الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njud
    السلام عليكم ...
    مبتعثه ومرافقي حاب يكمل دراسته ونبي نطلع كلانا بفيزة طالب كيف يطلع بفيزة طالب وايش الفيز اللي نطلع بها لكندا وايش الاجراءات اللي يتخذها المرافق لاكمال الدراسه
    نفس إجراءات المبتعث بالضبط ويطلع نفس الفيزا الدراسيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layali.m
    السلام عليكم
    ماهو الاجراء الازم اتباعة عند التأخر في الوصول لتورونتو؟
    اي بعد 4 ايام من بداء الدراسة في المعهد
    بسبب تأخر اصدار القرار و لم اجد حجز طيران قريب
    هل ساوجه مشكلة في المطار ؟
    ليس هناك مشكلة، واذا تم سؤالك في الامقريشن عن سبب التأخير قول ما حصلت حجز قبل.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    وعليكم السلام

اول شي يجيب قبول من المعهد اللي تدرسي فيه او اي معهد بعضها يطلب الدفع اون لاين عادة تكون الجامعية وبعضها يعطيه قبول بدون دفع خصوصا التجارية بعد كذا يقدم على فيزا study permit واجرائتها مثل اجراءاتك عادي

عند الوصول لكندا تمرو بمرحلتين اول مرحلة ختم الجواز الدخول لكندا والمرحلة الثانية يوجهكم اللي ختم الجواز لخط اخر ويتم اعطاءكم تصريح الدراسة بكندا ويطلبو الجوازات ونسخة مطبوعة من الايميل الاخير المرسل من السفارة عند استخراج التاشيرة لا تحذفيه.

اذا وصلتي تستخرجي رقم هاتف وتروحي تفتحي حساب بالبنك وبعدها تبداي فتح ملف مبتعث من موقع الملحقية واطبعي التعهدات من الان وقعيها واعملي لها سكان والافضل تضعي كل الملفات في usb فلاش ميموري اختصار لوقتك لانه ياخذ وقت والطابعة موبكل مكان

بعد قبول طلبك يفتح اخوك ملف مرافق دارس وتقريبا نفس اجراءات فتح ملفك

وكذا ينضم اخوك معك لمرحلة اللغة بالنسبة للجامعة ايضا يحضر قبول جامعي اثناء دراسة اللغة ويطلب انضمامه للبعثة اذا احضره
    الله يعطيك العافية اخوي طيب كيف يحصل المرافق على الضمان هل لازم شهادة بنكية ؟ لانه كثير قالوا انه الضمان من بلد الابتعاث للمرافق ابي توضيح اكثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fdi1
    من وين احصل على معاهد اللغة المعترفة في كندا الرابط اللي بالملحقية مايفتح
    وفيها مشكلة لو جبت قبول معهد بنفسي ولا لازم الملحقية تجيب لي القبول للمعهد
    http://www.saudibureau.org/aESLi/
    7 "
  5. االسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    لغتي الانجليزية ضعيفة وفيه اللي قالوا لي خذي قبول معهد تجاري وبعد 3 اشهر حول الى معهد جامعه طبعا راح اجيب قبول معهد فقط واذا وصلت هناك قدمت على جامعه ومعهدها علما انه طالعه باذن الله على فانكوفر هل كذا انا ماشية بالسليم ؟
    وايش الجامعات اللي فيها تخصصي وممتازه؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njud
    االسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    لغتي الانجليزية ضعيفة وفيه اللي قالوا لي خذي قبول معهد تجاري وبعد 3 اشهر حول الى معهد جامعه طبعا راح اجيب قبول معهد فقط واذا وصلت هناك قدمت على جامعه ومعهدها علما انه طالعه باذن الله على فانكوفر هل كذا انا ماشية بالسليم ؟
    وايش الجامعات اللي فيها تخصصي وممتازه؟
    صراحه انا انصحك تحاولين تقوين لغتك قبل ماتروحين وتقدمين على معهد جامعي أفضل لأنه راح يضيع وقتك وانتي تروحين من معهد لمعهد...
    من بحثي بالجامعات قسم الرياضيات موجود بكل الجامعات بس التخصصات تختلف
    7 "
155 من 198 صفحة 155 من 198 ... 105150154155156160 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.