الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يا جماعة خطاب السفارة يحتاج أطلبه ولا لا وهل أقدر أقدم على الفيزا بالضمان المالي تبعي بدون خطاب السفارة بعد ما احصل على قبول المعهد ان شاء الله ؟ وشكراً
    على حسب الملتقى انه لا حاجة له اسماء طلاب كندا وامريكا عند السفارة فقط تقدم على التاشيرة بورقة المعهد وباقي المستندات كالجواز وبطاقة الاحوال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    على حسب الملتقى انه لا حاجة له اسماء طلاب كندا وامريكا عند السفارة فقط تقدم على التاشيرة بورقة المعهد وباقي المستندات كالجواز وبطاقة الاحوال
    انا حضرة ملتقى الخبر حق كندا، وماشمعت عن كلام انهم رفعوا اسماء طلاب كندا للسفاره.. من وين جبت هالمعلومه، اللي اعرفه فقط طلاب امريكا.. اتمنى الافاده

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    انا حضرة ملتقى الخبر حق كندا، وماشمعت عن كلام انهم رفعوا اسماء طلاب كندا للسفاره.. من وين جبت هالمعلومه، اللي اعرفه فقط طلاب امريكا.. اتمنى الافاده
    واللي اعرفه عن خدمة خطاب السفاره انه يسهل استخراج الفيزا، ف الافضل انك تستخدمه.. والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or

- - - مشاركة محدثة - - -

واللي اعرفه عن خدمة خطاب السفاره انه يسهل استخراج الفيزا، ف الافضل انك تستخدمه.. والله اعلم
    انا من جدة وكان في الملتقى العام لكن اذا كان موجود اكيد افضل لو طلبته السفارة الكندية يكون جاهز
    7 "
  4. السلام عليكم

انا مبتعثه ولدي ضمان مالي بأسمي فقط و محرمي والمرافق ما عندهم

سؤالي
    كيف اقدر اطلع لهم الفيزا وهما م عندهم ضمان مالي وكمان فيزا الزائر ممكن اطلب منها اقامه هناك او لا ؟!

اتمنى اللي يعرف يفيدني

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz432
    انا طلبت خطاب لسفاره كندا ورفضوه وقدمت ع التاشيره عادي ولا احد طلبه مني المهم متى استلمها !!
    والله شكرا اخوي يعني ما يحتاج طلاب كندا خطاب ايش كان سبب الرفض بالضبط ؟ وكمان التاشيرة استلامها بعد 21 يوم ويمكن اقل ويمكن اكثر ،
    7 "
85 من 198 صفحة 85 من 198 ... 358084858690135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.