الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخوي انا ناوي اقدم بعثة صيدلة
    لكن هل التخصص دكتور صيدلي او صيدلي
    وهل مطلوب اختبار الأيلتس للصيدلة
    وانا الان قبلت بالملك سعود هل يأثر على التسجيل بالبعثه
    وكم الفترة تستغرق من القبول بالبعثه الى بدأ البعثه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    براحتك .. الأمر يعود لك

متى ما حبيت تقدم ع الإجازه الدراسيه قدم عليها سواءً الآن او بعد مرحلة اللغه .. و لها شروط معينه مثل :
    خدمه ثلاث سنين - الأداء الوظيفي لآخر سنتين جيد - قبول جامعي

طبعاً ميزه الإجازه الدراسيه عن الإستثنائيه , ان عدد سنوات الخدمه محسوبه لك , اما الإستثنائيه فعدد سنوات الخدمه غير محسوبه

بالتوفيق ..!
    الله يعطيك العافيه

بس الحين تشتت فيه ناس تقول محسوبه الخدمه وناس تقول غير محسوبه وكلكم تاكدون !!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. شباب بالنسبة للشروط بحث بالموقع ما شفتهم حطو درجات معينة للقدرات والتحصيلي والثانوي ؟
    ونفرض لو حطو وانا ناقصه درجاتي هل الموقع بوقتها يرفضني ولا يخليني اسجل كل بياناتي وبعدين في مرحلة الترشيح يرفض؟

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لو سمحتو عندي استفسار, انا أبي اقدم للمرحلة العاشره (ماجستير) ومعدلي الجامعي هو 3.72 ومستوفيه لجميع الشروط الا شرط المعدل(3.75 من 5) هل يتم قبولي بالبعثه آو لا؟

شكرا جزيلا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله، كل عام وأنتم بخير وتقبل الله اعمالكم وصيامكم
    اخواني محتاج لمساعدتكم انا جاني قبول في جامعة سعودية والان لما طلعوا شروط الابتعاث واصبحت متأكد بانه تنطبق علي وباذن الله مقبول سمعت ان من احد الشروط انهم يقبلوك انه ما يكون عندك قبول في جامعة سعودية ولا ارسلت لها وثائقك، هل هذا صحيح؟
    واذا كان صحيح وحبيت اروح اسحب شهادتي الثانوية خائف انها تكون مختومة من قبل الجامعة ويكتشفوا ذلك وزارة التعليم العالي وما يقبلوني! هل هذا يمكن ان يحدث؟
    مع العلم باني طالب ثانوي ومستوفي جميع شروط مرحلة البكالوريوس، محتاج مساعدتكم اخواني ضرووووووري

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAhmed99
    السلام عليكم ورحمة الله، كل عام وأنتم بخير وتقبل الله اعمالكم وصيامكم
    اخواني محتاج لمساعدتكم انا جاني قبول في جامعة سعودية والان لما طلعوا شروط الابتعاث واصبحت متأكد بانه تنطبق علي وباذن الله مقبول سمعت ان من احد الشروط انهم يقبلوك انه ما يكون عندك قبول في جامعة سعودية ولا ارسلت لها وثائقك، هل هذا صحيح؟
    واذا كان صحيح وحبيت اروح اسحب شهادتي الثانوية خائف انها تكون مختومة من قبل الجامعة ويكتشفوا ذلك وزارة التعليم العالي وما يقبلوني! هل هذا يمكن ان يحدث؟
    مع العلم باني طالب ثانوي ومستوفي جميع شروط مرحلة البكالوريوس، محتاج مساعدتكم اخواني ضرووووووري

وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله
    لا يا اخي عادي يقبلونك حتی لو ارسلت شهادتك للجامعه
    بس قبل التدقيق يتطلب منك انك تسحبها من الجامعه ولا تخاف ماراح يختمونها ولا يسوون فيها شي ..
    اهم شي انت ارسل اوراقك في حال لا سمح الله صار لك ظرف من الظروف يمنعك من البعثه تصير ماسك لك مكان هنا

بالتوفيق لك وللجميع

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    شباب بالنسبة للشروط بحث بالموقع ما شفتهم حطو درجات معينة للقدرات والتحصيلي والثانوي ؟
    ونفرض لو حطو وانا ناقصه درجاتي هل الموقع بوقتها يرفضني ولا يخليني اسجل كل بياناتي وبعدين في مرحلة الترشيح يرفض؟

الشروط للبكالوريوس 90% وفوق معدل ثانوي
    80 وفوق قدرات وتحصيلي
    5 في اختبار آيلتس للمتقدمين للطب
    ويرفضك بعد ماتنتهي فترة التسجيل اذا كانت درجاتك اقل من المطلوب

بالتوفيق

7 "
39 من 187 صفحة 39 من 187 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.