الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص علم النفس الاكلينيكي - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص علم النفس الاكلينيكي - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هل من الممكن مساعدتنا في معرفة افضل الجامعات لتدريس علم النفس الاكلينيكي

وهل احد سبق وسمع بجامعة Vancover Island university

اريد ان اعرف ماهي متطلباتها وشروطها لدراسة ماجستير علم النفس الاكلينيكي فيها

شاكره لكم حسن تعاونكم
    7 "
  2. السلام عليكم

انا رحت للجامعه واخذت توصيه من قسم علم النفس ختمتلي السكرتيره بختم عربي !!!!
    ونفت نفي قاطع ان فيه ختم انجليزي او انجليزي عربي

طيب لازم ختم انقليزي . وين اروح عشان القا هالختم ؟؟؟؟

ومواضيع التوصيات محرصين على ختم المزدوج او الانجليزي

ان شاءلله تردون يابنات قبل الصبح
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله ...

اليوم انتهيت من البحث في قائمة الجامعات المميزة وقاطعتها مع قائمة الجامعات الموصى بها.

وكما هو معروف أن عدد الجامعات لتخصصنا الموقر تقريبا 117 جامعة.

وبعد كد ومد وشد بين هذه القائمتين وجدت لا شيء!

الجامعه التي بها تخصصنا مرحلة الماجستير فيها تمهيد لمرحلة الدكتوراة وهذا مرفوض من الوزارة على حد علمي.

وقبل أن أبدأ البحث قابلت سعاادة الملحق وسالته فقال (كل الي بيدي اسويه اني اغيرلك التخصص من كلينيكال سيكولوجي الى سيكولوجي)

وأيضا الجامعات التي وجدتها في القائمة بالنسبة لتخصص سيكولوجي لمرحلة الماجستير هي مرحلة تمهيدية للدكتوراة!!!

باستثناء ما يقارب 7 جامعات لم يردوا على ايميلاتي والمتوقع ردهم الأسبوع المقبل.

أحد يفهمني كيف ألاقي التخصص معتمد في القائمتين ولما أدخل موقع الجامعة أو أراسلهم

يقولولي هذا تمهيد للدكتوراة !!!! (((( طيب معتمد على أي أساس في القائميتن!!!!؟؟؟؟؟

ولا الماجستير التمهيدي عادي تقبله الوزارة؟

أحد يفيدنا إيش الحلول الي بيدنا؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا طالب ماجستير علم نفس عيادي مبتعث عن طريق و ظفيتك بعثتك و في موقع سفير الجامعات بحثت عن التخصص وجدت جامعة واحدة فقط !!
    هل معقول فقط جامعة واحد المتاحة

انا حاب تخصص دقيق إدمان و حاب الجامعة تكون كويسة و يكون موجود بها مستشفي جامعي و تقدم دورات في هذا المجال

ممكن اخد يفيدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    السلام عليكم ورحمة الله ...

اليوم انتهيت من البحث في قائمة الجامعات المميزة وقاطعتها مع قائمة الجامعات الموصى بها.

وكما هو معروف أن عدد الجامعات لتخصصنا الموقر تقريبا 117 جامعة.

وبعد كد ومد وشد بين هذه القائمتين وجدت لا شيء!

الجامعه التي بها تخصصنا مرحلة الماجستير فيها تمهيد لمرحلة الدكتوراة وهذا مرفوض من الوزارة على حد علمي.

وقبل أن أبدأ البحث قابلت سعاادة الملحق وسالته فقال (كل الي بيدي اسويه اني اغيرلك التخصص من كلينيكال سيكولوجي الى سيكولوجي)

وأيضا الجامعات التي وجدتها في القائمة بالنسبة لتخصص سيكولوجي لمرحلة الماجستير هي مرحلة تمهيدية للدكتوراة!!!

باستثناء ما يقارب 7 جامعات لم يردوا على ايميلاتي والمتوقع ردهم الأسبوع المقبل.

أحد يفهمني كيف ألاقي التخصص معتمد في القائمتين ولما أدخل موقع الجامعة أو أراسلهم

يقولولي هذا تمهيد للدكتوراة !!!! (((( طيب معتمد على أي أساس في القائميتن!!!!؟؟؟؟؟

ولا الماجستير التمهيدي عادي تقبله الوزارة؟

أحد يفيدنا إيش الحلول الي بيدنا؟
    اخي البراء... و الله كلنا من نفس معاناتك، انا خلصت اللغة و جبت قبول جامعة موصى بها و مشرفتي بكل بساطة قالتلي غير مسموح لكي و الرجاء انك تلتزمي بقائمتك حقت المتميزة!
    اضطريت ااجل بعثتي دحين...... و الله كريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alijablawi
    السلام عليكم
    انا طالب ماجستير علم نفس عيادي مبتعث عن طريق و ظفيتك بعثتك و في موقع سفير الجامعات بحثت عن التخصص وجدت جامعة واحدة فقط !!
    هل معقول فقط جامعة واحد المتاحة

انا حاب تخصص دقيق إدمان و حاب الجامعة تكون كويسة و يكون موجود بها مستشفي جامعي و تقدم دورات في هذا المجال

ممكن اخد يفيدني
    حتى انتو دخلوكم في دوامة الجامعات المتميزة ؟!
    و الله مشكلة يا اخي كلنا واقعين فيها للاسف
    7 "
44 من 46 صفحة 44 من 46 ... 39434445 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.