الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nigul
    السلام عليكم

أنا طالبة أنوي بإذن الله الابتعاث لدراسة الباكالوريس , وفي ذهني كم استفسار :
    1- هل يمكنني ان أقدم على المرحلة العاشرة ولكن ابدأ الدراسة فعليا بعد سنه أو أكثر ؟
    2- طبعا تخصصات البكالوريس محدودة ، ففيه مجال طب و مجال ما قبل الطب ، هل يعني اني اذا ابغى طب لازم تكون من مؤهلاتي غير شهادة الثانوية {بكالوريوس في العلوم الأساسية (الأحياء، الكيمياء، الفيزياء، الكيمياء الحيوية) بس للدراسة في أمريكا ، و انا طبعا ما عندي بكالوريس في العلوم الأساسية فهل لازم ادرسها قبل طلب البعثة ؟ و لا معاها ولا كيف ؟ لاني اريد ادرس في امريكا
    3- هل اذا كان درجة الايلتس او التوفل شرط فهل لازم يكون قبل طلب البعثة أو عادي اذا حققت هذا الشرط بعد القبول ؟
    4- أخيرا ممكن رابط لنموذج طلب البعثة الكترونيا و رابط لشروط الابتعاث و مستلزماته

و جزااكم الله كل خير يارب ،،
    أرجووكم ردوا ،، حتى لو على بعضها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. سلام عليكم

انا من زمان اسمع عن برنامج خادم الحرمين الشرفين بس طول السنين اللي فاتت ما حطيت له اي اهتمم ابدا ل عددة اسباب يمكن انشغالي في مرحلة الجامعية لكن جا الوقت اللي اقرا عن البرنامج وفعلااااا برنامج عبقري وعظيم ولله الحمد انا مستوفي جميع شروط وتخصصي من ظمن تخصصات المرحلة العاشرة بس تنقصني عددة اسألة ابي المختصين او اصحاب التجارب يشركونا فيها اتوقع ان اغلب الطلاب و طالبات المقبلات على المرحلة العاشرة عندهم نفس تسألتي

1 - اذا انقبلة في مرحلة العاشرة الوزارة تتكفل في قبول الجامعي ؟

2- الوزارة تتكفل في رسوم التأشيرة ل بلد الابتعاث

3 - عند وصول بلد الابتعاث متي يبدا صرف راتب المبتعث ؟

وشكرا ولله يوفق كل مقبل على مرحلة العاشرة
    7 "
  3. ١ / القبول الجامعي انت تجيبه بس بعد المعهد، ولكن في ناس تجيب لنفسها قبول مشروط عشان تضمن نفسها قبل تروح.
    وكل الحالتين انت تجيبه لتفسك ، بالنسبة للمعهد كندا وامريكا انت تجيبه ، دول شرق اسيا واروبا الملحقيه تجيبه لك .

٢/ الفيزا الامريكيه انت تدفعها بالبداية ، بعدين الملحقيه تعوضها لك

٣/ الراتب ينصرف لك في يوم الرواتب المحدد اتوقع ٢٠ عربي ( مو متاكدة) ويحسب لك من اول يوم دخلت فيه دولة الابتعاث .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    السلام عليكم

انا الحمد لله كل الشروط متطابقه

عندي الوثيقه وبطاقه الاحوال والجواز والسجل الاكادمي عربي وانقلش بس المشكله الانقلش فيه كم مادة مو مترجمينها

عادي اترجمه من مكتب معتمد او لازم الجامعه ؟!

ج/ كلهم عادي سواء المكتب او الجامعة.

وبخصوص المحرم هو يدرس بامريكا وش اللي احتاجه وقت التسجيل ووقت التدقيق

ج/ مافهمت

والوكاله متى ابوي يعملها ؟!

ج/ بعد التسجيل اضمن .

ويعطيك الف عافيه مقدما

داخل الاقتباس .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nigul
    أرجووكم ردوا ،، حتى لو على بعضها

التأجيل ممكن الان الاهم قبولك
    موعد التسجيل في شهر شوال اكتب بقوقل وزارة التعليم العالي المرحلة العاشرةيظهر رابط التسجيل والشروط وكل التعليمات يوجد موضوع مثبت هنا بملتقى العاشرة به رابط اعلان الشروط والتسجيل
    يوم التدقيق عدل درجة الايلتس بعد إحضارها
    حتى تدخل المفاضلة في اختيار الرغبة الأولى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_Mohammad
    السلام عليكم ، بالنسبه للوثيقه انا وثيقتي نصها عربي ونصها انجليزي في نفس الورقه ، تصلح وقت التسجيل والا لازم وحده عربي ووحده انجليزي ؟
    واذا كانت تصلح كيف ارفقها مرتين يعني ؟!
    ممتاز كل الوثائق مثلها لا مشكلة ترفق مره واحدة صفحة واحدة بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_Mohammad
    السلام عليكم ، بالنسبه للوثيقه انا وثيقتي نصها عربي ونصها انجليزي في نفس الورقه ، تصلح وقت التسجيل والا لازم وحده عربي ووحده انجليزي ؟
    واذا كانت تصلح كيف ارفقها مرتين يعني ؟!
    وعليكم السلام . لا ابدا يكفي ترفعها مرة واحدة
    هذا من باب التسهيل على الطلبة, لتوفير الوقت والجهد عليهم في ترجمة الوثيقة او السجل. وبالتوفيق لك
    7 "
23 من 187 صفحة 23 من 187 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.