الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Esraa_h
    السلام عليكم
    انا تخصصي كيمياء عامة في البكالوريوس وحابه اكمل في علوم الكيمياء الاساسية
    لكن محتارة بين دولتين كندا ونيوزيلندا رايكم شنو الافضل
    بالنسبة لكندا لقيت ان جامعة اوتاوا مناسبة
    الله يوفقك يا رب
    انا رأي كندا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Esraa_h
    السلام عليكم
    انا تخصصي كيمياء عامة في البكالوريوس وحابه اكمل في علوم الكيمياء الاساسية
    لكن محتارة بين دولتين كندا ونيوزيلندا رايكم شنو الافضل
    بالنسبة لكندا لقيت ان جامعة اوتاوا مناسبة
    اهلا اخوي
    حسب ما قراءة في المنتدى هذا
    نيوزلندا ما تنفع لدرسة الماجستير ﻻن مدة الماجستير 3 سنوات من غير سنة اللغة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندالعتيبي
    ايش رأيكم بماستر في علوم البيئيه
    وايش مجالاته مستقبلا بالمملكه خصوصا للبنات

حابه اعرف في احد اختار هل مجال وليه
    انا اخترته اخيراً احد زيي

شوفي يا حلوة انا الي لقيتو وظائفه في الانترنت

خريج العلوم البيئية يكون أمامه العديد من الفرص الوظيفية المناسبة فى كثير من المجالات أبرزها مجال البحوث والتطوير، الرعاية الصحية، والعمل فى المنظمات غير الحكومية (NGO). أيضاً شركات القطاع العام تحتاج إلى خريجين من دراسات العلوم البيئية للأغراض الإستشارية، كما توجد فرص وظيفية فى مجالات الخدمات البترولية التجارية، المسوح الأرضية، تنظيم الموارد المائية، الصحة والسلامة، وغير ذلك.

1. إختصاصي حماية بيئة .2. باحث زراعي أو ثروة سمكية ، أو غابات ومراعي . وتتوفر هذه الوظائف في القطاعات الحكومية ، كوزارة الزراعة والمياه ، ووزارة البلدية والشؤون القروية ، والأرصاد وحماية البيئة ، ومراكز الأبحاث ، ووزارة التخطيط ، والقطاعات والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة بهذا التخصص . ويمكنه العمل في مؤسسات القطاع الخاص ، كالشركات الإستشارية ، والمؤسسات ذات العلاقةبعلوم البيئة .

دا الي لقيتو وأكيد حتلاقي اكتر
    و طبعا دي الوظائف للمرأة و الرجل

ما اقدر احددلك ايش في للمراة فقط

بس ممكن وزارة الصحة و البحوث و الشركات عن حماية البيئة و تطورها الخ
    7 "
  4. ياجماعة الخير تري مو ضروري تدرسون تخصص من التخصصات الي طرحتها الوزارة للكيمياء... درسوا الي تبونه عادي تري والي يبغي امتداد لتخصصه الكيمياء له فروع كثيرة حوالي 20 الي 28 فرع تقدرون تدخلون موسوعة ويكيبيديا وتشفون فروع الكيمياء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة بنت عبدالله
    ياجماعة الخير تري مو ضروري تدرسون تخصص من التخصصات الي طرحتها الوزارة للكيمياء... درسوا الي تبونه عادي تري والي يبغي امتداد لتخصصه الكيمياء له فروع كثيرة حوالي 20 الي 28 فرع تقدرون تدخلون موسوعة ويكيبيديا وتشفون فروع الكيمياء
    الاغلبية مركزين على سوق العمل و لو تحطي مليون تخصص بيختاروا تحليلة و عضوية و بوليمرات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    انا اتمنى ادرس كيمياء صيدلانية او دوائية بس خايفة من موضوع امتداد التخصص هذا .. اخاف ان الملحقية ما توافق بحكم ان التخصص من كلية الصيدلة مو العلوم
    في بعضها تكون تبع الكيميا شفت كدا في كندا و ايرلندا بس ما اتذكر اسم الجامعات بس التخصص biotechnology and pharmacutical
    7 "
  7. يا شباب

اتمنى تروحوا قسم العلوم و الخاص بالمنتدى و تسألوا المبتعثين الي هناك هم أخبر بموضوع امتداد التخصص

شخصيا ما عندي مشكلة معاه لكن الي حاب يسأل هناك أفضل , هنا كلنا رجل في الماء و رجل في البر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    انا اتمنى ادرس كيمياء صيدلانية او دوائية بس خايفة من موضوع امتداد التخصص هذا .. اخاف ان الملحقية ما توافق بحكم ان التخصص من كلية الصيدلة مو العلوم
    اختي ابتعثي ع كيمياء واثناء دراسة اللغه جيبي قبول صيدلة وبعدها سوي طلب تغير تخصص وبس الكل يسويها
    7 "
19 من 35 صفحة 19 من 35 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.