الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop1
    سمعنا ان استمارة التسجيل طوروها
    هلا يتم استبعاد الموظفين الحكوميين
    بعد التسجيل الالكتروني
    او
    بعد التدقيق مثل النظام السابق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مافيه شيء واضح الى الآن , ولا فيه اي معلومات من الوزارة بخصوص استفسارك .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

أسعد الله صباحكم

انا كنت مسجل كمرافق مع أختي بالمرحلة السابعة ولم يكتب الله لنا الأبتعاث

الان انا خريج بكالوريس , وأريد أن اسجل بالمرحلة العاشرة

هل هناك أي إجراءات يتم اتخاذها

أم هذا الشيء لايؤثر على التقديم

مع خالص الشكر لكم......
    7 "
  3. السلام عليكم, الله يعطيكم العافية...
    عندي استفسار ضروري جداً وبحاجة لمساعدتكم فيه، أنا طالب متخرج حديثاً من الثانوية والحمدلله قُبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وقبل اسبوع إعلنت شروط الابتعاث واتضح انها تنطبق علي..
    الآن أنا أريد الابتعاث ولكن سمعت بشأن مشكلة وهي اذا كان لديك قبول في جامعة سعودية فالابتعاث لن يقبلك، هل هذا صحيح؟
    وأيضاً سمعت بإن في فترة التدقيق لما يشوفوا الشهادة مختوم عليها من قبل جامعة الملك فهد أو أي شيء يوضح انها كانت لدى جامعة في السعودية فلن يقبلوك، هل هذا صحيح؟
    أرجو الرد بأسرع ما يمكن أخواني.. وجزاكم الله ألف خير.
    7 "
  4. ,,

مواضيع تهمك :-

قبل ان تطرح اي استفسار .. اتمنى ان تقرأ قليلاً هذه المواضيع لتزيد معلوماتك عن الإبتعاث

أنصح قبل الدخول في التفاصيل أن تكون ذهنياً مرتاح لتتقبل هذا الكم من الغوص للأعماق ...

- شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي "مُحدّث بإستمرار "

- كيف تبحث عن السكن + الولاية + المدينة المناسبة ...!!

- اكثر من 3500 سؤال و جواب في جميع امور الإبتعاث " تثقيف "

اطلب من الله التوفيق و السداد للجميع في دينهم و دنياهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    السلام عليكم, الله يعطيكم العافية...
    عندي استفسار ضروري جداً وبحاجة لمساعدتكم فيه، أنا طالب متخرج حديثاً من الثانوية والحمدلله قُبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وقبل اسبوع إعلنت شروط الابتعاث واتضح انها تنطبق علي..
    الآن أنا أريد الابتعاث ولكن سمعت بشأن مشكلة وهي اذا كان لديك قبول في جامعة سعودية فالابتعاث لن يقبلك، هل هذا صحيح؟
    وأيضاً سمعت بإن في فترة التدقيق لما يشوفوا الشهادة مختوم عليها من قبل جامعة الملك فهد أو أي شيء يوضح انها كانت لدى جامعة في السعودية فلن يقبلوك، هل هذا صحيح؟
    أرجو الرد بأسرع ما يمكن أخواني.. وجزاكم الله ألف خير.
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

الرد بأسرع مايمكن ؟ .. مممممم

في حالة ان شهادتك الثانويه تم الختم عليها من قبل الجامعه ... فقط احضر معك للتدقيق [ اخلاء طرف + اصل الشهاده ]

بالتوفيق ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

الرد بأسرع مايمكن ؟ .. مممممم

في حالة ان شهادتك الثانويه تم الختم عليها من قبل الجامعه ... فقط احضر معك للتدقيق [ اخلاء طرف + اصل الشهاده ]

بالتوفيق ..!
    شكراً على المساعدة ولا إرادياً وأنا قاعد أكتب الكلام كتبت آخر شيء "الرد بأسرع وقت ممكن" وتوي منتبه ليها ههههههه
    طيب اخي لما اروح لهم بالشهادة في مرحلة التدقيق بتكون غير عن الشهادة ألي رفعته لهم في الموقع من ناحية الختم..
    هل بيتكلموا عن هذه النقطة ولا عادي يمشوها؟
    ورحم الله والديك على المساعدة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    شكراً على المساعدة ولا إرادياً وأنا قاعد أكتب الكلام كتبت آخر شيء "الرد بأسرع وقت ممكن" وتوي منتبه ليها ههههههه
    طيب اخي لما اروح لهم بالشهادة في مرحلة التدقيق بتكون غير عن الشهادة ألي رفعته لهم في الموقع من ناحية الختم..
    هل بيتكلموا عن هذه النقطة ولا عادي يمشوها؟
    ورحم الله والديك على المساعدة

و والديك ان شاء الله ...

كيف يعني من ناحية الختم ... قصدك الختم مختلف ؟

المفروض مهما كان عندك من شهادات , الختم يكون عليه بيانات مدرستك التي تخرجت منها
    7 "
61 من 187 صفحة 61 من 187 ... 115660616266111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.