الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تعقيب على كلام الشباب الافضل تاخذ لك قبول مشروط قبل كل شي و الافضل انك تدرس في معهد تابع الجامعة .
    انتبه من المكاتب ما تدري وين يودونك قبل لا تاخذ قبول تبحث عن المدن و الجامعات اللي فيها عن طريق " الجامعات الموصى بها " في موقع الجامعة .

انا في ولاية اوهايو ، لو حبيت خدمة ارسل لي خاص
    7 "
  2. يعطيكم العافية و بالتوفيق للجميع
    هل في احد يقدر يوفر قبولات في (معاهد تتبع الجامعة) في كندا وتكون ف مدن حيوية زي فانكوفر او اوتاوا او تورنتو
    ما ادري ليش كندا مو ماخذه حقها في الصيت و الوهج في التعليم زي امريكا ؟

لا اله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    يعطيكم العافية و بالتوفيق للجميع
    هل في احد يقدر يوفر قبولات في (معاهد تتبع الجامعة) في كندا وتكون ف مدن حيوية زي فانكوفر او اوتاوا او تورنتو
    ما ادري ليش كندا مو ماخذه حقها في الصيت و الوهج في التعليم زي امريكا ؟

لا اله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
    نفس السؤال فيه قبول مشروط في كندا؟؟؟

وبالنسبة لكندا فعلا حقها مهضوم لأني لاحظت ان كل الي رايح امريكا قاعد يمجد فيها ويحاول بكذا طريقة مباشرة وغير مباشرة ان يقلل من مستوى غيرها للأسف..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    نفس السؤال فيه قبول مشروط في كندا؟؟؟

وبالنسبة لكندا فعلا حقها مهضوم لأني لاحظت ان كل الي رايح امريكا قاعد يمجد فيها ويحاول بكذا طريقة مباشرة وغير مباشرة ان يقلل من مستوى غيرها للأسف..

انا اذا ربي أراد خياري الاول راح يكون كندا بالرغم من اني راح اقدم ماستر والقبولات فيها على كلام الاغلبية مو سهل والجامعات هناك ماتعطي قبول مشروط مثل البكالوريوس على حد علمي ومع انه تخصصي موجود في كذا جامعة في امريكا بس مع ذلك افضل كندا واتمنى ربي يسهلها ان شالله .. فيه موضوع في القسم اسمه " اسأل عن كندا " وراح تلقون فيه كل الناس اللي تفكر في كندا كدولة للدراسة .. جدا فادني واتمنى يفيدكم

موفقين يارب

7 "
  5. السلام عليكم ..انا جاني قبول معهدلمده سننتين ادرس ع شهادة الثانوي ..وابي اطلع ماجستير ع شهادة البكالوريس بس اجي اسافر ابس اقدم انسحاب هل ينفع ؟!!! او ياثر على قبولي ؟؟

7 "
70 من 187 صفحة 70 من 187 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.