الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

إخواني أخواتي الله يجزاكم خير عندي كم سؤال مهمين إن شاءالله ما أثقل عليكم

أنا طالبة في جامعة الملك سعود أدرس القانون على إني الحمدلله متفوقة لكن مادخلوني القانون إلا بعد عناء مع الجامعة 3 سنوات ونص كنت قسم لغة عربية ثم تم تحويلي للسنة التحضيرية ثم قبلت بالقانون لأن ماعندي واسطه وحاربت بتوفيق الله ثم بتفوقي وخطابات التظلم الين ما حولوني.. درست مستوى واحد قانون.. ثم بهذه الإجازة فاجئني الوالد بموافقته أن أحقق حلم حياتي وأدرس القانون بكندا مع أخوي إللي تخرج من الثنوي على حسابنا الخاص الين ما أنظم للبعثة.. على كبر فرحتي إلا اني خايفه أجازف وما أنقبل قانون بكندا بعد كل التعب إللي تعبته والألم والجد والإجتهاد والمثابرة.. للأسف معدلي الثنوي 85 واخوي معدله بال70 يعني ما نقدر نقدم ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث الخارجي..

كتبت هالمقدمة لأني ما أقدر أجازف بعد كل هالتعب من غير ما أتأكد من كل شي وأمشي بخطوات ثابتة.. والحين بسأل:

هل أقدر أقدم إعذار لجامعة الملك سعود وأدرس على حسابي الين ما يضموني للبعثة ثم أسحب ملفي من جامعة الملك سعود عشان اضمن ولا أضيع تعب السنوات اللي درستها بالجامعة.. وهل أخوي يقدر يكون مرافق لي وهو يدرس تعليم عن بعد بأحد جامعات المملكة؟!

هل إذا ضموني للبعثة أقدر أحول أخوي من مرافق لمبتعث بسهوله؟!

أهم سؤال الله يسعدكم هل أضمن قبول جامعة كارلتون لي بقسم القانون وهل القبول لقسم القانون سهل لأني سمعت معلومة غير أكيده إن القبول للقانون بكندا جداَ صعب وإني راح أنعرض على لجنة ما يقبلون فيها بسهوله وهم إللي يقررون قبولي من عدمة؟!

إذا فرضاَ أخوي مايقدر يكون مرافق لي لأنه يدرس عن بعد هل زوج امي يقدر يصير مرافق لي مؤقتاَ الين ما أنقبل للبعثه وبعدها أضم اخوي معي رغم إن الوالد موجود الله يطول بعمره لكنه كبير بالسن ومايقدر يسافر معي؟!

كيف أقدر أخذ قبول من جامعة كارلتون وهل قبولهم يتضمن قبولهم لي بالقسم اللي أبغاه؟!

كيف أقدر أسجل باللقاء الخاص بالمبتعثين على حسابهم الخاص لأني بحثت ولا عرفت كيف أسجل فيه للأسف.

أعتذر على الإطاله لكني شايله هم وخايفة أغامر بمستقبلي وفرحانه بنفس الوقت..

شكراَ مقدماَ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    بسألكم متأكدين اذا كان مرافقي هو نفسه ولي الامر ما احتاج نموذج موافقة ولي الامر؟!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هم حاطينها إلزامية في جميع الأحوال بغض النظر مين المرافق .. بالتالي من الأفضل إنك تخلين ولي الأمر يوقعها و ترفقينها .. هي كلها ورقة وتوقيع مارح تاخذ شي.

7 "
  3. السلام عليكم أخواني من شروط التقديم للماستر أن تكون معاك قرار المعادلة ( شهادتي من براا) وللاسف للحين بالمعادلة وما خلصت سألت قالوا لي ترفق إفادة أن الشهادة قيد المعادلة سؤالي منين احصلها ولو صورة الصفحة الي تبين أن الشهادة لسه بالمعادلة من الموقع حتكون كافية ولا لازم أراجعهم وأتعنا للرياض أتمني تفيدوني ولكم كل الشكر والتقدير

7 "
  4. السلام عليكم
    نموذج موافقه ولي امر الطالبة ينفع استخدم حق المرحلة التاسعة
    والا انتظر حتى ينزلوه في موقعهم ومتى تقريبا ينزلوه ؟
    ابى اكمل رفع أوراقي قبل موعد التسجيل

أتمنى احد يرد ع استفساري
    7 "
  5. شكرا وجزاكم الله خير ع الافاده سويت موعد بالجوازات يوم 18/10 مع ان بكون ع اعصابي بس الحمدلله ي رب ييسر ويسهل

الان بس اسمي بالوثيقه بالانجليزي بيكون مختلف عن الجواز ومايمدي اعدله لانها بتطلع نفس الفتره عل ممكن ياثر اثناء التقديم الالكتروني ولا لا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam mo
    شكرا وجزاكم الله خير ع الافاده سويت موعد بالجوازات يوم 18/10 مع ان بكون ع اعصابي بس الحمدلله ي رب ييسر ويسهل

الان بس اسمي بالوثيقه بالانجليزي بيكون مختلف عن الجواز ومايمدي اعدله لانها بتطلع نفس الفتره عل ممكن ياثر اثناء التقديم الالكتروني ولا لا

كيف مايمدي تعدلينه؟؟

وثيقتك طلعت؟؟

هل سألتي عن تخصصك وش راح يكون إمتداده؟؟

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  7. طلعت بس ماجزين لا مايمدي لان جامعة فيصل بالخساء وانا دمام اروح سفر .. وع بال اطلعها ماراح يعدلونها

الامتداد الان قاعده استفسر من الزعراني ع تويتر

بس ابي اعرف عادي ارفع وفي اختلاف بالاسم الانجليزي بين الجواز والوثيقه علما ان معطيتهم اسبلنق اسمي كيف طريقته بتكون بالجواز وبعطي الوالد نفس الاسم اللي اعطيته الجامعه بس اخاف احد الجهتين ماتلتزم بيبلتق الاسم اللي اعطيتهم وخصوصا الجامعه لاعبين بوثلئق البنات جامعة فيصل طبعا

7 "
106 من 187 صفحة 106 من 187 ... 56101105106107111156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.