الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. في أحد منكم سجل في جامعة تورنتو ( مش المعهد ) أو عنده خلفية في التسجيل والتقديم .. انا سويت كل شيء بس باقي اعبي البيانات .. اللي عنده خلفية يحاول يساعدني لاني محتاج المساعدة والله وما ابى الوقت يعدي و أنا ما خلصت
    يرسل رسالة ع الخاص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندونة *
    السلام عليكم ,
    لو سمحتو انا امس قدمت عالفيزا ع اساس دراستي تبدا 6 ابريل
    هل اطلب من الأن من موقع الوزارة اصدار قرار ابتعاث واصدار تذاكر ولا انتظر لين ااستلم الفيزا ؟

بالتوفيق ,
    اكيد تنتظري الفيزا لأن من متطلبات اصدار القرار صورة من الفيزا "التاشيرة"
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (جمعة مباركة)
    الله يعطيكم العافية على القائمين في هذا القسم حاب اسالكم كذا سؤال واتمنى الرد لو تكرمتوا
    س:انا مرافق وحاب اكمل ماستر انقلش و زوجتي بكالوريوس حاسب هل تنصحوني بكندا او امريكا؟
    س:احنا باذن الله راح نجيب قبول سوا بكندا او امريكا و حابين نطلع بشهر ابريل هل يمدينا بشهرين او ثلاث؟
    س:اتمنى منكم مقارنة امريكا و كندا بالظروف الدراسية و المادية والمعيشة والامان بعد الله؟
    والله لا زلت محتار بين هالدولتين خصوصا من اختبار الايلتس والتوفل سمعت انه كندا تطلب درجات عالية وبنفس الوقت يقولو ما يحتاج ايلتس و توفل

للمعلومية: زوجتي ابنة موفد مع ابوها يعمل باحدى الدول و راح يتم التحويل مجرد حصول القبول من احدى الجامعات السؤال هنا الاجراءات كيف راح تكون ؟

اتمنى الرد ي اخوان
    والف شكر وعذرا على الاطالة.....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر انقلش
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (جمعة مباركة)
    الله يعطيكم العافية على القائمين في هذا القسم حاب اسالكم كذا سؤال واتمنى الرد لو تكرمتوا
    س:انا مرافق وحاب اكمل ماستر انقلش و زوجتي بكالوريوس حاسب هل تنصحوني بكندا او امريكا؟
    س:احنا باذن الله راح نجيب قبول سوا بكندا او امريكا و حابين نطلع بشهر ابريل هل يمدينا بشهرين او ثلاث؟
    س:اتمنى منكم مقارنة امريكا و كندا بالظروف الدراسية و المادية والمعيشة والامان بعد الله؟
    والله لا زلت محتار بين هالدولتين خصوصا من اختبار الايلتس والتوفل سمعت انه كندا تطلب درجات عالية وبنفس الوقت يقولو ما يحتاج ايلتس و توفل

للمعلومية: زوجتي ابنة موفد مع ابوها يعمل باحدى الدول و راح يتم التحويل مجرد حصول القبول من احدى الجامعات السؤال هنا الاجراءات كيف راح تكون ؟

اتمنى الرد ي اخوان
    والف شكر وعذرا على الاطالة.....
    بعض اسئلتك ما اعرف اجابتها
    بخصوص المقارنة بين امريكا وكندا
    الدراسة : مفروض تُقارن بين الجامعات فهناك جامعات امريكية اقوى من جامعات كندية والعكس، وبخصوص اختبار الايتلس صحيح يطلبو درجة عالية لكن لو درست في معهد تابع للجامعة إلي تبي تدرس فيها يسقط شرط اختبار التوفل والايتلس ولكن هالنظام في بعض الجامعات وليس الكل اما الظروف المالية فتعتبر كندا من الدول اللي مكافأتها مناسبة وتفكي ولله الحمد لكن برضو لازم تكون فيه مراعاة من قبلك وتعرف تستخدمها أما المكافأة في امريكا تكفي في ولايات وما تكفي في ولايات اخرى يعني مثلا لو تدرس في ولاية كاليفورنيا المعيشة هناك غالية فبيكون عندك مشكلة بالمكافأة أما مستوى الأمان ففي كندا مستوى الأمان أعلى بشكل عام من امريكا حسب الاحصائيات والأمان والحفظ من الله عزّ وجل،، بالتوفيق ومعليش ما رديت ع بقية الاسئلة لانه ما عندي خلفية عن اجراءات المرافقين مع المبتعثات ان شاء الله يفيدك احد الاخوة بالتوفيق مرة اخرى.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    سؤال
    أنا طلبت الضمان المالي أمس
    هل يمديني أخلص الإجرائات بشهر او أقل من الشهر ؟

وماذا عن معاهد فانكوفر و فكتوريا ؟
    انا حاط في بالي كم معهد
    هل فيه معاهد تكدست
    ما أتوقع بعد الضمان بتحتاج قبول معهد وبعد المعهد الفيزا وبعد الفيزا اصدار قرار ابتعاث وبعد القرار التذاكر وكلها بالايام وبعضها اسابيع مثل الفيزا ، بالتوفيق ونصيحة خذ ايام احتياط لما تبي تحجز بالمعهد لا تستعجل.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    سؤال
    أنا طلبت الضمان المالي أمس
    هل يمديني أخلص الإجرائات بشهر او أقل من الشهر ؟

وماذا عن معاهد فانكوفر و فكتوريا ؟
    انا حاط في بالي كم معهد
    هل فيه معاهد تكدست

اخوي فكتوريا خيار ممتاز
    والمعاهد مافيها تكدس وانا من طلاب فكتوريا عندك اي استفسار انا والاعضاء بالنادي السعودي مانا مقصرين معك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zia2020
    السلام عليكم .... انا موعد دراستي في سبتمبر هل يمكنني التقديم على الفيزا من الحين واخلص اموري والا انتظر الى قبل دراستي واطلعا .. وشكرا
    ما يمديك من الان

نظام السفاره الكنديه يسمح لك بالتقديم قبل الدراسه بي 90 يوم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanoos bukhari
    السلام عليكم .. حابة استفسر عن افضل الفنادق او الشقق في فانكوفر وتكون قريبة من معهد Global Village
    اغلب العوائل تروح فندق اسمه تروبيكانا في الداون الشهر بي 1500 اتوقع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسامه 2015
    ما يمديك من الان

نظام السفاره الكنديه يسمح لك بالتقديم قبل الدراسه بي 90 يوم

- - - مشاركة محدثة - - -

اغلب العوائل تروح فندق اسمه تروبيكانا في الداون الشهر بي 1500 اتوقع
    ياخوي هل متأكد من هذي المعلومه ؟؟ لان باقي على دراستي ٧ شهور وودي اقدم على الفيزا
    7 "
122 من 198 صفحة 122 من 198 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.