الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    الحمدلله جبت قبول معهد وقدمت ع الفيزا هل يمكنني ان اطلب مساعهدة الملحقيه ف جلب قبول من معهد الجامعه لاني ما ابغا استمر ف المعهد الا قدمت عليه دحين وابغا انقل لمعهد الجامعه << يا رب يكون كلامي ينفهم
    ماحيجبولك قبول في معهدين .. في الاول اكملي الفترة اللي حتدرسيها في المعهد وقبل لا تخلصي ارسلي للملحقية انك بتغيري المعهد وترسليلهم القبول تبع معهد الجامعة والتقرير الدراسي تبعك من المعهد الاول واذا وافقوا وغالبا يوافقوا ان شاء الله حيرسلوا هما الضمان المالي لمعهد الجامعة اللي تبغيه .

انا درست شهرين في قلوبال فيلج فيكتوريا ودا الاسبوع بدات في معهد اليوفك .. بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    ماحيجبولك قبول في معهدين .. في الاول اكملي الفترة اللي حتدرسيها في المعهد وقبل لا تخلصي ارسلي للملحقية انك بتغيري المعهد وترسليلهم القبول تبع معهد الجامعة والتقرير الدراسي تبعك من المعهد الاول واذا وافقوا وغالبا يوافقوا ان شاء الله حيرسلوا هما الضمان المالي لمعهد الجامعة اللي تبغيه .

انا درست شهرين في قلوبال فيلج فيكتوريا ودا الاسبوع بدات في معهد اليوفك .. بالتوفيق
    شكرا اخوي لكن انا الا جبت القبول ف الاول ولو بستنى الين اخلص من المعهد الاول واقدم ع الثاني يمكن ياخد اسبوع فما ينفع انو اجيب قبول من دحين ع اساس ع طول اكمل ف المعهد التاني ؟ للمعلوميه انا دولتي كندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    احيانا بعض الجامعات لها نظام خاص بها اثناء التسجيل ولا تعترف بمعاملات الملحقيات والسفارات _ وهذا شيء طبيعي جدا
    واثق الخطوة
    رد احساس ناجح نفس الي اقصده ولا اعتبره طبيعي جدا
    والملحقية ماقدرت تقنع او تجيب موافقة من جامعة اوتاوا من خلال الضمان المالي
    بس لما راسلتهم شخصيا وطبقت خطوات الاخ في الموضوع الي نزلت رابطه الحمدلله عطوني قبول وحبيت افيدكم ..
    وجامعة بريتش كولومبيا من ضمن الجامعات التي لاتقبل الضمان المالي سواء من خلال الملحقية او المراسلة الشخصية
    ماتقبل الا تحويل المبلغ ..

بس حقيقي اشكر تعاون الملحقية في الرد على تساؤلاتي من خلال الائيميل ساعدوني كثير الله يجزاهم كل خير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندونة *
    واثق الخطوة
    بس لما راسلتهم شخصيا وطبقت خطوات الاخ في الموضوع الي نزلت رابطه الحمدلله عطوني قبول وحبيت افيدكم ..
    وجامعة بريتش كولومبيا من ضمن الجامعات التي لاتقبل الضمان المالي سواء من خلال الملحقية او المراسلة الشخصية

بس حقيقي اشكر تعاون الملحقية في الرد على تساؤلاتي من خلال الائيميل ساعدوني كثير الله يجزاهم كل خير ..

الموضوع ليس عدم مقدرة الملحقية من عدمه

لكن بعض الجامعات تفضل أن يتعامل معها الطالب بشكل مباشر حتى يكون رسمي
    واعتقد ان بعض المبتعثين يطلب مساعدة من الملحقية ولا يلتزم بالدراسة وهذا يضعف العلاقة بين الملحقية والجامعة

وانا لي تجربة سابقة في اليابان جامعة معينة في طوكيو تطلب الدفع الشخصي بحضور الطالب واجراء فحص طبي ومقابلة شخصية وبعدها يقرر قبوله او رفضه

وانا شخصيا أفضل الملحقية نظرا لسهولة فتح الملف عند الوصول لكندا لتوفر كافة معلوماتي الشخصية لديهم اثناء التسجيل اضافة لمدة القبول وهي سنة كاملة أكاديميا

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندونة *
    واثق الخطوة

لو سمحتي وين خطوات التسجيل بالمعهد ؟
    7 "
88 من 198 صفحة 88 من 198 ... 388387888993138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.