الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawasi
    اليوم العصر جاتني رساله ع الايميل انه تم ارسال الجواز من السفاره بالرياض الى مركز التأشيرات بجده ..
    طبعا اليوم كملت خمس اسابيع
    لكن ما وصلني مرفقات ع الايميل .. فقط رساله بحالة الطلب

وعقبالكم جميعاً
    بتروحين المكتب تستلمي الجواز او بتنتظري يشحنوه لك !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawasi
    اليوم العصر جاتني رساله ع الايميل انه تم ارسال الجواز من السفاره بالرياض الى مركز التأشيرات بجده ..
    طبعا اليوم كملت خمس اسابيع
    لكن ما وصلني مرفقات ع الايميل .. فقط رساله بحالة الطلب

وعقبالكم جميعاً
    اختي رواسي
    ٥أسابيع من التبصيم ولا من ارسال الجواز؟
    كيف حسبتيها؟
    انتي تقديمك ورقي ولا أونلاين؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    السلام عليكم ؛ تو اليوم ردو علي ايميل سفارة الرياض بعد ماكتبت لهم ان المرحله راح تغلق الاسبوع الجاي وماراح استفيد شي من الفيزا انا و اخوي ارسلوا لي انهم خلصوا منها اليوم وبيرسلونها جده و بكرا ان شاءالله نراجعهم للاستلام ! اللي تأخرت فيزته يراسل ايميل الرياض لان الشغل عندهم و حطولهم رقم ID لك و لمحرمك اذا وجد . بالتوفيق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ممكن تحطين الايميل اللي ارسلتي عليه.

انا ارسل لهم على ايميل ويجيني نفس الرد الالكتروني اللي حطيتيه.
    الIDقصدك رقم الهوية؟
    أيش كتبتي بعنوان الرساله وأيش حطيتي معلومات في الرساله. الله يجزاك خير أحس أني مرا ضايعه><.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~تسنيم~
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ممكن تحطين الايميل اللي ارسلتي عليه.

انا ارسل لهم على ايميل ويجيني نفس الرد الالكتروني اللي حطيتيه.
    الIDقصدك رقم الهوية؟
    أيش كتبتي بعنوان الرساله وأيش حطيتي معلومات في الرساله. الله يجزاك خير أحس أني مرا ضايعه><.
    هلا اختي ؛ هذا الايميل اللي استخدمته riyadh.visa@international.gc.ca كتبت في العنوان very very important! و الرساله كتبت لهم اني صارلي اكثر من 40 يوم مقدمه ع فيزا دراسيه انا و اخوي و قدمنا معاها ضمانات ماليه من الوزاره و تأخرتوا بالرد علي لان المرحله بتغلق الاسبوع الجاي ... هذا هو النص غيري التاريخ ليوم تقديمك Hello, my brother and I submit the application for a visa Scholastic dated 06/17/2015 and guaranteed by the Ministry of Education My ID No. ،،، and my brother ID No. ،،، *; but no reply to us so far! Note that the grade will be closed next week, and we will never go to study with regret! I hope you understand the situation and respond as soon as possible .. Thanks*..... و رقم ID هم ارسلوه ع الايميل اول ماقدمت كل شخص له رقم خاص شيكي ع ايميلك لما قدمتي بتحصلينه ان شاءالله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    هلا اختي ؛ هذا الايميل اللي استخدمته riyadh.visa@international.gc.ca كتبت في العنوان very very important! و الرساله كتبت لهم اني صارلي اكثر من 40 يوم مقدمه ع فيزا دراسيه انا و اخوي و قدمنا معاها ضمانات ماليه من الوزاره و تأخرتوا بالرد علي لان المرحله بتغلق الاسبوع الجاي ... هذا هو النص غيري التاريخ ليوم تقديمك Hello, my brother and I submit the application for a visa Scholastic dated 06/17/2015 and guaranteed by the Ministry of Education My ID No. ،،، and my brother ID No. ،،، *; but no reply to us so far! Note that the grade will be closed next week, and we will never go to study with regret! I hope you understand the situation and respond as soon as possible .. Thanks*..... و رقم ID هم ارسلوه ع الايميل اول ماقدمت كل شخص له رقم خاص شيكي ع ايميلك لما قدمتي بتحصلينه ان شاءالله ..
    انتي قدمتي اونلاين ولا ورقي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    ID
    انا اول ماقدمت عطوني رقم تتبع شحنه track
    ماأعطوني ID
    7 "
  7. انا راسلت السفاره اليوم وما اخذت ثلاث ساعات الا جاني ايميل ان الجواز تم ارساله

انا قدمت ورقي يوم ٦/رمضان اخذت ٣٥ يوم
    تسليم الجواز والتبصيم بيوم واحد

في اثناء تقديم الطلب اخترت استلامه من المكتب ويمكن انتظر ليوم الخميس واروح استلمه عشان اضمن انه تم ارساله لجده
    ..
    الله يسهل للجميع اجراءاتهم
    7 "
188 من 198 صفحة 188 من 198 ... 138183187188189193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.