الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص علم النفس الاكلينيكي - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص علم النفس الاكلينيكي - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    نعم أختي كﻻمك صحيح وأنا أيضا مثلك تحت التدريب في مستشفى عرفان
    لكن نستطيع إفادتك باﻹجابة عندما نجد إجابة لسؤالنا ﻷنه لو رجعنا بالماجستير من اﻵداب أخاف يقولولنا تدريب وأكيد راح يكون تدريب مطول ﻷنك بتصيري أخصائي أول والله أعلم
    لكن أظن كلية العلوم ما يحتاج تدريب والفلسفة مادري ايش وضعها عشان كذا مو عارفين إيش الجامعات إلي نختارها
    وأغلب إلي أقوله الحين توقعات عشان كذا نبغا أحد يفيدنا كويس
    وانا مثلك حاليا اتدرب في مستشفى عرفان بس مافيه شباب بقروبنا شكلك بالقروب الي قبلنا
    اتذكر مره استاذة الاكلينكي قالت لنا بنات نصيحة اذا بتروحون تدرسون برا اختاروا جامعات يدرسون هالتخصص عن طريق ساعات تدريبيه اذا كنتوا ناويين تكلمون كأخصائي
    اما اذا كنتوا تتوجهون للاكاديمي دوروا جامعه تدرس هالتخصص عن طريق مناهج و بحث ماستر بالاخير .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلا
    وانا مثلك حاليا اتدرب في مستشفى عرفان بس مافيه شباب بقروبنا شكلك بالقروب الي قبلنا
    اتذكر مره استاذة الاكلينكي قالت لنا بنات نصيحة اذا بتروحون تدرسون برا اختاروا جامعات يدرسون هالتخصص عن طريق ساعات تدريبيه اذا كنتوا ناويين تكلمون كأخصائي
    اما اذا كنتوا تتوجهون للاكاديمي دوروا جامعه تدرس هالتخصص عن طريق مناهج و بحث ماستر بالاخير .
    طيب هنا المشكلة انا مو عارفة ايش الجامعات اللي تعطينا ساعات 😣
    7 "
  3. صباح الخير ومبروك للمقبولين انا ودي احد يفهمني ايش اسوي انا طبعا خريجة علم نفس هالسنه من جامعة القصيم وحابه المجال الاكلينيكي وقدمت وانقبلت الحمدلله لكن ماعرف وووووولا شي

يعني وش السالفه احس اني ضايعه وانا اقرى ههههه يعني انا ادور قبول ؟؟ ادور جامعه ؟؟

وش السالفه احد يتبرع ويفهمني من الالف للياء بالضبط وش اسوووي
    7 "
  4. اخواني واخواتي الاعزاء الي عنده اي استفسار عن علم النفس الاكلينيكي وكيفة الحصول على قبول بامريكا انا حاضر بالي اقدر عليه وعلى العموم ترى الامور تمام مو معقده زي ماقريت من بعض الردود اهم شي المعدل بعد المعادله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-atawi Abdullah
    اخواني واخواتي الاعزاء الي عنده اي استفسار عن علم النفس الاكلينيكي وكيفة الحصول على قبول بامريكا انا حاضر بالي اقدر عليه وعلى العموم ترى الامور تمام مو معقده زي ماقريت من بعض الردود اهم شي المعدل بعد المعادله

جزاك الله خير ..
    أنا معدلي 4.19

بس عندي سؤال علم النفس الاكلينيكي من خلال بحثي في بعض الجامعات الكندية
    بيكون تخصص اكلينيكي طفل أو اكلينيكي أسري وهكذا يعني السؤال ...

هل التخصص لاازم يكون علم نفس اكلينيكي والا عادي بالتخصصات الموجودة في الجامعة اللي تعتبر فروع لعلم النفس ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    جزاك الله خير ..
    أنا معدلي 4.19

بس عندي سؤال علم النفس الاكلينيكي من خلال بحثي في بعض الجامعات الكندية
    بيكون تخصص اكلينيكي طفل أو اكلينيكي أسري وهكذا يعني السؤال ...

هل التخصص لاازم يكون علم نفس اكلينيكي والا عادي بالتخصصات الموجودة في الجامعة اللي تعتبر فروع لعلم النفس ؟
    والله كندا ماعندي علم انا بامريكا علما المسميات تختلف من جامعه لاخرى ونصيحه اذا بالامكان تغيري امريكا افضل من ناحية سهولة الدراسه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-atawi Abdullah
    اخواني واخواتي الاعزاء الي عنده اي استفسار عن علم النفس الاكلينيكي وكيفة الحصول على قبول بامريكا انا حاضر بالي اقدر عليه وعلى العموم ترى الامور تمام مو معقده زي ماقريت من بعض الردود اهم شي المعدل بعد المعادله
    الحمدلله معدلي ٤.٨٢ من ٥ بس انا ابي اعرف يعني ايش اسوي وايش الجامعات

يعني ماني عارفه شي وهل في اختبار توفل او ايلتس وهل انا اجيب القبول ؟؟ تكفون فهموني احس اني ضايعه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله22
    الحمدلله معدلي ٤.٨٢ من ٥ بس انا ابي اعرف يعني ايش اسوي وايش الجامعات

يعني ماني عارفه شي وهل في اختبار توفل او ايلتس وهل انا اجيب القبول ؟؟ تكفون فهموني احس اني ضايعه
    ماشا الله على العموم عادلي شهادتك من شركة wes وابدي بالبحث عن قبولات مشروطة باسرع وقت اغلب الجامعات توفل 80 او ايلس 6,5 تقريبا او معهد ELs لفل 112 و الجي ار اي انشاالله ماتحتاجيه لان معدلك اتوقع يطلع اكثر من 3,1 من 4
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-atawi Abdullah
    ماشا الله على العموم عادلي شهادتك من شركة wes وابدي بالبحث عن قبولات مشروطة باسرع وقت اغلب الجامعات توفل 80 او ايلس 6,5 تقريبا او معهد ELs لفل 112 و الجي ار اي انشاالله ماتحتاجيه لان معدلك اتوقع يطلع اكثر من 3,1 من 4
    يعطيك العافيه والف شكر

طيب يعني الان انقبلت ببرنامج الابتعاث الحين الخطوه الثانيه اختبر توفل او ايلس ؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله22
    يعطيك العافيه والف شكر

طيب يعني الان انقبلت ببرنامج الابتعاث الحين الخطوه الثانيه اختبر توفل او ايلس ؟
    لا الان يجيك الضمان المالي وتدوري قبول معهد ولك سنة وسته شهور تدرسي لغه ةبعدها اذا ماجبتي قبول جامعي نهائي يتوقف الصرف عنك لين ماتجيبي قبول بعد سنه من ايقاف الصرف تلغى البعثه اذا ما وفرتي قبول
    التوفل والايلس الى يطلبه الجامعه ومعهد ELSيغني عن التوفل والايلس في كثير من الجامعات
    7 "
28 من 46 صفحة 28 من 46 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.