الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    صحيح كلامك يا مراحل + انا لم اقل لايوجد مرحلة تدقيق ,, بالتأكيد سيكون هناك مرحلة تدقيق للبيانات و الوثائق المسجله إلكترونياً

لكن انا و انت نعرف جيداً ... ان الوزارة لم تقم بإنزال ملف بالتنبيهات و وضع هذا التنبيه [ الخبيث ] .. إلا لغرض في نفسها , ليس عبث

و هم يحاولون بكل ما أوتوا من قوة انهم يقللوا عدد المبتعثين ,, و لك في امتداد التخصص خير مثال

تم استبعاد الآن تقريباً اكثر من 10 تخصصات .. و انت تعرف جيداً هالتخصصات كم طالب يحمل شهادات فيها

لذلك انا ارى من وجهة نظري .. أن الوزارة ستقوم بتطبيق نفس نظام التسجيل في موقع [ جدارة ] , و ذلك عن طريق إرفاق الطالب لشهاداته
    و من ثم ينتظر عدة ساعات او نصف يوم ع الأقل , و يتم تنشيط حسابه و بياناته

هذا مايجول في خاطري فعلاً ,, و إن قامت بفعلها الوزارة يسقط كلامك عن الوثائق المزوره و الأمور الأخرى , لأن تفعيل الحساب يحتاج تدقيق مختص

آتمنى فعلاً يكون كلامي غير صحيح .. لأني تعلمت جيداً من المرحله التاسعه و انا من اكثر المتابعين للمرحله السابقه و لله الحمد

هههه ان شاء الله ... احاول اساعد بالشيء الذي استطيعه

لكن بعض الطلاب المستجدين هداهم الله , يريد جواب [ على الطائر ] .. و لايريد حتى ان يتعب نفسه قليلاً في البحث عن إجابه
    و المرحله التاسعه مليئه جداً بالمعلومات التي تغني فعلاً عن فتح مواضيع مكونه من 700 صفحه و اكثر

سعدت بالنقاش معك يا صديقي ..

بالتوفيق ..!
    هل سمعت احد طلب استثناء للعمر ومشيت اموره او ارسل برقية للديوان الملكي
    خصوصا اذا كان الفرق ايام فقط ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمه الله
    لدي صديقه تود الالتحاق بالبعثه لتخصص طب الاسنان
    سؤالي هو :
    هل يمكنها الالتحاق بالبعثه بدرجات السنه التحضيريه؟؟؟
    بما انه لا يوجد تخصص متاح لطب الاسنان هل يمكنها اختيار فرضا تقنية اسنان ثم تأتي بقبول في طب الاسنان لاحقا؟؟
    و شكرا
    ارجو الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    هل سمعت احد طلب استثناء للعمر ومشيت اموره او ارسل برقية للديوان الملكي
    خصوصا اذا كان الفرق ايام فقط ؟

للأسف لا .. لأن الوزارة مشدده في شروطها الخاصه بالمرحله

.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    للأسف لا .. لأن الوزارة مشدده في شروطها الخاصه بالمرحله

.
    غريبة
    ليش كل ماسأل اخد يقولي حاولي تجيبي استثناء
    حسيت انه في امل ان شاءالله
    بأذن الله حانقبل في البعثة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    اخوي انا عندي نفس المشكله انا بجامعة الملك عبدالعزيز وبرضو ادرس صيفي وراح استلم وثيقتي ان شاء الله في شهر 11 هل أقدر أسوي زي ما شرحت ؟؟ وحبيت أسألك أنا تخصصي موارد بشريه هل أقدر أطلع على نظم معلومات اداريه اللي هو يندرج اساسا تحت كلية ادارة الأعمال أو اطلع تحت ادارة اعمال واذا رحت هناك أغير التخصص أم ان هناك تعقيدات في ذلك أيضا هذا العام ... الله يجيرنا يارب ويكفينا اياهم بما يشاء وهو السميع العليم دعوة من قلب لانسانه تعبت على نفسها عشان التحليق في هذه البعثه والعودة إلى أرض الوطن رافعه الراس
    اخوي مراحل لوتكرمت سألتك في رد سابق عن بعض الأمور لكني لم اجد منك اجابه على أستفساراتي واتمنى ألاقي منك أو ممن لديه المعرفه الأكيده باجاباتها جزاكم الله عنا خير الجزاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    اخوي مراحل لوتكرمت سألتك في رد سابق عن بعض الأمور لكني لم اجد منك اجابه على أستفساراتي واتمنى ألاقي منك أو ممن لديه المعرفه الأكيده باجاباتها جزاكم الله عنا خير الجزاء
    أرفق الإفادة مرحلة التدقيق قدم الوثيقة وإذا رفضوك بالقبول المبديء اذهب وقت الاعتراض وقدم الوثيقة

التخصص لا اعلم ماهو المناسب قدم ادارة اعمال اذا انت تقول انه من إدراج تخصصك انت اعلم مني لتخصصك وان شاء الله اذا مطابق للتخصصات التي يريدونها بالابتعاث بعد التدقيق تظهر نتيجتك مقبول نهائي الله اعلم تخصصك ماهو تصنيفه انت اعلم مني وفقك الله اتوقع ادارة اعمال صح تحتها موارد بشرية حسب ماذكرت انت حاول وان شاء الله تنجح المحاولة بالقبول والله اعلم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    من خلال موقع الوزارة بامكانك معرفه التخصص المكمل للمرحل السابقه وعدم المجازفه في هذه الامور كون الوزارة متشدده في هذه الاشياء ، هذا مايتعلق بالتخصص
    7 "
  8. يا جماعة انا اختباري الايلتس بعد خمس ايام ومستواي مش سيء يعني قريب للمتوسط ! وش تنصحوني فيه وهل اقدر احقق الدرجة المطلوبة في المرحلة العاشرة اللي هي 5 😔! بالله لحد يبخل علي اختباري قريب وماني عارف وش اسوي وكيف استعد للاختبار !

7 "
26 من 187 صفحة 26 من 187 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.