الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    صحيح كلامك يا مراحل + انا لم اقل لايوجد مرحلة تدقيق ,, بالتأكيد سيكون هناك مرحلة تدقيق للبيانات و الوثائق المسجله إلكترونياً

لكن انا و انت نعرف جيداً ... ان الوزارة لم تقم بإنزال ملف بالتنبيهات و وضع هذا التنبيه [ الخبيث ] .. إلا لغرض في نفسها , ليس عبث

و هم يحاولون بكل ما أوتوا من قوة انهم يقللوا عدد المبتعثين ,, و لك في امتداد التخصص خير مثال

تم استبعاد الآن تقريباً اكثر من 10 تخصصات .. و انت تعرف جيداً هالتخصصات كم طالب يحمل شهادات فيها

لذلك انا ارى من وجهة نظري .. أن الوزارة ستقوم بتطبيق نفس نظام التسجيل في موقع [ جدارة ] , و ذلك عن طريق إرفاق الطالب لشهاداته
    و من ثم ينتظر عدة ساعات او نصف يوم ع الأقل , و يتم تنشيط حسابه و بياناته

هذا مايجول في خاطري فعلاً ,, و إن قامت بفعلها الوزارة يسقط كلامك عن الوثائق المزوره و الأمور الأخرى , لأن تفعيل الحساب يحتاج تدقيق مختص

آتمنى فعلاً يكون كلامي غير صحيح .. لأني تعلمت جيداً من المرحله التاسعه و انا من اكثر المتابعين للمرحله السابقه و لله الحمد

هههه ان شاء الله ... احاول اساعد بالشيء الذي استطيعه

لكن بعض الطلاب المستجدين هداهم الله , يريد جواب [ على الطائر ] .. و لايريد حتى ان يتعب نفسه قليلاً في البحث عن إجابه
    و المرحله التاسعه مليئه جداً بالمعلومات التي تغني فعلاً عن فتح مواضيع مكونه من 700 صفحه و اكثر

سعدت بالنقاش معك يا صديقي ..

بالتوفيق ..!
    اهلا بك ياصديقي الغالي جداً

انت صادق فيما تقول لكن ياصديقي لو توقف الإنسان عن السعي وراء حقه لم يبتعث طلاب علم المعلومات والخدمة الاجتماعية أليس هذا بصحيح ياصديقي وتخصصات كانت مفروضة نهائيا العام السابق وفجاه بعد السعي ووصول الامر للوزير أصدرت الوزارة لهم تصريح بالموافقة على ابتعاثهم مشرفتنا هداية كانت ضمنهم وشهدت هذه الحركة الوزارية هههه
    ياصديقي الابتعاث ميزانيه رصدت للجميع ومراحل شخصية لا تقف أمامها شروط او قوانين سااذكرك ياصديقي انه في مرحلة التدقيق بوجود الوثيقة تمشي الامور بسلام باذن الله لنحاول في تعديل شرط الإفادة بمرحلة الاعتراض في أضعف الضعيف أمورهم بسيطة ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheedo4u
    السلام عليكم

من الشروط اللي حطوها اني لازم اجيب 5 في اختبار ايلتس اقل شي ..؟

هل قصدهم اني اختبر ايلتس الحين واجيب 5 ولا بعد السنة الاولى حقت الانجلش اختبر ..؟

قصدهم تختبر الآن و تحاول توفر الدرجه المطلوبه قبل مرحلة التدقيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nedaa.S
    أخي الكريم بعد مرحلة التدقيق هل استطيع ممارسة أي عمل (حكومي او خاص) ثم الاستقالة قبل اصدار قرار الابتعاث ؟

بعد مرحلة التدقيق فقط تستطيعين ممارسة عمل في القطاع الخاص

لأن أي موظف حكومي لم يقم بتقديم إجازة بدون راتب اثناء التدقيق أو الإستقاله من عمله ... سيتم استبعاده من الترشيح النهائي للبعثه
    7 "
  4. عندي استفسار الله يسعدكم
    الحين بمرحلة التدقيق للدارسين على حسابهم الخاص ، اقدر اعطيهم صورة طبق الاصل من الشهادة ، لان شهادتي عند جامعة البترول والمعادن ، ولا ابي انسحب من الجامعة الا اذا جاء وقت السفر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    اهلا بك ياصديقي الغالي جداً

انت صادق فيما تقول لكن ياصديقي لو توقف الإنسان عن السعي وراء حقه لم يبتعث طلاب علم المعلومات والخدمة الاجتماعية أليس هذا بصحيح ياصديقي وتخصصات كانت مفروضة نهائيا العام السابق وفجاه بعد السعي ووصول الامر للوزير أصدرت الوزارة لهم تصريح بالموافقة على ابتعاثهم مشرفتنا هداية كانت ضمنهم وشهدت هذه الحركة الوزارية هههه
    ياصديقي الابتعاث ميزانيه رصدت للجميع ومراحل شخصية لا تقف أمامها شروط او قوانين سااذكرك ياصديقي انه في مرحلة التدقيق بوجود الوثيقة تمشي الامور بسلام باذن الله لنحاول في تعديل شرط الإفادة بمرحلة الاعتراض في أضعف الضعيف أمورهم بسيطة ان شاء الله

صحيح كلامك يا مراحل بخصوص الحركه الوزاريه التي حدثت هههههه .. و انا كنت متابع القضيه للأخير

عموماً انا ما اصدق الوزارة بشيء .. بعض شروطهم [ حبر على ورق ] , لكن هو مجرد تنبيه و تذكير للمتخرجين الجدد .. حتى يحتاط منهم فقط لاغير

و ان شاء الله الجميع يفرحنا بالقبول النهائي

بالتوفيق ..!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheedo4u
    طيب يعني لو جبت الدرجة المطلوبة ..؟ ما اخذ سنة تحضيرية انجليزي ؟ ولا كيف نظامهم

قصدك سنة اللغه ؟ .. بالتأكيد ستدرسها ان شاء الله

لكن الطب في الخارج يتطلب 5 في الآيلتس .. الشرط لم يأتي من الوزارة فقط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    "]

- - - مشاركة محدثة - - -

قصدك سنة اللغه ؟ .. بالتأكيد ستدرسها ان شاء الله

لكن الطب في الخارج يتطلب 5 في الآيلتس .. الشرط لم يأتي من الوزارة فقط

يعني ماختبر الايلتس بعد سنة الانجليزي ؟
    اختبره قبل .؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheedo4u
    يعني ماختبر الايلتس بعد سنة الانجليزي ؟
    اختبره قبل .؟

نعم لابد انك تختبره قبل .. لأنه شرط من الشروط الخاصه بمرحلة البكالوريوس لدراسة الطب
    7 "
25 من 187 صفحة 25 من 187 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.