الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    أختي
    اذا تبين فرص وظيفية بالجامعات , وتكونين بالسليم مع الخدمه المدنيه , كملي بامتداد تخصصك , درستي شئ اسمه علوم أرض بالبكالوريوس؟؟
    المهم , انت مطالبه بلغه الان , والله يعين الجميع على اللغه وغيرها
    اتمنى وصلت المعلومه وبلاش تشتيت للنفس

اوك شكرا يعطيك العافيه
    7 "
  2. السلام عليكم
    يا اخوان ويا اخوات الله يحفظكم ابي اعرف ماهي الدول لإبتعاث ماجستير في العلوم الاساسية تخصص كيمياء
    والتخصص الثاني تقنية النانو
    (( لاني ما اقدر اشوف الخيارات بسبب عدم امتلاكي لجواز السفر بطلعه يوم الخميس القادم بإذن الله وابي استغل الوقت
    للبحث عن المعاهد لتعلم اللغة الانجليزية في هذه الدول ))
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    فكري بالاكمال بامتداد تخصصك أختي , لأنه سالفة النانو الى الان ماوضحت الصوره؟ مثلا الجامعات تسمحلي كيمياء أكمل بأحد فروع الكيمياء الأربعه , ولولقيتي نانو خبرينا
    وزي ماأكرر , اللغه لحالها مرحله , فدورو قبول معهد من الان لجل الوقت وتشوفون المناسب لك من مدينه , وباللغه الله يعين الجميع على المتطلبات واختيار التخصص ,واللي أعرفه ان امتداد التخصص هو الوضع السليم
    الله يعين الجميع
    مشكور اخوي بس لانه في التسجيل طالبين نختار تخصص واحد ولكن راح اتبع نصيحتك لانه بعد كذا اسهل لي اختار تخصص اعلى من الكيمياء الحيوية ان وجد

🌷
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar,B
    مشكور اخوي بس لانه في التسجيل طالبين نختار تخصص واحد ولكن راح اتبع نصيحتك لانه بعد كذا اسهل لي اختار تخصص اعلى من الكيمياء الحيوية ان وجد

🌷
    أختي لجل تطمنين
    اول مافتح سويت مثلك ونويت نانو , ولما استشرت الجامعه والدكاتره بالاجماع قالو ان امتداد تخصص أهم, خاصة اذا بغيت تشتغل بالجامعه
    ماعندي معلومات كافيه , ولكن النانو يشتغل عليه مختلف المتخصصين ,
    الزبده فكري باللغه الحين وتحديد المعهد والمدينه الله يوفقك , وياحبذا لو تطورين نفسك باللغه من الان , هذه نصيحتي
    موفقه
    7 "
  5. سألت عن دول الابتعاث المتاحة للكيمياء محد جاوب
    وبما إني استكملت تسجيلي رح أذكرها ممكن يستفيدون اللي باقي ماسجلوا
    دول الابتعاث هي:
    1-أمريكا
    2-كندا
    3-إيرلندا
    4-إيطاليا
    5-الصين
    6-المجر
    7-سنغافورة
    8-كوريا الجنوبية
    9-ألمانيا
    10-اليابان
    11-إسبانيا
    12-نيوزلندة
    13-فرنسا
    7 "
  6. السلام عليكم ..

اتمنى من الجميـع ذكر التخصص الغير مطلوب من ناحية الطلبة، كمثلاً سمعت ان جيولوجيا التعدين غير مطلوب للكيميائين العامة.
    وكذلك علوم البيئة!
    فياليت اسمع رأيكم من ناحية افضل تخصص وأقل تخصص كعدد طلبة ينضمون له، ويؤيدونه..
    وكذلك الدول..
    بالتوفيق .."

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cloudy2
    سألت عن دول الابتعاث المتاحة للكيمياء محد جاوب
    وبما إني استكملت تسجيلي رح أذكرها ممكن يستفيدون اللي باقي ماسجلوا
    دول الابتعاث هي:
    1-أمريكا
    2-كندا
    3-إيرلندا
    4-إيطاليا
    5-الصين
    6-المجر
    7-سنغافورة
    8-كوريا الجنوبية
    9-ألمانيا
    10-اليابان
    11-إسبانيا
    12-نيوزلندة
    13-فرنسا

كنت افكر اقدم بريطانيا متأكدين مو من ضمن دول الابتعاث ... وانا تخصص كيمياء عامة ومحتارة في ماستر ايش اقدم علما اني مابي بعدين في الجامعة اتوظف اتمني ارامكو او سابك اش انسب لي من التخصصات المطروحة ويكون لها مستقبل وسهل مو صعب وشكرا لكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehab0
    كنت افكر اقدم بريطانيا متأكدين مو من ضمن دول الابتعاث ... وانا تخصص كيمياء عامة ومحتارة في ماستر ايش اقدم علما اني مابي بعدين في الجامعة اتوظف اتمني ارامكو او سابك اش انسب لي من التخصصات المطروحة ويكون لها مستقبل وسهل مو صعب وشكرا لكم
    أنا مثلك نفس الوضع كيمياء عامة ومحتار ولا اعرف وش ادخل تقنية النانو ولا علوم اساسية كيماء

وطرحت هالكلام هنا ولا احد رد علي

انا ما اعرف لو دخلت علوم اساسية وش راح يدرسوني ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
    أنا مثلك نفس الوضع كيمياء عامة ومحتار ولا اعرف وش ادخل تقنية النانو ولا علوم اساسية كيماء

وطرحت هالكلام هنا ولا احد رد علي

انا ما اعرف لو دخلت علوم اساسية وش راح يدرسوني ؟
    علوم اساسية راح تتخصص في احدى فروع الكيمياء
    مثل كيمياء تحليلية.. ككيمياء غير عضوية.. كيمياء عضوية... كيمياء فيزيائية...

والله اعلم
    7 "
5 من 35 صفحة 5 من 35 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.