الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا أخوان وعيدكم مبارك مقدما وعساكم من عواده

أستفساري كالآتي عندي صاحبي يريد التقديم علي برنامج الملك المرحلة العاشرة والشروط منطبقة عليه لكن متخرج من خارج المملكة وتوه سوي المعادلة الكترونيا والحين اجازة ويبيلها أقل شئ شهر إذا مو أكثر طبعا وقت التسجيل مطلوب يقدم بالموقع صورة من قرار المعادلة( مستحيل طبعا) أو إفادة أن الشهادة قيد المعادلة

السؤال شلون يجيب هذي الإفادة ومنين يحصل عليها أتمني تفيدوني ولكم كل الشكر 🌹🌹🌹

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي استفسار
    دحين أنا معي غلط في الاسم وفي السجل اسم ماده محذوف وبقدم بالورقة اللي فيها الغلط لانه ماقدر أعدلها الا بعد التقديم صراحه هل اذا عدلتها وأثناء المطابقة بيكون هناك تعديل في تاريخ الطباعه هل يؤثر في قبولي او لا؟! وكمان اذا أراد الله وعدلتها قبل لايغلق التسجيل اقدر اخش ع الموقع واعدل بيناتي ؟! وشاكرة لكم...

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    السلام عليكم
    عندي استفسار
    دحين أنا معي غلط في الاسم وفي السجل اسم ماده محذوف وبقدم بالورقة اللي فيها الغلط لانه ماقدر أعدلها الا بعد التقديم صراحه هل اذا عدلتها وأثناء المطابقة بيكون هناك تعديل في تاريخ الطباعه هل يؤثر في قبولي او لا؟! وكمان هل أراد الله وعدلتها قبل لايغلق التسجيل اقدر اخش ع الموقع واعدل بيناتي ؟! وشاكرة لكم...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

تاريخ الطباعه لايؤثر ابداً + نعم تستطيعين التعديل متى ماشئتِ في حالة التسجيل لم يُغلق

بالتوفيق ..!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

تاريخ الطباعه لايؤثر ابداً + نعم تستطيعين التعديل متى ماشئتِ في حالة التسجيل لم يُغلق

بالتوفيق ..!

الله يجزاك الفردوس الأعلى ويسعدك شاكرة لك ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam mo
    السلام عليكم

الان أنا دارسه بجامعة الملك فيصل كلية العلوم الزراعيه والاغذية
    تخصصص علوم غذاء وتغذية

هل لي امتداد اول لا لان امتداد النا نو والتقنية الحيوية بكالوريس زراععععه
    ينما انا خريجة زراعه وتخصصي علوم غذاء في امل ولا ؟؟

ثاني استفسار بخصوص جواز السفرلازم اسوي موعد من الموقع قبل اطلعه ؟

وهل يمدي لوراح ابوي بداية شهر عشره يطلعونه لي قبل انتهاء التسجيل ؟

والمحرم هل في امكانيه اغيره مثلا عند تعبئة البيانات صلة القرابه يكون اخ وثم عند التدقيق يكون تغير زوج كيف اغيره الاليه

الله يفرج همكم جاوبني
    احس الامور كل مالها تتعقد للاسف
    الجوازات يبدا دوامهم يوم 7/10 ف عادي تقدري تطلعي الجواز قبل ينتهي التسجيل لأن هالمشكلة نفس مشكلتي..
    وبالنسبة لتخصصك اتوقع يناسبك تخصص علوم البيئة لأنهم طالبين بكالريوس بنفس مسمى كليتك!! لكن يفضل تسألي أحد موظفي الوزارة عشان تكوني على بينه أكثر
    لكن الخلف علي أنا طالبة تغذية من كلية الإقتصاد طالعة من الإمتداد تمامآ لكن مانقول إلا ربنا كريييييييم

باسم الزهراني bsalali3@
    هذا حساب الأخ باسم في تويتر مسؤول عن المنح بالوزارة..إنسان راقي بتعامله ومتعاون جدا إن شاء الله يقدر يفيدك...
    تحياتي لك أنستي..

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  6. بالنسبة لتخصصك اتوقع يناسبك تخصص علوم البيئة لأنهم طالبين بكالريوس بنفس مسمى كليتك!! لكن يفضل تسألي أحد موظفي الوزارة عشان تكوني على بينه أكثر
    لكن الخلف علي أنا طالبة تغذية وعلوم أطعمة من كلية الإقتصاد المنزلي طالعة من الإمتداد تمامآ لكن مانقول إلا ربنا كريييييييم

باسم الزهراني bsalali3@
    هذا حساب الأخ باسم في تويتر مسؤول عن المنح بالوزارة..إنسان راقي بتعامله ومتعاون جدا إن شاء الله يقدر يفيدك...
    تحياتي لك أنستي..

هذا ردي في موضوع ثاني موجود فيه نفس مشكلتك واتمنى الحساب اللي فيه يفيدك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    بالنسبة لتخصصك اتوقع يناسبك تخصص علوم البيئة لأنهم طالبين بكالريوس بنفس مسمى كليتك!! لكن يفضل تسألي أحد موظفي الوزارة عشان تكوني على بينه أكثر
    لكن الخلف علي أنا طالبة تغذية وعلوم أطعمة من كلية الإقتصاد المنزلي طالعة من الإمتداد تمامآ لكن مانقول إلا ربنا كريييييييم

باسم الزهراني bsalali3@
    تحياتي لك أنستي..

هذا ردي في موضوع ثاني موجود فيه نفس مشكلتك واتمنى الحساب اللي فيه يفيدك

يعطيك ألف عافية

7 "
103 من 187 صفحة 103 من 187 ... 5398102103104108153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.