الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تقبل الله أعمالنا وأعمالكم.. عندي استفسار ضروري أخواني لو سمحتوا
    أنا طالب خريج من الثانوية حديثاً وقُبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ووثائقي موجودة عندهم والآن قبل أسبوعين أُعلنت الشروط واتضح انها منطبقة علي وقررت أني اذهب للابتعاث..
    الآن، بعد تسجيلي في الابتعاث واغلاق مرحلة التسجيل متى اعرف أني مقبول في البعثة؟ وكيف؟ لاني بمجرد أنا أعلم اني قبلت سأحسب ملفي من جامعة الملك فهد ويجب علي في وقتها أن اضمن البعثة بسبب أن في ذلك الوقت ليس لي خيار غيرها .. وهل صحيح أن يجب علي سحب ملفي قبل وقت التدقيق بأسبوع وذلك لكي لا يعرفوا بأن ملفي في جامعة سعودية ويسقط حقي في البعثة؟
    ساعدوني أخواني جزاكم الله ألف خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعم تُقبل في الابتعاث .. اذا كانت الشروط منطبقة عليك 100 % وتم ترشيحك مبدئياً ..
    وقتها بامكانك الانسحاب من الجامعة , وخلال فترة التدقيق لابد لك من تقديم شهادتك الأصلية للمطابقة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعم تُقبل في الابتعاث .. اذا كانت الشروط منطبقة عليك 100 % وتم ترشيحك مبدئياً ..
    وقتها بامكانك الانسحاب من الجامعة , وخلال فترة التدقيق لابد لك من تقديم شهادتك الأصلية للمطابقة.
    طيب أخي قبل كم يوم أسحب ملفي في فترة التدقيق.. هل قبل أسبوع أو أكثر ؟
    وتقريباً كم المدة ما بين فترة التسجيل وفترة التدقيق؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forbidden Rose
    السلام عليكم..

أخواني وأخواتي ,, أتمنى تجاوبوني على استفساري

أنا محققة لجميع الشروط والحمدلله,,وعندي جميع الوثائق المطلوبة وقت التسجيل الالكتروني ماعدا جواز السفر

سؤالي,,

هل أقدر أصدر جواز سفر بدون بطاقة الأحوال,,لأني مابعد أصدرتها

يعني أقدر أصدره بكرت العائلة فقط؟؟

واش الاشياء المطلوبة مني لإصدار جواز سفر لأول مرة..

بانتظار ردكم ,, شاكرة لكم
    ايوا تقدري تصدري جواز سفر بكرت العائلة
    المطلوب تنزلي إستمارة طلب اصدار جواز وتطبعيها وتعبي البيانات واذا ولي أمرك يملك حساب في أبشر او الخدمات الالكترونيه في موقع وزارة الداخلية تدخلي وتحجزي موعد اصدار جواز السفر وكمان صورتين لكي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    طيب أخي قبل كم يوم أسحب ملفي في فترة التدقيق.. هل قبل أسبوع أو أكثر ؟
    وتقريباً كم المدة ما بين فترة التسجيل وفترة التدقيق؟
    طالما مستوفي الشروط 100 % .. سيتم قبولك في البعثة ان شاء الله
    مثل ماقلت لك وبغض النظر عن المدة
    لازم تسلم اصل الشهادة الثانوية خلال التدقيق + اخلاء الطرف من الجامعة
    المدة .. الله اعلم غالباً من شهر ونص الى شهرين وبالتوفيق لك .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

اخوان انا معي دبلوم عالي تخصص حماية البيئة .. هل استطيع ان اقدم على الابتعاث والا لازم اروح ادرس على حسابي وبعدين انضم للبعثه ..؟

وماه التخصصات القريبة من حماية البيئة .. افكر في هندسة بيئية بس ماعرف وش فرص الوظايف فيها بعد التخرج .. وهل يعادلون الساعات الت درستها في الدبلوم ..؟

علما بان نيتي السفره تكون في شهر 1 باذن الله
    7 "
  6. اخوي برنامج خادم الحرمين الشرفين ما فيه ابتعاث للدبلوم للأسف لذلك بتضطر تدرس على حسابك لين ما تنلحق .

بالنسبة للتخصص ما عندي فكرة عن كثير بس اعتقد في فرص له في الحكومة و الشركات الكبيرة وبالخصوص ان حكومتنا لهم شروط للمصانع متعلق بالبيئة مثل انهم يزرعون بمساحة معينة جنب المصنع

الله يوفقكك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. ..
    حابة استفسر عن معهد FLS في ولاية تنسي مدينة كوكفيل كيف نظام المعهد فيه احد درس فيه ؟

وكم نسبة للخليجيين تقريباً و ايضاً كيف وضع الحجاب فيه ؟؟

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا 🌹
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
89 من 187 صفحة 89 من 187 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.