الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo2014
    اخواني اخواتي انا تخصصي كيمياء ولسا مااصدرت قرار الابتعاث هل لو ابغا ادرس مثلا كيمياء عضوية او تحليلة اطلب بتغير التخصص من الوزارة الرجاء الرد سريعا ؟
    اخي العزيز المسارات الفرعية داخل الكيمياء مالها علاقة في التخصص

انت في نظر الوزارة بتدرس ماستر كيمياء فقط , ما تحتاج تغيير مسمى التخصص , تبغى تحليلية تبغى فيزيائية هذا بينك و بين القسم تختار مسار فرعي و تسوي رسالتك عليه لكن مالها ابدا علاقة بقرار الابتعاث او اي شي ثاني

بالعربي امورك في السليم اصدر القرار و بالتوفيق

تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..،

أخواني أتمنى تجاوبوني
    انا للحين ما سجلت بمعهد ولا سويت أي شيء بعد الملتقيات لان مالي نيه اروح هالفترة نهايئا بسبب بعض الأرتباطات أتمنى لو أقدر ما أروح ألا بعد رمضان إن شاء الله او قبله بشوي بس ودي اعرف متى راح تغلق المرحله العاشره ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel..}
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..،

أخواني أتمنى تجاوبوني
    انا للحين ما سجلت بمعهد ولا سويت أي شيء بعد الملتقيات لان مالي نيه اروح هالفترة نهايئا بسبب بعض الأرتباطات أتمنى لو أقدر ما أروح ألا بعد رمضان إن شاء الله او قبله بشوي بس ودي اعرف متى راح تغلق المرحله العاشره ؟!
    وعليكم السلام

اخت هديل ليش قدمتي اصلا اذا كانت فترة سنة غير كافية لإنهاء ارتباطاتك ؟؟ عموما الي اعرفه انه يلغى كل شي اذا ما سافر قبل المرحلة التي تليها يعني لو بدأت المرحلة الحادية عشر ما تقدري تسافري و يصير لازم تقدمي على المرحلة الجديدة , اتكلم من باب ان الدكتور عبدالرحمن الداغري كان يشدد على السفر المبكر و يحذر من التأخر فيه , و انت شايفة مقالب الوزارة و احنا منتظمين فما بالك لو تأخرتي عليهم , القرار لك في النهاية اختي

بالتوفيق
    7 "
  4. اهلين

شرايكم بقائمة الجامعات المتميزه للعلوم الأساسيه

صراحة قهر بعد ما اخترنا معاهدنا تبعاً للجامعه وبالأخير مانلقاها باللسته ع بالي طاح الهم ما اقول الا

لاحول ولاقوة الا بالله

هذا الرابط للعلوم الأساسيه

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...ookieSupport=1
    7 "
  5. عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة

نظراً لوضع قائمة جامعات العاشرة على صفحة البرنامج، فإننا نود التأكيد على أن الالتزام بهذه القائمة لكل من أراد الحصول على قبول أكاديمي شرط أساسي لإصدار قرار الابتعاث. وبناءً عليه فعلى كل من صدر له ضمان مالي موجه إلى جامعة معينة لدراسة الدرجة العلمية فقط (بدون اللغة) التأكد من أن جامعته من ضمن جامعات العاشرة. وإن لم تكن كذلك فعليه طلب ضمان مالي جديد موجه لجامعة من ضمن جامعات العاشرة. علماً أن هذا الشرط لا ينطبق على طلاب بكالوريوس الطب أو الطلاب الذين يطلبون إصدار قرار ابتعاثهم على قبول اللغة.
    7 "
32 من 35 صفحة 32 من 35 ... 27313233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.