الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam mo
    طلعت بس ماجزين لا مايمدي لان جامعة فيصل بالخساء وانا دمام اروح سفر .. وع بال اطلعها ماراح يعدلونها

الامتداد الان قاعده استفسر من الزعراني ع تويتر

بس ابي اعرف عادي ارفع وفي اختلاف بالاسم الانجليزي بين الجواز والوثيقه علما ان معطيتهم اسبلنق اسمي كيف طريقته بتكون بالجواز وبعطي الوالد نفس الاسم اللي اعطيته الجامعه بس اخاف احد الجهتين ماتلتزم بيبلتق الاسم اللي اعطيتهم وخصوصا الجامعه لاعبين بوثلئق البنات جامعة فيصل طبعا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    والله ما أدري بس الأغلب يقولون لازم تكون متطابقة واتوقع لو تقولي للجامعه او الجوازات إنك تبغي إسمك متطابق عشان الإبتعاث راح يتعاونوا معك..

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  2. وعليكم السلام أنا نفس الحاله شهادتي من برا وقدمت ع المعادلة وخلصت بعد شهر تقريبا

الافاده خله يطلبها من الايميلات أو عن طريق الاستعلام اللي فصفحة معادلة الشهادات يقدر

يكتب فالاستعلام كل استفساراته انا كنت كاتبه لهم عن موضوع التقديم و اني ابي يعجلون لي

فالمعادلة لأنها طولت وهي تحت الدراسة وردو علي ثاني يوم والحمدلله خلال اسبوع ارسلولي

مسج بأنها خلصت من المعادلة فاللي قصدته من عرض تجربتي انه خله يتواصل معاهم

والله يوفقه ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    وعليكم السلام أنا نفس الحاله شهادتي من برا وقدمت ع المعادلة وخلصت بعد شهر تقريبا

الافاده خله يطلبها من الايميلات أو عن طريق الاستعلام اللي فصفحة معادلة الشهادات يقدر

يكتب فالاستعلام كل استفساراته انا كنت كاتبه لهم عن موضوع التقديم و اني ابي يعجلون لي

فالمعادلة لأنها طولت وهي تحت الدراسة وردو علي ثاني يوم والحمدلله خلال اسبوع ارسلولي

مسج بأنها خلصت من المعادلة فاللي قصدته من عرض تجربتي انه خله يتواصل معاهم

والله يوفقه ان شاء الله

شكرا لج علي الرد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السعر مررره غالي

انا سجلت في معهد جامعة وكان 2000 دولار في الترم
    والسكان كان 600 دولار غرفتين وصالة يعني 2400 بالاربع اشهر
    و 360 دولار للفيزا
    يعني المجموع بالريال 17850 ريال
    مررررره السعر يفرق

وقبول الجامعات المكاتب مره نصابين
    انا حصلت الجيمات والتوفل وبعدها صرت أي جامعة اقدم عليها تقبل فيني بمقابل 50 او 70 دولار سعر ابلكيشن
    اما القبول المشروط فناااادر جدا في امريكا ومحدود بجامعات ضعيفة في مدن صغيره

اعرف كثير دفعوا لمكاتب عشان يجيبولهم قبول
    وبعد انتظار من 6 الي 9 شهور جابوا لهم قبول في جامعات ضعيفه وفي مدن صغييييره وكئيبة والقبول مشروط بالجيمات

انا اذا معاي جيمات ما بحتاج مكتب ولا غيره
    اسم الجامعة اذا م راح اكلف عليك
    أخوي مين قال انك محتاج مكتب , المكاتب تعييييييييييييييييييييييش على الناس اللي تجهل بكل صراحه
    اجلس اسبوعين على النت اقرأ واطلع تلقى نفسك خبير في امور الابتعاث والمنتدى ملياااان معلومات مهمه وتجاااارب
    بدل ما تعتمد على مكتب يسرقك ويورطك في مكان ماتبيه , صدقني اذا رحت هناك ودرست شهر بتندم انك ما أطلعت على امور الابتعاث ودبرت نفسك بنفسك
    لان الامر مهم جدا خاصه اختيار الولاية والمدينه على اي اساس يختارون لك !!! والنت ملياااااان تجارب وتفاصيل عن كل ولايه تقدر تطلع وتختار بكل بساطه
    ويختارون لك معهد بعد !! وكل شيء
    مستحيل اتحمل احد يقرر مصيري ويختار عني الولايه والمدينه والمعهد والجامعه ويمكن ينصحني بتخصص بعد !
    ممكن تطلب مساعده من اي نوع هنا في المنتدى سواء تسجيل في معهد او جامعة راح تلقى مساعده
    ممكن تستفسر عن اي ولايه وأي مدينه بتلقى مساعده
    لكن لاتعتمد على احد يسوي لك كل شيء صععععععععععبه كذا مرره
    انا م ابغى احتاج للمكتب بس انا بحاجة قبول مشروط والي راح يساعدني هو اولى اعطية اتعابه بدل المكتب وراح يكون بذمتي
    نصاااااااااااااااب المكتب

اذا تبي مساعده احنا حاضرين
    الله يسعدك وين م كنت والله ان مشاركتك بالموضوع تعني لي شي كثير
    7 "
  5. فيه ناس يسون لك كل شي بمبلغ رمزي جدا من القبول للفيزا

حدد وجهتك بالضبط وش تبي اي قسم واي جامعه
    لازم تعتمد على نفسك شوي
    تكفى دلني عليهم الجامعة مو محدد اهم شي بولاية مو غاليه او مثلا بمدينه صغيررة م اشترط
    ولو مثلا بمدينه صغيره بكليفورنيا بس م يهم المكان يهمني القبول
    انا تخصصي مختبرات طبيه وابي ماستر (Microbiology ,Hematology,biochemistry,cytopathology,toxicology)
    وحده من ذي التخصصات الي بالمختبر
    وانا معدلي 3.06 من 5 ومجهز جميع الطلبات بس م عرفت اراسل الجامعا ت والله الي بيساعدني م انسى جميله ولا حق تعبه
    المشكله حطموني كثير وقالو معدلك م يسمح
    انا كم مرة ادخل ع موقع التعليم العالي وابحث عن التخصص واحدد الجامعات وادخل ع مو قعها بعدها م اعرف
    7 "
107 من 187 صفحة 107 من 187 ... 57102106107108112157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.