الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وكل عام وانتم بخير ..

المهم مالي بطويلة عندي كذا سؤال يقرقرع بقلبي وحير عقلي << استر عليه

1- هل تخصصص علوم سياسية موجود في مرحلة (10) او لا ,, لان اغلب اللي شفته خاص لطب وبقية لا تناسبني

2- كيف أدخل هاتخصص في مرحلة بكالوريوس طبعا واتخرج منه من أمريكا ويكون لي مكاني الوظيفي بسعودية ,,, على حسب ماسمعت أغلب اللي درسوا قانون او أنظمة او علوم سياسية وتخرجوا من هناك مالقوا مكان وظيفي لان دراسه تختلف ,,, لان السعودية تمشي على الشريعه الاسلامية وهذا شيء اساسي خلاصه ( كيف اتخصص بعلوم سياسة او قانون بمرحلة بكالوريوس وارجع سعودية ويستقبلوني بوظيفة )

3- انا أميل للقانون والعلوم سياسية غيرها ماضنتي بفلح فيها ,, ومااعرف كيف ادخلها بمرحلة الابتعاث بكالوريوس لان جاني تحطم نفسي لما سمعت لما تاخذ شهادتك هناك تجي كنها ولا ششيء لانك مادخلت شريعة اسلامية قبل تخصص

4- بخصوص علوم سياسية أقدر ادخله بدون ماكون دخلت شريعة قبله يعني من ثانوية للمطار لأمريكا لـ جامعه وادرس تخصصي وبعد انتهاء من بكالوريوس اكمل ماجستير تقريبا واجي سعودية تستقبلني وزارة الخارجية او لازم اكون درست شريعة او اسلامية ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    هههههه

مشكور اخي على المساعدة، طيب استفسار اخر واتمنى اني ما ازعجتك...
    الآن ملفي موجود في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن مثل ما ذكرت سابقاً وذكرت أنت في احد ردودك السابقة لاحد الاعضاء ان اهم شيء ما يكتشفوا ان ملفك في جامعة سعودية في وقت التدقيق او شيء من هالقبيل...
    الآن انا ما ودي اسحب ملفي من جامعة من الآن لاني لن اضمن اني اقبل في الابتعاث 100% إلا عندما يخبروني اني اروح ادقق عندهم، فلهذا متى من الافضل اني اسحب ملفي؟
    كمثال عزيزي للتوضيح اكثر، انا حركتي ألي افكر فيها في الوقت الحالي هي ان لما يرسلوا لي رسالة تفيد بإننا ندعوك لتدقيق بياناتك وفيها تاريخ يوم التدقيق والمكان عالطول اروح اسحب ملفي من الجامعة بس اهم شيء لا يكتشفوا ملفي كان في جامعة سعودية في هالوقت.
    سؤال اخر/ كم الفترة تكون ما بين الرسالة هذه ويوم التدقيق؟ عشان نعرف هل بإمكانا نسحب ملفاتنا فيها او لا.

عذراً على الاطالة والازعاج اخي..
    ورحم الله والديك على المساعدة والله يعطيك ألف عافية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    سبق وسألت هالسؤال وجاوبتك عليه , لا اعلم ما فائدة تكرار نفس السؤال اذا كانت الاجابة في كل مرة هي نفسها لا تتغير ؟
    سأكرر اجابتي مرة اخرى واتمنى ان تكون مقنعة لك ..
    اذا كانت الشروط منطبقة عليك 100 % , اسحب ملفك وانت مطمئن
    لأنك ستُقبل في البعثة ان شاء الله بلا شك
    النقطة الثانية وبغض النظر عن المدة. لازم تسحب ملفك قبل التدقيق
    المرحلة السابقة انتهى التسجيل في 14 / رمضان وبدأت فترة التدقيق في مركز الخبر بتاريخ 1 / ذو القعدة
    أما رسائل الترشيح المبدئي أُرسلت في نهاية شهر شوال
    وكل سنة تتغير المواعيد, حسب المتبع.
    وبالتوفيق لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    طيب اذا تبغاه ادرس هنا ولا تطلع بعثه

البكالريوس للتخصصات الطبيه

لا ابي اطلع بعثه هنا ما بي ادرس شيء هل فيه بكالوريوس علوم سياسية اولا اذ فيه هل تقبلها الملحقية او توافق عليها الوزارة او لا .؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Farah Abdulla
    السلام عليكم
    نتيجتي بالايلتس 4.5 وابي ادخل طب
    فيه إمكانيه انهم يتغاضوا عن النص ؟

لا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashjan_mag
    اقدر اجيب نتيجة الايلتس بفترة التدقيق ما ارفعها الكتروني ؟
    لانو نتيجتي تطلع بعد التسجيل الالكتروني و كل الشروط منطبقه علي

حاولي تحضري افاده من مركز الآيلتس بأن درجتك قيد الطباعة , لعل و عسى تنفع في التسجيل الإلكتروني

بالتوفيق ..!

7 "
105 من 187 صفحة 105 من 187 ... 55100104105106110155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.