الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    السلام عليكم

استفساري بخصوص التعليم عن بعد
    اذا درست ماجستير عن بعد في اي دولة خارج السعودية هل معتمد من وزارة التعليم العالي عند التقديم للدكتوراة بعد سنتين او لا ؟ او المعتمد فقط التعليم عن بعد داخل السعودية ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

ارجوا منك الإطلاّع على ضوابط و شروط معادلة الشهادات الخارجيه .. تجدينها بموقع الوزارة + الوزارة لها شروط محدده في دراسة المواد اون لاين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +91
    يا اخوان انا ما عندي اختبار ايلتس وابغى ادرس طب في المانيا
    لو سجلت علوم طبية وقت التسجيل الاكتروني
    و جبت لهم في مرحلة التدقيف قبول مشروط من جامعة في المانيا هل بيحولوني ؟؟؟

الملحقيات الأوروبية و الآسيويه .. هي من تتكفل بقبولات الطالب و ليس الطالب نفسه

بالتوفيق ..!

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

ارجوا منك الإطلاّع على ضوابط و شروط معادلة الشهادات الخارجيه .. تجدينها بموقع الوزارة + الوزارة لها شروط محدده في دراسة المواد اون لاين

الملحقيات الأوروبية و الآسيويه .. هي من تتكفل بقبولات الطالب و ليس الطالب نفسه

بالتوفيق ..!

معليش اخ رايق
    اطلعت ع الشروط مالقيت اي شي يخص مواد اون لاين
    ياليت توريني النقاط اللي بخصوص مواد اون لاين

7 "
  3. السلام عليكم ، كيف حالكم يا اخواني واخواتي المبتعثين ؟ ❤️
    صراحه عندي استفسارات واجد بما اني قابل على التخرج من الثانويه السنه الجايه بإذن الله وناوي ع الابتعاث ان شاء الله ، صراحه الموقع جذبني بقوة على معلوماتكم القويه وخبراتكم والعاليه ما شاء الله ، وتردوون بسسرعه << اهم شي 🌚💜 ، فحبيت استفسر منكم وان شاء الله تجيبون ع اسالتي ..
    ١- انا راح اتخرج سنه الجايه باذن الله هل يمديني على المرحله العاشره ؟
    ٢- انا عاجبتني ماليزيا وكوني رحت لها سياحه كم مره فحطيتها فبالي انها تكون وجهتي الدراسي لها ان شاء الله ، هل وقف الابتعاث لماليزيا ؟؟؟
    ٣- معي لغه انجليزيه بس مو ذاك ازود ،هل يمكن ادرس لغه قبل ما ادخل الجامعه "طبعا يكون المعهد تابع للجامعه " ؟
    ٤- كم تكون المكافاه " علما راح اكون لحالي بدون اي مرافق " ؟
    ٥- افضل جامعه ادرس فيها " تخصص علمي " ؟

والله يعطيكم الف عافيه مقدما 💜💜.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saba7
    الان انا ماعندي جواز سفر لو بطلعه الحين بيقبلوني ولا لازم لازم يكون مر عليه اقل من سنة ؟
    ايه يقبلون
    وعادي حتی لو طلعتيه وقت التسجيل اهم شي قبل مايقفل تكونين رفعتي صورة الجواز لهم

7 "
  5. سؤال لم اجد له اجابه : الوزارة لماذا محددة على موقعها ( الكيمياء والفيزياء وعلوم الاحياء) من التخصصات ما قبل الطب لمرحلة البكالوريوس !!! هل يعني كيمياء حيوية او فيزياء حيوية ؟ وهل يعني الزامهم لك باكمال الطب البشري بعد انهاءك لتخصصك الكيمياء او الفيزياء ؟؟؟
    /
    ما افكر فية انه اذا كان التخصص للبكالوريوس ( كيمياء عامة ) تخصصت فيها وبعد ما اخلص افكر اما اكمل طب او ارجع اتوظف بالمملكة واقدم على ارامكو والله يكتب رزقنا
    /
    او ادرس لغه او كم سنه واحول طب بشري ( هل هذا ممكن وهل ما افكر به صحيح ام هناك امر لم انتبه له ؟؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    بارك الله لي ولكم في هذا الشهر الفضيل وزقنا وياكم لليلة القدر

أخواني انا عندي استفسار ان شاء الله احصل جوابه عندكم

انا بقدم على الابتعاث ان شاء الله
    وباذن الله ربي يكتب لي قبول

سوالي هوا
    كم تاخد الفتره مابعد التسيجل حتى تطلع اسامئ القبول
    وكم مدة الاجرات لان انا ساكن بي اجار وابي ازبط وضعي مع صاحب العماره والاثاث

يعني كولها على بعض كم تاخذ
    ويعطيكم العافيه
    اخووكم سعد الجابري
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    بارك الله في جهودكم وجعلها في موازين حسناتكم

لدي مجموعة من الأسئلة التي أود طرحها على حضراتكم، وأسعد بمساعدتكم لي بالإجابة عنها:
    * ما هي أقصى مدة من الممكن أن أؤجل فيها ابتعاثي بعد التسجيل في هذه المرحلة والترشح ؟

*هل أستطيع الفصل بين دراستي للغة وما بين استكمال الماجستير؟ (عذري هو أنني أريد أن أدرس بدقة وعناية اختياراي للتخصص الدقيق أو البرنامج و مستوى الجامعة و تجهيز المتطلبات لدخولها وما إلى ذلك ) وما هي أقصى مدة إذا كان ذلك ممكنا؟

* أفكر بأن أكون خلال الفصل الدراسي القادم متعاونة مع قسمي ولا أدري إذا كان ذلك مسموحا بعد التسجيل في برنامج خادم الحرمين أو لا.. فهل من نصائح أو ملاحظات تقدمونها؟

شاكرة لكم مقدما

7 "
97 من 187 صفحة 97 من 187 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.