الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hano w
    حفيدك بالي اعرفه

الملتقيات هل يوجد اخرى ما اعرف بس اتوقع مافي طبعا توقع شخصي و السبب لانه بيشددو جميع الأعضاء و المشرفين على حضور الملتقيات

لا حاسب الي لا طبعا مو اجباري
    اما اللغه طبعا اجباري اذا ما كانت عندك
    المعهد بتروحي عشان تدرسي اللغه فشب طبيعي مهمة اللغه
    لو لغتك تمام يعملولك اختبار ويحددو مستواكي
    انا قصدي لغة وحاسب قبل السفر .. بس يمكن هذه من زمان
    7 "
  2. مساء الورد انا معي بكالوريوس كيمياء عامه وافكر اني ان شاءالله ادرس ماستر كيمياء حيوي لان عندي احساس انه بيكون اسهل من الكيمياء عامه لاني ما ابي ادرس مسائل وفيزياء وغيرها فايش رايكم ؟ومن اللي عندها خبره في هالتخصص؟ وايش افضل١٠٠ جامعه لهالتخصص ولافيها جي ار اي وتقبل ايلتس؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo-20
    مساء الورد انا معي بكالوريوس كيمياء عامه وافكر اني ان شاءالله ادرس ماستر كيمياء حيوي لان عندي احساس انه بيكون اسهل من الكيمياء عامه لاني ما ابي ادرس مسائل وفيزياء وغيرها فايش رايكم ؟ومن اللي عندها خبره في هالتخصص؟ وايش افضل١٠٠ جامعه لهالتخصص ولافيها جي ار اي وتقبل ايلتس؟
    انا طالبة كيمياء حيوي و رأي اذا انت ما عندك خلفية عن الكيماء الحيوي و الاحياء ممكن تتعب في البداية مع المصطلحات و انا في نظري الكيماء العامة اسهل طبعا يختلف مو شخص لشخص و بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada57
    انا طالبة كيمياء حيوي و رأي اذا انت ما عندك خلفية عن الكيماء الحيوي و الاحياء ممكن تتعب في البداية مع المصطلحات و انا في نظري الكيماء العامة اسهل طبعا يختلف مو شخص لشخص و بالتوفيق
    انا عندي خلفيه بسيطه بس بالعربي واخاف اذا درستها برا بيطلع صعب واللي خلاني اغير عن الكيمياء لان اكيد رح ندرس كيمياء الكم والفيزياء والعضويه وغيرها وهذي فيها مسائل واستنتاجات اخاف تكون صعبه بالانجليزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo-20
    انا عندي خلفيه بسيطه بس بالعربي واخاف اذا درستها برا بيطلع صعب واللي خلاني اغير عن الكيمياء لان اكيد رح ندرس كيمياء الكم والفيزياء والعضويه وغيرها وهذي فيها مسائل واستنتاجات اخاف تكون صعبه بالانجليزي
    الكيمياء الحيوي فيها معادلات و يبغالها نباها و فهم و كمان تتطلب حفظ الكيماء العضوي قريب الكيماء الحيوي و حيفيدك كثير اذا اتخصصت كيمياء حيوي.. نصيحتي اقري عن التخصص اكتر لانو ابدا مو سهل و قريب جداً لدراسة الطب و ربي يخترلك الخير و يرضيك به
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada57
    الكيمياء الحيوي فيها معادلات و يبغالها نباها و فهم و كمان تتطلب حفظ الكيماء العضوي قريب الكيماء الحيوي و حيفيدك كثير اذا اتخصصت كيمياء حيوي.. نصيحتي اقري عن التخصص اكتر لانو ابدا مو سهل و قريب جداً لدراسة الطب و ربي يخترلك الخير و يرضيك به
    ان شاءالله الله يجزاك خير ويسعدك ويوفقك ويحقق لك ماتتمننين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo-20
    مساء الورد انا معي بكالوريوس كيمياء عامه وافكر اني ان شاءالله ادرس ماستر كيمياء حيوي لان عندي احساس انه بيكون اسهل من الكيمياء عامه لاني ما ابي ادرس مسائل وفيزياء وغيرها فايش رايكم ؟ومن اللي عندها خبره في هالتخصص؟ وايش افضل١٠٠ جامعه لهالتخصص ولافيها جي ار اي وتقبل ايلتس؟
    بالنسبة للجامعات اعتقد نزلتها اول راح تلاقيها في الصفحات الاولى ..
    اما بالنسبة للتخصص ، فعلاً في معادلات زي معادلات الكيمياء العضوية ولكن باث واي طويل بس هذه اساسيات العلم ومااعتقد في الماستر حتتفصلي فيها .. ولكن في النهاية تقدري تمشي فيها
    ادخلي على الجامعات وشوف المتطلبات اذا في مواد لازم تأخذيها في البداية الخ ...
    ومن وجهة نظري التخصص ممتع وجميل جداً وبحر في مواضيع كثيرة تقدري تتخصص فيها وهذا الشيء بيغطي على صعوبته ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar,B
    بالنسبة للجامعات اعتقد نزلتها اول راح تلاقيها في الصفحات الاولى ..
    اما بالنسبة للتخصص ، فعلاً في معادلات زي معادلات الكيمياء العضوية ولكن باث واي طويل بس هذه اساسيات العلم ومااعتقد في الماستر حتتفصلي فيها .. ولكن في النهاية تقدري تمشي فيها
    ادخلي على الجامعات وشوف المتطلبات اذا في مواد لازم تأخذيها في البداية الخ ...
    ومن وجهة نظري التخصص ممتع وجميل جداً وبحر في مواضيع كثيرة تقدري تتخصص فيها وهذا الشيء بيغطي على صعوبته ..
    حصلتها الله يحرم ايديك من النار والله يسعدك يارب طمنتيني وان شاءالله ،الله يوفقك يا الغاليه ويجزاك ربي كل خير ولايحرمك من اللي تتمنين
    7 "
23 من 35 صفحة 23 من 35 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.