الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اختي خلي يولي هذا المكتب عنك ليش ماتسئلين وتسوين اوراقش انتي كان عرفتي وين تروحي الحين السفاره الكنديه اعندها مكتب معتمد ولازم تسوين من خلاله البصمات اسمه vfsمكتب التأشيرات الموحد فيه في الدمام والرياض وجده وهدا اللي معتمدته السفاره الكندية ادخلي موقعهم وشوفي اش تحتاجي تروحي مكاتب ماتغهم ولا اي شيئ ماتحتاجين شهادة بنكية ولا شيئ والمكتب رايح يبصمك وادا تبين مساعده تعبأه الاوراق يساعدوك
    شكرا الله يعافيك
    لكن بمدينتي مافيه مكتب ال vfs للاسف وكل المدن اللي ذكرت بعيده عني
    وبالنسبه لتعبئة الاوراق حاولت ابحث لكن احس صعبه وحوسه خايفه مااعبيه بالشكل الصحيح وتروح علي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sala63
    شكرا الله يعافيك
    وبالنسبه لتعبئة الاوراق حاولت ابحث لكن احس صعبه وحوسه خايفه مااعبيه بالشكل الصحيح وتروح علي
    حاولي تروحي الفرع الاقرب لك .. vfs موجود بالخبر .. الرياض .. جدة. والله اعلم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sala63
    شكرا الله يعافيك
    اسمعي ادا تبين مساعده نساعدك اعطيكي الابلكيشنات واعطيكي روابط فديوهات تساعدك واعلمك شتسوين بالظبط وادا تبين اعبيلك الاوراق هم مافي مشكله ولاتدفعين ريال ولا مصري يلعب عليك وبعد لازم تروحين المكتب لما تسلمين الاوراق عشان تبصمين ويصوروكي بالمكتب حقهم انتي بتروحي مره وحده انا ماعرف ادا مكاتب غيرها تسوي بصمه بس ماتوقع فلازم تروحي وقت تسليمك للاوراق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King Aziz
    السلام عليكم..

بالنسبه للي وصله خطاب للسفارة ممكن تعطونا ايش مضمون الخطاب؟

الله يوفق الجميع
    خطاب يكون موجه للسفارة الكندية بخصوص التاشيرة يذكرون ان الابتعات راح يتكفل في تكاليف الدراسة، تقريبا نفس االضمان بس الفرق الكلام موجه للسفارة وليس للمعاهد والجامعات وكمان لاجراءات التاشيرة وليس لجلب القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اسمعي ادا تبين مساعده نساعدك اعطيكي الابلكيشنات واعطيكي روابط فديوهات تساعدك واعلمك شتسوين بالظبط وادا تبين اعبيلك الاوراق هم مافي مشكله ولاتدفعين ريال ولا مصري يلعب عليك وبعد لازم تروحين المكتب لما تسلمين الاوراق عشان تبصمين ويصوروكي بالمكتب حقهم انتي بتروحي مره وحده انا ماعرف ادا مكاتب غيرها تسوي بصمه بس ماتوقع فلازم تروحي وقت تسليمك للاوراق
    ياليت ترسلي جميع الابلكيشن والفديوهات واكون شاكرلك جدا جدا لان الابلكيشن حصت وانا ادورله مالقيته واكون ممنون لك كثير ولو لقيته ما اعرف اعبيه فياليت تنورنا باللي عندك😁
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rn.yasser
    طيب انا بس قدمت الضمان المالي ، لاني طلبت خطاب السفارة وردوا علي (تم إرسال الضمان المالي) هل في مشكله ام لا؟
    طيب في احد قدم بالضمان المالي بس وأخذ الفيزا
    ان شاء الله مافي مشاكل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    جربي اطلبيه مرة ثانية لو رفضوه ثاني اطلبيه في بداية أو منتصف فبراير الشهر الثاني بالتوفيق .
    السلام عليكم .. كييف طلبتوا خطاب السفارة ؟
    المرة الأولى لما جيت أطلبه رفض النظام وحتني رسالة بإنو فقط موجه للدول الأوروبية
    ثاني مرة طلبته تجيني رسالة بوجود خطأ مع إني أرفقت كل المستندات المطلوبة

خطأ :
    مرفقات المرافق 1 غير مرفقة
    جواز السفر مطلوب
    جواز سفر المحرم مطلوب

والسؤال المهم .....
    إيش يفرق أهميته ؟ فرضا ماجاني وقدمت عالفيزا ماحيقبلوا الا فيه ؟؟
    علما بإنو كثير طلاب قدموا بدونه ..
    7 "
109 من 198 صفحة 109 من 198 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.