الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrfedi
    السلام عليكم

انا عندي مشكلة من ناحية قبول الجامعه كلمت

مكتب وجاب لي قبول على full 2014 ويفترض انه يجيب لي على full2015 وبكلامه انه كان الطلب على full 2015 لاكن الجامعه تصدر على 2014 وانه مايقدر يأجل لي القبول الا بعد شهرين من الان

هل راح اواجة مشكلة انه لازم يكون قبولي على 2015 او لا ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

دارس ع حسابك الخاص ؟

7 "
  2. السلام وعليكم مبارك عليكم العشر ....

ارغب بالدراسه علي حسابي الخاصه لمرحله الماجستير وسبق كنت مبتعثه على حساب وزاره التعليم العالي لمرحله البكالوريوس بالاردن ومتخرجه عام 2011
    شرط لحضور الملتقى ولكم تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi
    انا اسال هل يتم تحديد دولة الابتعاث في التسجيل ؟؟؟ +انا قرات الماستر في بريطانيا ٩شهور وسنه ��محتاره

-بالتأكيد طبعاً , سيقوم المتقدم بإختيار ثلاث دول للإبتعاث إليها أثناء التسجيل الإلكتروني
    - يوجد 9 شهور و يوجد سنه + بريطانيا جداً غاليه و الآن المبتعثين هناك يشتكون من قلة المكافأة

بالتوفيق ..!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo nizar
    شكرا لك ياسيدي جزاك الله خير على اجابتك .. فعلا امتداد تخصصي فقط في امريكا .. لكن طيب اذا جبت قبول المعهد و درست اللغة و ابغا اقدم على جامعات هناك هل للجامعات شروط معينة زي الايلتس او التوفل ؟؟ او اني اقدم اثناء دراستي للغة و يقبلوني ؟؟
    الجامعه لها شروطها في القبول للطلاب الاجانب
    واللي هي انك تحصل على 6,5 بالايلتس او 81 بالتوفل ( ما ادري اذا يطلبوا جي ار اي او جيمات لقبول الاعلام)
    في جامعات ولكن قليييل جدا تطلب منك تتخرج من معهد اللغة في الجامعه ويشيلوا عنك التوفل ( لكن قليل جدا ,, ودايم اللي يركز على هالجامعات ينحرم من جامعات افضل ومدن افضل الا ما ندر)

بالنسبة للجامعه ما يهمها انك درست او ما درست اللغة
    اللي يهمها انك تقدم لهم التوفل او ايلتس بالدرجة اللي يطلبوها

تصفح مواقع الجامعات وشوف شروطهم لتخصصك
    بالعادة راح تكون
    1- سجل اكاديمي
    2- شهادة الجامعه
    3- ثلاث توصيات او توصيتين
    4- درجة التوفل او الايلتس
    5- درجة الجيمات او الجي ار اي ( لبعض التخصصات مب كلها وما اعرف اذا الاعلام يطلبونه)
    6- صورة الجواز
    7- تعبئة النموذج ودفع الرسوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MhAm727
    ياجماعة انا ماختبرت ايلتس لازم اختبر ولا كيف !!

وهل صحيح اللي مقبول في جامعة ماينقبل في البعثات !!
    اذا كنت ترغب بالطب لازم تختبر

لاحظ الفرق يا اخي (لا يقبل في الابتعاث)
    (لا يقبل بعد التسجيل الالكتروني)
    الاول صحيح من لديه مقعد في الجامعة لن يقبل في الابتعاث وهو الخروج تماما من السعودية

الثاني اذا لم تنطبق عليك الشروط فقط
    فإذا كنت مطابق للشروط ومتخوف من سحب ملفك يمكنك الانتظار الی حين وصول رسالة من الوزاره كالآتي (عزيزي المتقدم موعد تسليم الوثائق الاصل هو يوم ......) وقتها لازم تسحب ملفك من الجامعة عشان تسلم اصل الشهادة الثانوية

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    اذا كنت ترغب بالطب لازم تختبر

لاحظ الفرق يا اخي (لا يقبل في الابتعاث)
    (لا يقبل بعد التسجيل الالكتروني)
    الاول صحيح من لديه مقعد في الجامعة لن يقبل في الابتعاث وهو الخروج تماما من السعودية

الثاني اذا لم تنطبق عليك الشروط فقط
    فإذا كنت مطابق للشروط ومتخوف من سحب ملفك يمكنك الانتظار الی حين وصول رسالة من الوزاره كالآتي (عزيزي المتقدم موعد تسليم الوثائق الاصل هو يوم ......) وقتها لازم تسحب ملفك من الجامعة عشان تسلم اصل الشهادة الثانوية

يعني ما اسحب ملفي قبل التسجيل ؟؟

7 "
  7. السلام عليكم ومساكم ورد وأشكركم من اعماق قلبي فرداً فرداً وأتمنى التوفيق للجميع عندي سؤال اتمنى احصل اجابة لسؤالي حصلت مشكلة بسيطة تلفظ على هيئة الأمر المعروف المهم وصل الموضوع للقاضي فحكم شهرو50 والآن زوجة المستقبل عندها ابتعاث وانا بكون مرافق معها هل تمنع هذي المشكلة من الحصول على فيزا للكندا على برنامج الملك عبدالله اتمنى القى اجابة وتشرفت بانضمامي لكم كأخ شكرا
    7 "
95 من 187 صفحة 95 من 187 ... 4590949596100145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.