الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    معليش حصل سوء فهم .. قبول ايوا يمديكي تجيبي قبول من دحين لو تبغي بس اقصد الضمان المالي ماراح تعطيكي هو الملحقية من دحين ..
    انا كنت ادرس في قلوبال فيلج وانا عندي قبول في جامعة فيكتوريا .. بمجرد مابقي ع السمستر تقريبا اسبوعين راسلوني الجامعة يبغوا الضمان المالي .. وطلبت الضمان المالي وانا لسة ادرس في قلوبال بس كان باقيلي اسبوع واخلص ..

اذا مافهمتي شي عادي اساليني تاني وانا بنت مو ولد .. بس حصل خطا مطبعي وانا بكتب اسمي eman
    اوك اختي معليش طيب انا عندي ضمانين ما اعرف اذا واحد بيتلغي بس زي منتي عارفه مبتعثي كندا ارسلولهم ضمانات عامه كلهم وانا قبل لا يرسلو طلبت ضمان باسم المعهد الا جبت قبول منو الان بس ما وصلني الا بعد الضمان العام يعني اقدر اطلب من الملحقيه تجبلي قبول من معهد اوتاوا من دحين ؟ انا لسا ما سافرت بس قدمت ع الفيزا
    ومشكوره لمساعدتي 💓

الا ابغاه انو من يوم اخلص دراستي ف المعهد الاول ع طول انتقل للمعهد التاني من دون تاخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    اوك اختي معليش طيب انا عندي ضمانين ما اعرف اذا واحد بيتلغي بس زي منتي عارفه مبتعثي كندا ارسلولهم ضمانات عامه كلهم وانا قبل لا يرسلو طلبت ضمان باسم المعهد الا جبت قبول منو الان بس ما وصلني الا بعد الضمان العام يعني اقدر اطلب من الملحقيه تجبلي قبول من معهد اوتاوا من دحين ؟ انا لسا ما سافرت بس قدمت ع الفيزا
    ومشكوره لمساعدتي 💓

الا ابغاه انو من يوم اخلص دراستي ف المعهد الاول ع طول انتقل للمعهد التاني من دون تاخير
    والله بالنسبة للملحقية ماادري اذا تجيبلك او لا بس جربي كلميهم .. واذا ماوافقوا قدمي لنفسك ترا مرة سهل وحيرسلولك ورقة القبول احتفظي فيها وقدميها للملحقية قبل لا تنتهي دراستك في المعهد الاول باسبوعين والضمان راح تطلبه منك الجامعة قبل الدراسة ب اسبوع او اسبوعين .. انا زي كدا سار معايا ماادري اذا اوتاوا متساهلة زي فيكتوريا
    7 "
  3. ‏#المرحلة_العاشرة_للابتعاث
    مين بكلوريوس كندا تخصص خدمات طبيه طارئه ؟؟ احتاجكم
    موقع الوزاره ما يطلعلي الجامعات المعتمده ف ذا التخصص وهل التخصص لو مسمى تاني في الجامعات الكنديه ما لقيت بنفس دا الاسم لقيت طب طوارئ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader alharbi 15
    أسعد الله مسأكم /صباحكم بكل خير
    الله يجزاكم خير جميعاً على ماتقومون به
    عندي عدة أستفسارات :
    1/كم مكافأة المبتعثة والمرافق ؟
    2/ طبعاً تخصص أحياء ماهي أفضل جامعة ماستر.؟
    3/أفضل مدينة من ناحية الأمان والدراسة والمعيشة .؟
    4/ماهو أفضل يكون المعهد تجاري أو معهد تابع الجامعة.؟ مع العلم سمعت معلومة يقول تدرس 3 أشهر معهد تجاري بعدها معهد تابع الجامعة ماصحت هذا الكلام.؟
    5/هل المكافأة تكفي في كندا ؟
    6/ مارايكم في مدينة تورنتو .؟
    الله يوفق كل من يجاوبني والله في حيرة
    شاكر ومقدر للجميع
    من خلال بحثي ان المكافاه باذن الله تكفي مع الحكمه في المصروف والافضل انك تدخلين معهد تابع للجامعة اما المدن تقريبا باذن الله فيها امان بالنسبة للاجواء تقريبا تورنتو باردة بس حلوة كمعيشه وفيه مقاطعة برتش كولومبيا فيها فانكوفر وفكتوريا فيها تخصص احياء ودافيه انا تخصصي احياء محتاره بين جامعة تورنتو ويورك في مقاطعة اونتاريوا وبين فكتوريا في مقاطعة برتش كولومبيا انا سمعت ان تورنتو ويورك وفكتوريا من الجامعات المتميزه عشان كذا حطيتها ببالي بس لغتي الانجليزيه صفر ومحتاسة بالبحث عن التخصصات بالجامعه والمشكله الاكبر ماني عارفه اذا التخصص تابع لكليه العلوم او لا ؟؟الله يعين
    هذا اللي قدرت افيدك فيه اختي دعواتك ان الله يفرج كربي وكربكم وينور بصيرتنا ويكتب لنا مافيه خير وصلاح انه على كل شيء قدير
    7 "
  5. لو سمحتوا قدمت على التاشيرة الدراسية للسفارة الكندية اون ﻻين ب 4 ديسمبر وسويت البصمه والصورة ب 8 ديسمبر في الرياض وقالوا السفارة انو استلموها لكن لحد اﻻن ﻻ يوجد اي رد ابببدا مع العلم انو معاي فيزا سياحية لكندا ورحت لها قبل مرتين ايش الحل تاخرت كل اموري وانا انتظرهم

في احد زي مشكلتي متاخرين عليه ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lulita96
    لو سمحتوا قدمت على التاشيرة الدراسية للسفارة الكندية اون ﻻين ب 4 ديسمبر وسويت البصمه والصورة ب 8 ديسمبر في الرياض وقالوا السفارة انو استلموها لكن لحد اﻻن ﻻ يوجد اي رد ابببدا مع العلم انو معاي فيزا سياحية لكندا ورحت لها قبل مرتين ايش الحل تاخرت كل اموري وانا انتظرهم

في احد زي مشكلتي متاخرين عليه ؟؟
    يمكن عشان قبولك بعيد
    7 "
  7. جزاك الله خيرا اخي احساس وفتح الله على قلبك انت وجميع الاخوة لماتقدموه من نفع وفائده اريد الاستفسار عن نقطتين ارجوا ان اجد الجواب
    1- في نموذج طلب الحصول على قبول من ضمن المتطلبات ((التاريخ المتوقع لبداية الدراسه ))., هل انا من يحدد التاريخ ؟ ام يلزم ان ارى متى تبداء كورسات المعهد المراد التقديم عليه واضع التاريخ المناسب لي علما باني حامل وتاريخ ولادتي باذن الله رمضان واريد البدء في الدراسه بعد ولادتي باذن الله ..
    2- هل استطيع اشعار الملحقيه باني حامل لكي يتم الصرف على الطفل المرافق ؟ ام ماذا افعل
    جعلكم الله ممن تدخلون الجنه من غير حساب و لا سابق عذاب انتم ومن تحبون
    7 "
91 من 198 صفحة 91 من 198 ... 418690919296141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.