الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    ابغى اسال بالنسبة لتصريح الدراسة من وين اطلعه قرات في موقع الملحقية انه يعطوني من المكتب ورقة لتسليمها للضابط في مطار كندا ويطلع لي التصريح لكن انا استلمت فقط الجواز به التاشيرة وورقة مدبسة فيه صغيرة مثل الفاتورة
    أنا قدمت الطلب أونلاين ويوم جات الموافقة رسلوا لي ورقة طبعاً الورقة ما يرسلونها على الإيميل يرسلونها على حساب المتقدم في CIC
    بعدين طبعتها وحصلت مكتوب فيها إنه لازم أسلمها مع الجواز للضابط في المطار
    7 "
  2. انا قبول المعهد حق اللغة جاني و لسا بطلع الفيزا... بداية الدراسة راح تكون يوم 2 مارس
    هل استطيع اني راوح ادرس اللغة و انا لسا ما جاني قبول الجامعة ؟؟؟؟
    لان قبول الجامعة ياخد شهرين...
    و هل يعتبر الوقت ذا متاخر ولا انا في بر الامان ؟؟؟

دراستي في تورنتو في معهد CLLC
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramito
    انا قبول المعهد حق اللغة جاني و لسا بطلع الفيزا... بداية الدراسة راح تكون يوم 2 مارس
    هل استطيع اني راوح ادرس اللغة و انا لسا ما جاني قبول الجامعة ؟؟؟؟
    لان قبول الجامعة ياخد شهرين...
    و هل يعتبر الوقت ذا متاخر ولا انا في بر الامان ؟؟؟

دراستي في تورنتو في معهد CLLC
    نعم تستطيع،،
    اذهب وابدأ دراسة اللغة وبإمكانك رفع قبول الجامعة بمجرد وصوله لك، كذلك تستطيع تغيير المعهد إذا كان المعهد الحالي غير متعاقد مع الجامعة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    سؤال للناس اللي اصدرت قرار الابتعاث .. كم يوم اخذ معاكم

صار لي يومين استنى .. و العادة لما اقدم ع اي طلب يردون علي ثاني يوم و بعدها بكم ساعة

فابي اعرف اذا بتطول السالفة او لا 😩

انا صدر لي قرار الابتعاث بالموافقة بعد 4 ايام من التقديم عليه.. ابغى اعرف كيف إجراءات إصدار التذكرة .؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    نعم تستطيع،،
    اذهب وابدأ دراسة اللغة وبإمكانك رفع قبول الجامعة بمجرد وصوله لك، كذلك تستطيع تغيير المعهد إذا كان المعهد الحالي غير متعاقد مع الجامعة.

انا اتقبلت في معهد اللغة CLLC التابعة او الموصى بها من قبل جامعة Dell House ..

السؤال هوا..
    Dell House من الجامعات الموصى بها من قبل الوزارة , و من ضمنها المعهد حق اللغة CLLC , و لكن CLLC تورنتو غير موجودة في قائمة الوزارة , CLLC هالي فاكس موجودة .
    بس انا بدرس في تورنتو , هل اكمل في تورنتو ولا لا ؟؟
    و ايش مفروض اسوي ؟؟
    7 "
  6. مرحبا
    سؤالي بخصوص اللغة في كندا، إذا كانت لغتي كويسة هل يلزمني أكمل السنة كلها؟ هدفهم إتمام سنة أو نتيجة الآيلتس؟
    أو كيف الطريقة؟ أقدر ب٣ شهور مثلا؟
    ولما أقدم على جامعة قبل ما أروح وتقبلني أقدر أكنسلها لو قبلتني غيرها مستقبلًا؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramito
    انا اتقبلت في معهد اللغة CLLC التابعة او الموصى بها من قبل جامعة Dell House ..

السؤال هوا..
    Dell House من الجامعات الموصى بها من قبل الوزارة , و من ضمنها المعهد حق اللغة CLLC , و لكن CLLC تورنتو غير موجودة في قائمة الوزارة , CLLC هالي فاكس موجودة .
    بس انا بدرس في تورنتو , هل اكمل في تورنتو ولا لا ؟؟
    و ايش مفروض اسوي ؟؟

اخوي معهد CLLC معهد تجاري منفصل ماله علاقة بجامعة Dalhousie اللي في هاليفاكس اذا كنت تقصد هالجامعة تحديدا
    الرابط الوحيد بينهم انه فيه بينهم اتفاقية بحيث اذا خلصت ليفلات اللغة تنتقل للجامعة بدون الايلتس
    بس المعهد مو تابع للجامعة
    هذا المعهد التابع للجامعة اذا حاب تطلع عليه

http://www.dal.ca/faculty/cce/progra...-language.html

النقطة الثانية فروع معهد CLLC في تورنتو واتاوا وهاليفاكس موصى بها وموجودة في القائمة الموجودة في موقع الملحقية تقدر ترجع لها وتتأكد

بالتوفيق يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Greati
    مرحبا
    سؤالي بخصوص اللغة في كندا، إذا كانت لغتي كويسة هل يلزمني أكمل السنة كلها؟ هدفهم إتمام سنة أو نتيجة الآيلتس؟
    أو كيف الطريقة؟ أقدر ب٣ شهور مثلا؟
    ولما أقدم على جامعة قبل ما أروح وتقبلني أقدر أكنسلها لو قبلتني غيرها مستقبلًا؟
    ممكن تختبري ايلتس وعند الحصول علي قبول نهائي تنتهي فترة اللغه عندك
    7 "
138 من 198 صفحة 138 من 198 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.