الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

سؤالي نفس سؤال الاخت ياليت احد يفيدني

السلام عليكم

انا مبتعثه ولدي ضمان مالي بأسمي فقط و محرمي والمرافق ما عندهم

سؤالي
    كيف اقدر اطلع لهم الفيزا وهما م عندهم ضمان مالي وكمان فيزا الزائر ممكن اطلب منها اقامه هناك او لا ؟!

اتمنى اللي يعرف يفيدني

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ايوا كذا انت خلصت امور قبولك _ ابدأ الان ب اجراءات الفيزا الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي احساس
    عندي سؤال بما إن عندك فكرة بهالموضوع كيف طريقة الضمان اللي رسلته للسفارة الكندية هل الكلام اللي موجود بالضمان موجه بشكل مباشر للسفارة الكندية أم أنه خاص بجلب قبول اللغة والجامعة، وياليت وأتمنى تصور لي النص اللي موجود بالضمان ولمين كان موجه للسفارة ام لجلب القبولات عشان أطمئن وشكرا جزيلاً لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رحمه
    السلام عليكم

سؤالي نفس سؤال الاخت ياليت احد يفيدني

السلام عليكم

انا مبتعثه ولدي ضمان مالي بأسمي فقط و محرمي والمرافق ما عندهم

سؤالي
    كيف اقدر اطلع لهم الفيزا وهما م عندهم ضمان مالي وكمان فيزا الزائر ممكن اطلب منها اقامه هناك او لا ؟!

اتمنى اللي يعرف يفيدني

ولكم جزيل الشكر
    جربي اتواصلي مع الملحقية استفسري
    ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ظƒظ†ط¯ط§

او وانت تطلعين الفيزا تبعك اسالي هناك السفارة عن ذا الموضوع ..
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندونة *
    جربي اتواصلي مع الملحقية استفسري
    ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ظƒظ†ط¯ط§

او وانت تطلعين الفيزا تبعك اسالي هناك السفارة عن ذا الموضوع ..
    بالتوفيق
    الضمان المالي فقط للمبتعثة .. المرافق ماله ضمان الا اذا وصل بلد الابتعاث ويبغى يدرس تعطيه الملحقية ضمان مالي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    السلام عليكم ..

للذين حصلوا على قبول في معهد UVIC هل جاكم بعد تعبئة الأبلكيشن اختبار تحديد مستوى ؟؟
    كيف كان سهل والا صعب وعبارة عن إيش بالضبط ؟؟ ^ ^
    بالنسبالي اشوفه سهل نوعا ما .. اذا عندك اساسيات اللغة الانجليزية ان شاء الله تمشي .
    والاختبار في اليوم الاول ليسننق وريدنق .. واليوم التاني رايتنق وسبيكنق برضو سهل مو صعب .. بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    شكرا اخوي لكن انا الا جبت القبول ف الاول ولو بستنى الين اخلص من المعهد الاول واقدم ع الثاني يمكن ياخد اسبوع فما ينفع انو اجيب قبول من دحين ع اساس ع طول اكمل ف المعهد التاني ؟ للمعلوميه انا دولتي كندا
    معليش حصل سوء فهم .. قبول ايوا يمديكي تجيبي قبول من دحين لو تبغي بس اقصد الضمان المالي ماراح تعطيكي هو الملحقية من دحين ..
    انا كنت ادرس في قلوبال فيلج وانا عندي قبول في جامعة فيكتوريا .. بمجرد مابقي ع السمستر تقريبا اسبوعين راسلوني الجامعة يبغوا الضمان المالي .. وطلبت الضمان المالي وانا لسة ادرس في قلوبال بس كان باقيلي اسبوع واخلص ..

اذا مافهمتي شي عادي اساليني تاني وانا بنت مو ولد .. بس حصل خطا مطبعي وانا بكتب اسمي eman
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5halid45
    اولا اشكر احساس ناجح افادني كثير جدا جدا جدا وانا الان ولله الحمد جاني القبول من معهد يورك بمساعده الملحقيه وبتبدا الدراسه في اغسطس ولاكن يا احساس وش الخطوه اللي اسويها بعد ماجاني القبول وهل ابدا بالفيزه من الان مع انو باقي على الدراسه ٧ شهور ؟؟!
    معليش تفيدني. كم المدة بين طلب القبول والموافقة عليه؟
    وهل دراستك تبدأ في 31 أغسطس؟
    7 "
90 من 198 صفحة 90 من 198 ... 408589909195140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.