الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11111mh
    السلام عليكم
    انا راح اكمل دراسه ماجستير في أمريكا وابغا اعرف ايش تخصصات كيمياء المرغوبة للشركات. ( أرامكو، سابك،....)
    و عليكم السلام

تحليلية بدرجة أولى و عضوية , بوليمرات بترو رابغ
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    أخواني أنا لقيت جامعة East Tennessee State University
    و ناسبتني بس المشكله انها مو موجودة بقائمة جامعات المرحلة العاشرة ..، طبعا بالبداية راح ادرس اللغة و المعهد التابع للجامعه متكدس فكرت أدرس في معهد مو تابع للجامعة و اقدم على الجامعة بعد اللغة ..، بس ما أدري إذا ينفع هالشيء ؟! أفيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel..}
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    أخواني أنا لقيت جامعة East Tennessee State University
    و ناسبتني بس المشكله انها مو موجودة بقائمة جامعات المرحلة العاشرة ..، طبعا بالبداية راح ادرس اللغة و المعهد التابع للجامعه متكدس فكرت أدرس في معهد مو تابع للجامعة و اقدم على الجامعة بعد اللغة ..، بس ما أدري إذا ينفع هالشيء ؟! أفيدوني جزاكم الله خير
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي باختصار و بدون تعقيد , بعد ما تخلصي لغة او في اثناءها جيبي قبول من الجامعة و اعطيه للملحقية و قولي ما لقيت الا ذي الجامعة و ما ابغى اغير الولاية , اذا مشت امورك الخير و اهله ما مشت حاولي تشوفي جامعة بديلة احتياطية تجنبا لأي مقالب طريفة من الملحقية و بالتوفيق اختي وين ما رحتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى عسيري
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي باختصار و بدون تعقيد , بعد ما تخلصي لغة او في اثناءها جيبي قبول من الجامعة و اعطيه للملحقية و قولي ما لقيت الا ذي الجامعة و ما ابغى اغير الولاية , اذا مشت امورك الخير و اهله ما مشت حاولي تشوفي جامعة بديلة احتياطية تجنبا لأي مقالب طريفة من الملحقية و بالتوفيق اختي وين ما رحتي
    الله يجزاك خير ..، الله يوفق الجميع و ييسر الأمور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo2014
    السلام عليكم
    عندي استفسار وهوا انو هل ضروري لو اخترت معهد تابع لجامعة هل ضروري ادرس في نفس جامعتو ولا اقدم في جامعة تانية عادي ؟
    و عليكم السلام

يا زيزو معهد الجامعة له ميزة انك لو خلصت كل مستوياته تدخل الجامعة التابع لها بدون تحقيق شرط اللغة , بينما لو درست في معهد جامعة و رايح جامعة اخرى راح يطلبوا منك درجة توفل او ايتلس فقط , يعني عادي مافيها لا خوف ولا مشاكل ان شاء الله و بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندالعتيبي
    اهلا انا غيرت تخصصي الى كيمياء

هل لي حرية الاختيار اي مسار في الكيمياء

سواء عضوي او بوليمير او غيره

ام فقط تعني كيمياء عامه 😐
    اي حاجة مفتوح :: الماجستير لازم تخصص دقيق
    7 "
33 من 35 صفحة 33 من 35 ... 28323334 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.