الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يا جماعة الخير ، انا سجلت في الموقع حق جامعات اونتاريو OUAC واخترت جامعتين ، جامعة تورنتو وجامعة وترلو .. وعبأت البيانات وكل شيئ وسددت المبلغ المطلوب .. كم انتظر من الوقت على بال ما يجيني الرد من كل جامعة بحيث اقدر أكمل عملية التسجيل والتقديم .. علما بأن سددت في تاريخ 12 يناير قبل ثلاثة أيام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    كل شيء ربي كاتبه لكل شخص فينا سواء تأخرت او لا

انا قبل ما اقدم على الفيزا سألت مبتعثين ومبتعثات قالوا اتحداك تطلع فيزا دراسية بصورة من القبول وانو لازم الاصل

الحمد الله قدمت على مكتب السفارة بجدة بصورة من القبول وطبعت ايميلات الملحقية والمعهد وارفقتها

وفي اقل من 20 يوم استلمت فيزتي الكندية

المقصد : حط في بالك ان كل شيء ربي كاتبه لك ولازم ترضى وتصبر

سفرتي خلاص قربت بعد شهر وان شاء راح احط تجربتي مع الطيار وخط السير والخطوط اللي طالع عليها

اي سؤال من عيوني راح افيدكم

لاتنسوني من دعواتكم
    انتظر تجربتك بفارغ الصبر والله يسهلك وييسر امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    بنسبه للشيك كم نحط فيه 2تاشيره دراسيه لي ولزوجي وتاشيره طفل عمره 4سنوات كم يكون الشيك
    الشيك كان 235 دولار كندي للتأشيره الدراسيه الواحده ،، و 100 دولار كندي لفيزا طفل
    وجمعناها بشيك واحد 570 دولار كندي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash1990
    السلام عليكم ..

انا الملحقية جابتلي القبول بس كيف اعرف ازا هوا صورة او اصل ؟! و لو ابغا الاصل كيف اطلبه .. و هل عشان اطلع الفيزا لازم اصل ؟!
    و شكرا مقدما
    دا صورة وانا طلعت الفيزا من مكتب جدة vfs بالقبول اللي وصلني من الملحقية على الايميل

احتياطا _ اطبعي كل الايميلات اللي وصلتكي من الملحقية والمعهد وخديها معاكي واعطيهم هيا

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    دا صورة وانا طلعت الفيزا من مكتب جدة vfs بالقبول اللي وصلني من الملحقية على الايميل

احتياطا _ اطبعي كل الايميلات اللي وصلتكي من الملحقية والمعهد وخديها معاكي واعطيهم هيا

بالتوفيق
    إيميلين حق الملحقية ايميل انو اتواصلو مع معهد الجامعة و ايميل ارسلو القبول و ما جاني اي ايميل من الجامعة غير ايميل حق النظام الإلكتروني حقهم ماله دخل بالقبول ..ايش اسوي في دي الحالة اقدر اطلب الاصل ؟!
    7 "
103 من 198 صفحة 103 من 198 ... 5398102103104108153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.