الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي جماعة أنا دخلت موقع الوزارة بشوف تخصصي موجود ولا لا. بس والله ماني فاهم مزبوط حاس فيه لخبطه ف الموضوع المهم تخصصي هندسة ميكانيكية. موجود ضمن تخصصات المرحلة العاشرة ولا لا !؟ اللي يعرف يرد عليا بليز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم. اخوي العزيز. هل الانتهاء من سنه الامتياز شرط للقبول في بعثات الزماله ? لان بالحقيقه كثير راح يتضررو نتيجه هالشرط. خصوصا بعضهم باقي له شهو او شهرين او بعضهم اسابيع وينتهي من الامتياز وبكذا بيفقد فرصه التسجيل
    7 "
  3. السلام عليكم ، انا خريجة رباض اطفال ، وكنت حابة انضم للبعثة ماجستير تسويق ، لكن مع الاسف هالسنة ماتواجد هالقسم ، فهل من الممكن اختار قسم اخر ؟ وانا تم قبولي في المرحلة التاسعة لكن لم اذهب في يوم تدقيق الاوراق وتم الرفض ، فكيف الغي طلبي ؟ او هل بامكاني اعادة الطلب بنفس المرحلة ؟
    وشكرا ،،،
    7 "
  4. السالام عليكم

تخصصي في الماجستير مطابق للتخصص الذي ارغب استكمال الدكتوراه فيه 1=1 ...ولكن المؤهل المطلوب متعارض ...وماجستير تقنية النانو غير مدرج من ضمن المؤهلات المطلوبه في دكتوراه تقنيه النانو .... شرط غير معقول!!!
    وأتمنى أن لايكون هناك خيار يجبر بإختيار التخصص للمؤهل المطلوب في نموذج التقديم .. وإن فهي مشكلة سوف تواجه جميع من يواجهون هذا التعرض ... هل من حل ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    طيب فيه موضوع للاخ حرف مكتوب انه للدول الاوربية !

تتغير القوانين يا أخي

7 "
56 من 187 صفحة 56 من 187 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.