الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5halid45
    ماشاء الله
    طيب كيف قدمتي على الفيزا مكتب ولا ارامكس وهل صحيح لازم اقدم قبل دراستي ب٩٠ يوم؟

تقصد كيف قدّمت 😁

التقديم كان أونلاين تحديداً في ٢٠ يناير ويوم ٢١ يناير رحت بصّمت. طلبوا تسليم الجواز يوم ٢٩ يناير ( الخميس). سلمته الأحد واستلمته مع الفيزا الاثنين.

مع الأسف ما عندي خلفية متى لازم تقدم على الفيزا.

للأمانة، تعاملت مع مستشار بإدارة الهجرة الكندية وهو بنفس الوقت طالب مبتعث ( محمد سمكري ) هو اللي قدم لي على الفيزا، وأرسلت له الأوراق عبر الإيميل. كان التعامل معه جداً سلس.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    تقصد كيف قدّمت 😁

التقديم كان أونلاين تحديداً في ٢٠ يناير ويوم ٢١ يناير رحت بصّمت. طلبوا تسليم الجواز يوم ٢٩ يناير ( الخميس). سلمته الأحد واستلمته مع الفيزا الاثنين.

للأمانة، تعاملت مع مستشار بإدارة الهجرة الكندية وهو بنفس الوقت طالب مبتعث ( محمد سمكري ) هو اللي قدم لي على الفيزا، وأرسلت له الأوراق عبر الإيميل. كان التعامل معه جداً سلس.
    ماشاء الله تمام
    الله يوفقك
    وان شاء الله تتسهل معانا مثل ما تسهلت معك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    تقصد كيف قدّمت 😁

ما شاء الله والله انا قدمت في المكتب اللي بجدة يوم ١٤ يناير وبصمت وخلصت كل الورق ولحد الان لا حس ولا خبر وربي شايل هم المشكلة دراستي تبدأ يوم ١٦ فبراير يعني باقي ١٢ يوم هل تتوقعون اقدر اروح للسفارة في الرياض واستفسر ولا ما في حال غير انتظر ؟
    7 "
  4. الحمد لله قدمت عالفيزا قبل أمس وتسهلت أموري ماأخذت ثلث ساعة تقريبا ..

نصيييحة : لاحد يفتي ويعبي الابلكيشن بنفسه لأنو من ضمن اللي رجعوهم قدامي كانت التعبئة خاطئة !

التجربة كانت كالآتي :
    1- رحنا لمكتب في طريق المدينة ( دلنا عليه أخوية اللي يدرس بكندا ) قال روحوا لهذا الرجال يعبيلكم الابلكيشن
    وتقريبا هوا ومكتب الفيفا في نفس المكان ونفس الدور .. بس الفرق في السعر الفيفا صاروا ياخذوا على تعبئة الابلكيشنز 250 ^^

وهذا العبد الفقير هوا هندي اسمو صالح حسويله دعاية صراحة خدمنا بسرررعة وب150 ويترجم بعض المستندات اللي مو مترجمة ..
    هذا رقم جواله 0597039254
    Salihnadwi@gmail.com

المهم من تجربتي في بعض الأشياء المهمة يمكن ماانذكرت هنا ولازم تجهزها عشان ماتضطر ترجع :

1- تاريخ الزواج أو العقد للي متزوج بالميلادي وصورة من عقد الزواج ..

2- في الأبلكيشن الخاص بالعايلة لازم تكتب اسم الأم والأب والأخوان + تواريخ ميلادهم بالميلادي

(( إذا كان لك قريب أو أحد تعرفه في كندا لازم يرسلك عالإيميل : تصريح الدراسة + التأشيرة + بطاقة تعريفية بالسكن ومعلومات عنه ورقم جواله + الهوية الوطنية السعودية ))

أوراقكم لازم تكون جاااهزة قبل ماتروحوا تعبوا الأبلكيشنز وكمان قبل الذهاب للسفارة والتبصيم بس نسردها للتذكير ..

1- الهوية الوطنية للمحرم + صورة
    2- كرت العائلة + صورة
    3- الجواز للمبتعث والمحرم + صورة
    4- الشهادات والسجلات الأكاديمية + صورة لكل منهم
    5- القبول من المعهد (((((( بعضهم رجعوهم واستقعدوا إلا يبغوا الأصل )))) وهذا زي ماقلت يعتمد على مزاجية الموظف خليك بشوش معاه ودحلسه ^^
    6- شيك مصدق من البنك الأهلي بقيمة 235 $
    7- صور شخصية 4*6
    8- إفادة جهة العمل للمحرم
    9- تعريف بالراتب للموظف الحكومي
    10- الإيميلات اللي جاتكم من طريق الملحقية أو مكاتب القبول ((( لأنهم يسألوا كيف جاك القبول وعن طريق مين ؟؟ ))) فالإيميل اطبعه عشان يكون فيه الإيميلات المرسل منها القبول ..

11- شهادة الثانوية (( لأنو من ضمن البيانات المطلوبة اسم المدرسة وتاريخ التخرج ))

آخر شي تجربة أخرى لصديقة لي ولكن زوجها مرافق ( مستقيل من عمله الخاص )

- طلبوا منهم ضمان بنكي بما لايقل عن 50 ألف ريال
    في حال لم يتوفر لديه المبلغ ممكن يجيب أحد يكفله ومطلوب من الكفيل
    ((( خطاب تعريف من عمل اللي حيكفلو للسفارة + جواز سفر أحوال ساري المفعول للكفيل + خطاب كفالة مالية يكون مكتوب فيها بتعهد اللي حيكفلو بإنو حيدفع كامل المصاريف للدراسة + كشف حساب لآخر 6 شهور للكفيل + خطاب كفالة مالية تسويه عند أي مكتب معتمد بالانجليزي ويوقع عليه الكفيل ..)))
    - برنت من الأحوال يثبت بأنه موظف غير حكومي ومستقيل أو طالب أو متسبب ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rn.yasser
    ما شاء الله والله انا قدمت في المكتب اللي بجدة يوم ١٤ يناير وبصمت وخلصت كل الورق ولحد الان لا حس ولا خبر وربي شايل هم المشكلة دراستي تبدأ يوم ١٦ فبراير يعني باقي ١٢ يوم هل تتوقعون اقدر اروح للسفارة في الرياض واستفسر ولا ما في حال غير انتظر ؟
    ما يحتاج تروحين، راسليهم على الإيميل واشرحي لهم مشكلتك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALDHRAGAM
    السلام عليكم
    انا قدمت على الفيزا في المكتب اللي في الخبر
    اليوم وصلتني رسالة بأنه تمت الموافقة واعطوني رقم الفيزا
    هل لو أروح مكتبهم في الخبر تكون جاهزة مع الجواز؟
    انتظر رسالة من المكتب على الجوال او الايميل يبلغوك باستلام جوازك لانه باقي يرسلوه من الرياض للخبر هذا الايميل مهم اطبعه وخذه معك وانت مسافر كندا ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    انتظر رسالة من المكتب على الجوال او الايميل يبلغوك باستلام جوازك لانه باقي يرسلوه من الرياض للخبر هذا الايميل مهم اطبعه وخذه معك وانت مسافر كندا ان شاء الله
    يعطيك العافية
    رسلو لي رسالة قبل شوي انه تم ارساله
    7 "
127 من 198 صفحة 127 من 198 ... 77122126127128132177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.