الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تخصصات الكيمياء المتوفره في جامعتين ucd بدبلن وuccفي كورك موجوه تخصص كيمياء حيويه وكيمياء تحليليه لو تبغي تكمل في تخصص زي علم السموم في جامعة قولوي او صيدله او مراقبة ادويه وكذا بس اللي امتداد للتخصص فقط كيمياء حيويه وتحليليه تخصصات الكيمياء للاسف محدوده في ايرلندا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. قرات عن الطاقه المتجددة
    باختصار هي عباره عن كيف انك تستخدم الطاقه الدائمة الي بتتجدد من نفسها و لا تخلص

زي طاقه الماء طاقه الرياح او الشمس المد والجزر زي دي الطاقات

كيف بتخليها مثلا عبارة عن طاقه تشغل كهرباء

تخليها مصدر لأي شي يحتاج طاقه بدل البترول و مصادر الطاقه الغير متجددة الضاره

اما علوم البيئة

فلقيت جامعة الملك سعود تدرس علوم البيئة و دي خططهم الدراسية و اهدافهم و تعريفهم بعلوم البيئة طبعا ما راح تكون زي الدراسة بالخارج او نفس المقررات بس أنتم خدو فكرة عامة عن علوم البيئة

http://colleges.ksu.edu.sa/Arabic%20...s/MscEnvS.aspx
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hano w
    قرات عن الطاقه المتجددة
    باختصار هي عباره عن كيف انك تستخدم الطاقه الدائمة الي بتتجدد من نفسها و لا تخلص

زي طاقه الماء طاقه الرياح او الشمس المد والجزر زي دي الطاقات

كيف بتخليها مثلا عبارة عن طاقه تشغل كهرباء

تخليها مصدر لأي شي يحتاج طاقه بدل البترول و مصادر الطاقه الغير متجددة الضاره

اما علوم البيئة

فلقيت جامعة الملك سعود تدرس علوم البيئة و دي خططهم الدراسية و اهدافهم و تعريفهم بعلوم البيئة طبعا ما راح تكون زي الدراسة بالخارج او نفس المقررات بس أنتم خدو فكرة عامة عن علوم البيئة

ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ظ…ط§ط¬ط³طھظٹط± ظپظٹ ط¹ظ„ظˆظ… ط§ظ„ط¨ظٹط¦ط©
    افكر بالطاقة المتجددة وشكلو راح استقر علية ان شاء الله دراستة ممتعة و سهله وعلى ماقالت ام لولى بايرلندا الاقسام محدودة على كذا نفكر بامريكا طيب وش احسن مدينة وجامعة للقسم ماستر الطاقة المتجددة .. يلا مين نوي زي؟ للعلم للان محتار بس الله ييسر الامر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehab0
    افكر بالطاقة المتجددة وشكلو راح استقر علية ان شاء الله دراستة ممتعة و سهله وعلى ماقالت ام لولى بايرلندا الاقسام محدودة على كذا نفكر بامريكا طيب وش احسن مدينة وجامعة للقسم ماستر الطاقة المتجددة .. يلا مين نوي زي؟ للعلم للان محتار بس الله ييسر الامر
    صراحه انا مو عارفه أبدا لسا ايش ابغى طاقه متجددة و لا تقنية النانو محتاره بينهم جدا و لا كيمياء تحليلية التسجيل حيقفل و نحن لسا ما قررنا

اما بالنسبة للجامعات مره مني عارفه لسا ايش رأيك ندور و نفيد بعض
    7 "
  5. وأخيراً سجلت بعد التفكير والتمحيص 🌚
    الدول اللي حطيتها ..
    امريكا كندا ايرلندا
    والتخصص * كيمياء والفرعي بإذن الله كيمياء حيوية اخترته لعدة أسباب ولكن من أهمها الوظيفة ؛ حيكون عندي ٣ خيارات بعد إكمال الماجستير والدكتوراه وهي :
    ١- دكتورة في الجامعة
    ٢- اقدم على الهيئة الصحية وأخذ الرخصة يصير عندي مجال اشتغل في المستشفيات -مختبرات-
    ٣- العمل في مركز أبحاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar,B
    وأخيراً سجلت بعد التفكير والتمحيص 🌚
    الدول اللي حطيتها ..
    امريكا كندا ايرلندا
    والتخصص * كيمياء والفرعي بإذن الله كيمياء حيوية اخترته لعدة أسباب ولكن من أهمها الوظيفة ؛ حيكون عندي ٣ خيارات بعد إكمال الماجستير والدكتوراه وهي :
    ١- دكتورة في الجامعة
    ٢- اقدم على الهيئة الصحية وأخذ الرخصة يصير عندي مجال اشتغل في المستشفيات -مختبرات-
    ٣- العمل في مركز أبحاث

الله يوفقك و يسهلك دربك
    انا لسا محتاره الله يعين بس
    7 "
7 من 35 صفحة 7 من 35 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.