيار راح يكون بعد الايلتس

انتي لا تفكري احسن جامعة واسوأ جامعة _ كندا جميع درجات التعليم في نفس المستوى

ابحثي عن جامعة توفر نفس تخصصك وبعدها سجلي بمعهد الجامعة وخلي تركيزك على اللغة وهناك بمنتصف مرحلة اللغة راح توضحلك الامور وتعرفين ايش راح تكون وجهتك لاي جامعة

في موضوع لي في ملتقى كندا العام عن طريقة البحث عن التخصص في الجامعات الكندية _ اطلعي عليها وراح تفيدك

بالتوفيق يارب
    يعطيك الله العافيه ، سبق وقريته واستفدت منه كثير
    والحمدلله الحين حددت لي مجموعه من الجامعات ، باقي علي ابحث عن شروطهم واحدد اي معهد جامعه منهم
    مشكور ماقصرت

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  3. السلام عليكم عندي عدت أساله.
    انا تخصص هندسة ميكانيكية مرشح لمرحلة الماجستير و لله الحمد.
    1) هل يوجد قبول مشروط للمرحلة الماجستير؟
    2) انا ابحث عن تخصص engineering management ماهي الجامعات اللي تحتوي هذا التخصص ؟
    3) هل يسمح لي بتكملة هذا المجال ؟
    7 "
  4. السلام عليكم .. موفقين جميعاً .

عندي استفسار اتمنى جواب عليه ..

سجلت قائمة بأفضل جامعات كندا ... وموصى بها من قبل الوزارة.. لكن السؤال عن مدى الأمان ف المدينة + عن توفر تخصص ماجستير القانون .. ارجو افادتي فيها ..

1/ Ottawa - University of Ottawa
    2/ Toronto - University of Toronto & York University .
    3/ Vancover - UBC
    4/ Victoria - University of Victoria
    5/ Prince George - UNBC
    6/ Calgary - University of Calgary
    7/ Alberta - University of Alberta
    8/ Montreal - University of McGill
    9/ Kingston - Queen's University
    7 "
  5. السلام عليكم
    الله يجزاكم خير يارب لدى استفسار انا كنت امريكا وحولت لكندا وموراضين يرسلون لي ضمان مالي سبب الرفض تم ارسال ضمان مالي طلبت مرتين ونفس النتيجة وارسلت استفسار ولحد الان تحت الاجراء ممكن تنصحوني ايش ممكن اعمل وشكرا
    7 "
  6. وكمان حابه اعرف معهد جامعه بريتش كولمبيا دورة 26 feb هل ممكن الحق عليها ومتى اخر وقت للتسجيل لاني حسب مافهمت من موقعهم قبل بداية الدورة بشهر وحسب توفر المقاعد بس مومتاكدة وشيء ثاني لوسجلت فيها ومامداني اخلص الفيزا ايش ممكن اسوي هل المعهد يحولني للدورة الي بعدها في 4 may مباشرة
    وجزاكم الله كل خير
    7 "
79 من 198 صفحة 79 من 198 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.