الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    مشكورين بس اخوي مراحل انا طالبة ادارة موارد بشريه وهو احد تخصصات التابعه لكلية ادارة الأعمال مو فاهمه ليه ما يخلونا نطلع عالماليه زي التسويق سابقا
    اسمح لي بسؤال ، شيكت ع تخصصات الوزارة ؟ اذا جوالك " نعم " اكتب التخصص اللي طلع لك امتداد لو تكرمت .
    7 "
  2. يا جماعة انا اختباري الايلتس بعد خمس ايام ومستواي مش سيء يعني قريب للمتوسط ! وش تنصحوني فيه وهل اقدر احقق الدرجة المطلوبة في المرحلة العاشرة اللي هي 5 😔! بالله لحد يبخل علي اختباري قريب وماني عارف وش اسوي وكيف استعد للاختبار !
    تكفون ردوا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan.alyaala
    يا جماعة انا اختباري الايلتس بعد خمس ايام ومستواي مش سيء يعني قريب للمتوسط ! وش تنصحوني فيه وهل اقدر احقق الدرجة المطلوبة في المرحلة العاشرة اللي هي 5 😔! بالله لحد يبخل علي اختباري قريب وماني عارف وش اسوي وكيف استعد للاختبار !

تقدر تجيبه بالراحه باذن الله بس المفروض يكون عندك اكثر من فرصه ، ع العموم منتديات مبتعث مليانه بالشروحات استفيد منها .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    تقدر تجيبه بالراحه باذن الله بس المفروض يكون عندك اكثر من فرصه ، ع العموم منتديات مبتعث مليانه بالشروحات استفيد منها .
    مشكور اخوي

7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..
    اتمنى منك مراحل ان تجاوبني على استفساراتي ..
    انا خريجة طب بشري من احدى الكليات الأهليه و الوثائق الأصليه لا تسلم لنا الا بعد انتهاء فترة الامتياز..و تعتبر فترة الامتياز منحة داخليه من الوزارة..
    فقط تسلم لنا وثائق تخرج مؤقته ..و افادة بالمتبقي من الامتياز و هذه المتطلبات كانت كافية للتقديم في المراحل السابقة..
    هل تعتبر شروط :
    14) لن يقبل من لديه منحة داخلية في المرحلة الدراسية المتقدم عليها.
    18) لن تقبل إفادات التخرج
    ٢٥)الحصول على شهادة إنهاء تدريب سنة الامتياز شرط للتقديم لمن يطلب منهم هذه
    الشهادة في التخصصات الطبية والصحية.
    ام هي مجرد شكليات و ((حبر على ورق )) لتقليص عدد المتقدمين ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    مشكورين بس اخوي مراحل انا طالبة ادارة موارد بشريه وهو احد تخصصات التابعه لكلية ادارة الأعمال مو فاهمه ليه ما يخلونا نطلع عالماليه زي التسويق سابقا
    غير واضح سؤالك الان انت ادارة اعمال وماودك تطلعين ماليه او كيف يابنتي تخصصك موجود بالصفحة الرقمية التخصصات او لا اذا غير موجود غير مقبولة اطلع الوزارة وتقابل مع الوزير في يوم استقبال المواطنين وان شاء الله تتيسر والله اعلم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be A.
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..
    اتمنى منك مراحل ان تجاوبني على استفساراتي ..
    انا خريجة طب بشري من احدى الكليات الأهليه و الوثائق الأصليه لا تسلم لنا الا بعد انتهاء فترة الامتياز..و تعتبر فترة الامتياز منحة داخليه من الوزارة..
    فقط تسلم لنا وثائق تخرج مؤقته ..و افادة بالمتبقي من الامتياز و هذه المتطلبات كانت كافية للتقديم في المراحل السابقة..
    هل تعتبر شروط :
    14) لن يقبل من لديه منحة داخلية في المرحلة الدراسية المتقدم عليها.
    18) لن تقبل إفادات التخرج
    ٢٥)الحصول على شهادة إنهاء تدريب سنة الامتياز شرط للتقديم لمن يطلب منهم هذه
    الشهادة في التخصصات الطبية والصحية.
    ام هي مجرد شكليات و ((حبر على ورق )) لتقليص عدد المتقدمين ؟
    الله اعلم

رأي الاجتهادي الشخصي تقدم بالتسجيل وقدم وارفق مايوجد عندك اذا تم قبولك اذهب للتدقيق وتفاهم مع الموظفين في شرح حالتك
    7 "
27 من 187 صفحة 27 من 187 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.