الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الكيمياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميل البرقاوي
    السلام عليكم
    ايها الكيميائيون مساء الخير جميعا بحكم اني ب امريكا الحمدالله لقيت معهد ممتاز ب فلوريدا تامبا الجامعة فيها تخصصنا واختار الي تحب طالبين ٦.٥ في الايلت في اختبارات اخرى جي ار و جي ام بس اذا اتقنتو اللغة ماتحتاجو لذي الاختبارات على ما اظن وسمعت .
    تحياتي لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله ييسر أمورك

أتمنى لك كل التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميل البرقاوي
    شكرا لك يابو شجون
    زورنا

إن شاء الله

وكيف الحياة بفلوريدا من ناحية الطقس الغلاء المجتمع يعني وصف مختصر

وبخصوص الجامعة اللي حضرتك ذكرتها ما تصنيفها من بين الجامعات الامريكية ؟ هل هي قوية في شهادتها

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
    إن شاء الله

وكيف الحياة بفلوريدا من ناحية الطقس الغلاء المجتمع يعني وصف مختصر

وبخصوص الجامعة اللي حضرتك ذكرتها ما تصنيفها من بين الجامعات الامريكية ؟ هل هي قوية في شهادتها

وشكرا
    ابشرك الحياة ب فلوريدا شي ما يوصف يكفي انها مدينة سياحية الحركة فيها مستمرة والناس طيبين. الطقس ابد كنك بالسعودية جو جميل ورهيب يوم مطر يوم شمس يوم هتان جو منت عارفلة الاجواء كلها مع بعض شمس وغيم ومطر في نفس الوقت هههه. الغلاء للحين ماشفت غلا الامر طبيعي وكل شي موجود اسعار السكن تبدا من ٦٠٠$ الى ما شاءالله قد ما تقدر بس تحتاج سيارت او دباب او سيكل لتنقل . والامان طبعا من الله في كل مكان تحترم نفسك محد يقربك. بخصوص الجامعه طبعا حكومية ترتيبها ٣٩ تقريبا على امريكا ترتيبها عالميا دون ١٠٠. طبعا شهادتها قوية جدا وممتازة علميا وعمليا. انصح بها وبشدة. لكم رغبة بفلوريدا. اسف على الاطاله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    السلام عليكم .. صبحكم الله بالخير يا كيميائيين

انا حابة اسألكم عن تخصص الكيمياء الطبية .. انا قريت عنها كثير و لقيت كثير جامعات تدرس هالتخصص برا

بس المشكلة اني اخترت تخصص ( علوم اساسية كيمياء ) لما سجلت في البعثة

فهل ممكن تقبل الوزارة دراستي لهالتخصص و هل هي تعتبر فرع من فروع الكيمياء العامة ؟؟
    ارجوا الرد على السؤال للي عنده اي فكرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    ارجوا الرد على السؤال للي عنده اي فكرة
    مو مشكله اختي هو امتداد للكيمياء انتي بس حددي الجامعه الي تبينها وخلاص
    الله يوفقش اختي ^^

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سسمحتوا ابي اسالتكم عن تخصص كيمياء البترول (( التبروكيماويات )) دورت عليه ماحصصلته احد يعرف عنه ششي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة بنت عبدالله
    مو مشكله اختي هو امتداد للكيمياء انتي بس حددي الجامعه الي تبينها وخلاص
    الله يوفقش اختي ^^

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سسمحتوا ابي اسالتكم عن تخصص كيمياء البترول (( التبروكيماويات )) دورت عليه ماحصصلته احد يعرف عنه ششي
    اختي اعتقد انه يندرج تحت العضوية , يعني في الماستر تحددي موضوع دراستك الدقيق ما اظن انه مستقل بذاته

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة بنت عبدالله
    انا محتاره بتخصصات مدري وش اختار الي هي
    هندسة كيميائية - كيمياء صناعية - علم البوليمر((كيمياء البوليمر)) - تقنية النانو - علم المواد
    اختاري الي يناسب ميولك , و كيف تختاري هندسة كيميائية و علم مواد انت بكالوريس كيمياء ؟؟ ترا التخصصين بعيدين عن بعض ولو فيه تشابه في المسمى
    7 "
  7. الاختيار مايصلح وانت بالسعودية بين اهلك وناسك تعالي ابدئي دراسة اللغة وشوفي الناس كيف تختار. بتشوفين دكاترة ومستشارين كلهم معك في المعهد تقدري تجلسي معاهم وتشرحيلهم ويبينون لك كل شي لا شعوريا راح تتوجهي بنفسك وتختاري تخصصك
    موفقة.

7 "
17 من 35 صفحة 17 من 35 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.