الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    طيب عادي يكون انجلش بس ؟؟ وانا عندي السجل مكون من ورقتين ارفقهم الاثنين يعني!!

وبسأل عن سجل الاسره هل هو نفسه كرت العائله ؟وهل لازم اصور الجهتين ؟مع العلم انو الجهه الثانيه مافيها اسماء

وشكرا
    السجل الأكاديمي ايوا هو نفسه ويكون بالانجليزي او العربي
    كلها ترفقيها
    سجل الاسرة نفسه كرت العائلة
    ومااعتقد انه لازم من الجهتين والله اعلم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar,B
    السجل الأكاديمي ايوا هو نفسه ويكون بالانجليزي او العربي
    كلها ترفقيها
    سجل الاسرة نفسه كرت العائلة
    ومااعتقد انه لازم من الجهتين والله اعلم

مشكوره اختي ..

اها ايوا لانو مافي اسماء بالخلف شكلي حرفق الجهه الاولى بس

وسؤال تاني الحين هما طالبين الهويه اختياري يعني الاهم عندهم السجل تبع الاسره ؟؟ ارفق الهويه والسجل ولا بس السجل
    7 "
  3. وعندي سؤال كمان بالنسبه للمرافق لما يكون بيشتغل بس ماعندو تامينات مو مسجل يعني هل ياخد اجازه عشان يروح مع المبتعثه ولاكيف؟؟

وكمان اللي عندها مرافق يدرس برا ع حساب شركه هل لازم يكون بنفس مدينه او ولايه المبتعثه ولا مايدققوا ؟؟؟

وللي راح يسجلوا ع اساس ماليه هل ينفع برا نغير التخصص لموارد بشريه ولا راح يقولوا ممنوع عشان مو منزل بالوزاره ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    السلام عليكم ...
    الوزاره حطت المستندات المطلوبه وقت التقديم

فيه كم شي ماعرفتو رقم 6 /السجل الاكاديمي الرسمي في مرحله البكالوريوس بحاله متخرج ((حقيقه مافهمت اش يقصدوووا هنا ؟؟اي سجل ؟؟))
    ورقم 7 /انا عندي السجل اللي هوا كشف الدرجات بالانجليزي عادي ولا لازم اترجمو عربي ؟عشان ارفقه عربي وانجلش ؟
    ورقم 10 /موافقه ولي امر الطالبه على الابتعاااث من وين نجيب هالورقه عشان نرفعها ؟؟

بالله جاوبوني وشكرا
    وجزاكم الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    السجل هو نفسه كشف درجاتك من اول ترم لآخر ترم وعادي بالانقليزي مايحتاج ترجمة

الموافقه هم بيرفعون النموذج المخصص للمرحلة العاشرة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    السجل هو نفسه كشف درجاتك من اول ترم لآخر ترم وعادي بالانقليزي مايحتاج ترجمة

الموافقه هم بيرفعون النموذج المخصص للمرحلة العاشرة

مشكوره اختي ...طيب بالنسبة لكرت العائله هل اصور الجهتين ولا بس الجهه الاولى ؟
    7 "
  6. الحين ياجماعه اللي راح يروح معاها زوجها مثلا او اخوها وهو موظف اش راح يطلبوا منووو

طبعا اكيد نموذج انو عندو اجازه ومتفرغ بس هل النموذج جاهز ولا ياخدو من الشغل ؟؟؟ومتى راح يطلبوه ؟؟وهل لو يبغى يرجع والمبتعثه هناك الشغل يرجعه تاني ولا ؟
    7 "
  7. السلام عليكم

انا عندي استفسارات الصراحه هي اللي مزهقتني وحابه اتاكد او اعرف اجابتها

الحين لو المرافق تبعي موظف بس بدون تامينات هل يقدر يروح مع المبتعثه بدون ماياخد اجازه كامله يعني بس يبغى ياخد اجازه شهر عادي ولا الوزاره تجبره ع اجازه متفرغ ؟؟؟؟

ولو المرافق تبعي يشتغل بارامكو واخد اجازه شهر عادي ولا لازم اجازه متفرغ كامله

يعني بالزبط الوزاره اش تبغى من المرافق اللي راح يروح مع المبتعثه ؟؟؟هل نموذج ويوقع عليه انو اجازته كامله طيله مدتها الدراسيه ولا؟

وشكرا
    7 "
79 من 187 صفحة 79 من 187 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.