الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووحي فووق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني الله يرضى عليكم انا م اقدر اطلع جواز الا في 1435/12/20
    بتروح علي البعثة كذا ؟
    إذا استمرت استمارة التسجيل بالاستمرار بدون بيانات جواز سفرك ممتاز لا تسجلين خطا اقصد اذا لم تستطيعين التسجيل الا ببيانات جواز سفرك ممكن تقدمين الطريقة السابقة
    7 "
  2. السلام عليكم يالغالي

انا ما راح اخد وثيقة التخرج حتى شهر ١١ او نهاية شهر ١٠ كده نظام جامعتنا لاني عندي اخر شي تدريب صيفي

وكل الشروط متوفرة فيا وتخصصي موجود للماجستير

سؤالي لك هل هالسنة راح انحرم من التقديم لانه ماراح يكون عندي وثيقة وقت التسجيل علشان ارفعها

ملاحظة الجامعة اخدت منهم افادة تخرج مكتوب فيها اني راح اتخرج نهاية هالصيف هل هالورقة تكفي بدل وثيقة التخرج واقدر رارفعها

وكمان ملاحظة السنة الماضية خوي سجل في رمضان وقت التسجيل الاكتروني وقتها كان يدري صيفي وحط في خانة المعدل الي متوقعه وقللو شوية بس وانقبل وقت المطابقة ودا الوثيقة وقتها كان مستلمها واعطاهم هي ومشيت أموره !

وشكرا لك والله يجعلو في ميزان حسناتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ههههه هذا هو الشرط الذي لم ينفذ ابدا هم واضعين هالشرط حتى يوضحون أنهم وزارة منظمة لها تخطيط تعليمي مطابق لتخطيط السكاني هههه مايدرون ان سكان الرياض درسوا بجدة لقلة مقاعد الجامعات والعكس أبشرك يدرون بكل شيء بس من باب مواكبة تطورات الدول المتقدمة وللأسف هم عقلياتهم وقراراتهم من عصر حجر اخذينها اسال الله ان يتم تغير طاقم الإداري كامل بالوزارة
    مو انا استغربت ان الوزارة بقلبها الكبير قلقانة على التنمية!
    الله يبشرك بالخير .. ويسهل الجاي علينا ويفكنا منهم ومن تعقيداتهم وقراراتهم.
    لكن انا ما زلت أخشى من تعقيدات هذا العام, ان الكلام يكون صحيح ..
    مالنا الا الصبر والدعاء ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    السلام عليكم يالغالي

انا ما راح اخد وثيقة التخرج حتى شهر ١١ او نهاية شهر ١٠ كده نظام جامعتنا لاني عندي اخر شي تدريب صيفي

وكل الشروط متوفرة فيا وتخصصي موجود للماجستير

سؤالي لك هل هالسنة راح انحرم من التقديم لانه ماراح يكون عندي وثيقة وقت التسجيل علشان ارفعها

ملاحظة الجامعة اخدت منهم افادة تخرج مكتوب فيها اني راح اتخرج نهاية هالصيف هل هالورقة تكفي بدل وثيقة التخرج واقدر رارفعها

وكمان ملاحظة السنة الماضية خوي سجل في رمضان وقت التسجيل الاكتروني وقتها كان يدري صيفي وحط في خانة المعدل الي متوقعه وقللو شوية بس وانقبل وقت المطابقة ودا الوثيقة وقتها كان مستلمها واعطاهم هي ومشيت أموره !

وشكرا لك والله يجعلو في ميزان حسناتك
    ياقليبي انت سجل وسوي مثل ماسوى زميلك كل شي يوم التدقيق يعدل وارفق الإفادة مكان الوثيقة ويوم التدقيق تفاهم معاهم بأنك تحمل الوثيقة يوم التدقيق وهذا هو الاهم وان شاء الله تنحل حالة التخلف العقلي الموجودة يوم يشاهدون الوثيقة يوم التدقيق ورقياً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    شكرا لك ...... والله يكثر من أمثالك في هالدنيا .... ناس يساعدو ويفيدو بالي يقدرو عليه روح ياشيخ الله يحقق لك كل أمنياتك وينور دربك
    اللهم امين على مائدة الأفطار نساعد بالاجتهاد وحالنا مثل حالكم الله ييسرها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    مو انا استغربت ان الوزارة بقلبها الكبير قلقانة على التنمية!
    الله يبشرك بالخير .. ويسهل الجاي علينا ويفكنا منهم ومن تعقيداتهم وقراراتهم.
    لكن انا ما زلت أخشى من تعقيدات هذا العام, ان الكلام يكون صحيح ..
    مالنا الا الصبر والدعاء ..
    والله مدري يابنتي كل شي يجوز يمكن هالسنه يفتحون المدن كل مدينة يحددون لها عدد عاد انت اكتب القريات مدينة التخرج هههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    والله مدري يابنتي كل شي يجوز يمكن هالسنه يفتحون المدن كل مدينة يحددون لها عدد عاد انت اكتب القريات مدينة التخرج هههه
    بصراحه احس هالطريقه حلوه ومو حلوه

حلوه لانه الكوادر لمن ترجع الاغلب بيرجع لمدينته وبالتالي يضمنو نمو القطاعات في جميع المناطق
    واحنا نعرف اغلب الشعب يجلس يتشرط يبي وظيفة بمنطقته فهنا يضمنو التوزيع

لكن مو حلوه انه ممكن يرفضو متقدم من الرياض مثلا ويقبلو أحد اقل منه بس لانه من منطقة قليل التقديم منها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    بصراحه احس هالطريقه حلوه ومو حلوه

حلوه لانه الكوادر لمن ترجع الاغلب بيرجع لمدينته وبالتالي يضمنو نمو القطاعات في جميع المناطق
    واحنا نعرف اغلب الشعب يجلس يتشرط يبي وظيفة بمنطقته فهنا يضمنو التوزيع

لكن مو حلوه انه ممكن يرفضو متقدم من الرياض مثلا ويقبلو أحد اقل منه بس لانه من منطقة قليل التقديم منها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا يابنتي غير صحيح الإنسان يعيش في مكان رزقه وعمله انتهى الزمن الي تقول اريد جنب ماما وبابا بناتنا وهم نساء أهلهم بالشمال وهم يعملون بالجنوب الإنسان يسعى خلف رزقه وليس خلف تواجد الاهل الان بسبب صعوبة الحياة المعيشية
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    خخخخخ والله ياعم مراحل شرطهم هذا منطقياً يستحيل تطبيقه!
    لأن فعلاً .. بتطلع مدن مافيها تخصصات ولا احد, بنيما بيكون فيه وفرة تخصصات في مدن ثانية.
    يعني تحقيق التوازن ماله دخل في برنامج الابتعاث لا من قريب ولا من بعيد , لأنه مسؤولية الوزارة بالدرجة الاولى وبقية القطاعات المهنية
    النقطة الثانية .. لو الوزارة طبقت هالشرط , ماراح يترشح الا القليل والقليل جدا !
    اغلب المتقدمين من المدن الرئيسية في المملكة ..
    لكن .. الوزارة اعتادت مخالفة المنطق في بعض الامور خاصة في هالمرحلة .. لذلك الله يستر ويعدينا من هالتصفية على خير.
    7 "
8 من 187 صفحة 8 من 187 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.