الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقاء
    التسجيل ينتهي 16 اوغست

حسب ما قرأت الترشيح المبدئي يكون بعدها بأسبوعين , صحيح ؟

فـ متى تكون المطابقة ؟

هل في مجال أسافر بينهم وهل ممكن شخص ثاني يطابق لي ؟
    لا أحد يعلم عن موعد التدقيق تحديداً متى راح يكون + نعم تستطيعين السفر , و ينوب عنك في التدقيق ولي أمرك او مرافقك

بالتوفيق ..!

7 "
  2. شهادة انهاء تدريب سنة الإمتياز هل هي مطلوبه من طالبات علم النفس ؟

ايش هذا الملتقى اللي لازم نحضره ومتى يكون ي ليت تفصيل لاني اول مرهه بقدم ع البعثه

سجل الأسره لازم( سجل الأسره الجديد ) فمرحلة التسجيل الإلكتروني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    اخطات بالكلام معي ،،

لم يسبق لي اني قلت طب

راجع نفسك بارك الله فيك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لم اخطئ ولكن قصدي اذا كنت ترغب بالطب وحصلت علی 5 في ايلتس .. وان لم يكن ذلك فالموضوع اسهل بمجرد تطابق معدلك في الثانوي ودرجات قياس مع الشروط ف أنت مقبول في الابتعاث بإذن الله

بالتوفيق لك وللجميع ..

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

انا ارغب بالابتعاث لدراسة الطب من زمان والابتعاث كان امنيتي حتى اني شديت حيلي وجبت +80 قدرات وتحصيلي عشان اطلع ابتعاث بس
    وأشوف ان الطب التخصص الوحيد الي ممكن اتغرب وابتعث عشانه > وجهة نظري
    وكنت ناوي دول اوروبيه تدرس باللغه الانجليزية مثل هولندا او بولندا والطب فيها مضمون
    ولا توجد منافسه شديده على المقاعد مثل بريطانيا وكندا واستراليا وأمريكا > الي يشيب راسك وانت تدرس طب فيها

لكن طلعوا لنا بشرط اختبارالايلتس وانك تجيب فوق 5 !!
    وانا كنت معتمد اني ادرس اول سنه بالابتعاث لغه وبعدين اختبر واجيب الدرجه المطلوبه وليس العكس !

فلذلك اتمنى انكم تفيدوني بدول تدرس طب بااللغة الانجليزية مع سنة اللغه بدون اختبار الايلتس من ضمن دول الابتعاث
    وهل تؤيدون اطلع ادرس لغه ع حسابي بمعهد الجامعه الي ابيها سواء كانت ببولندا او هولندا وبعدين انضم ؟
    واتمنى تعطوني فكره عن الدراسه بهولندا او بولندا وكم تكلف الى ان انضم , وهل فيه انضمام اصلا وانت بمعهد اللغه ولا لازم تجيب درجة الايلتس ؟!
    وهل من حلول بديله , مثل اكررف نفسي الحين واشد حيلي واختبر ايلتس والتحق بالجامعه فصل ثاني او شي زي كذا ؟؟

وللمعلوميه انا عندي قبول بجامعة الدمام مسار صحي ولله الحمد , فلذلك ابي رأيكم هل استخير واروح للدمام واكنسل الابتعاث ؟
    لاني تححححطمت نفسيا بعد هالشرطط

افيدوني الله يجزاكم خير

7 "
  5. الطب دراسته صعبه في كل الدول بس الي حاب هالتخصص وراح يجتهد فيه مافي شي صعب عليه بإذن الله اما بالنسبة لشرط اختبار الايلتس فألمانيا على فكرة ماهو شرط تختبر الايلتس لأن دراستك هناك راح تكون باللغة الألمانية تدرس سنه لغة بعدين تدرس طب ، واستخير فالنهاية الي ترتاح له اختاره والله يوفقك وييسر امرك اخوي.
    7 "
  6. اصحاب التخصصات النادرة ... انا تخصصي تقنية نانو في الماجستير .. بس المؤهل المطلوب لإستكمال الدكتوراه في تقنية النانو مو من ضمنهم تقنية النانو ... احد عنده ايميل او رقم لاي واحد مسئول يرد ؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا بقدم ابتعاث بكالريوس والمحرم اللي بيكون معي هو عمي و هو الان ف امريكا يدرس .. ب ادرس عنده
    وابوي حاليا هو اللي بيسافر معي مدة شهر ويرجع
    السؤال .. اكتب بيانات مين ك مرافق؟
    ان كان عمي يحتاج اسوي توكيل من بدري قبل اروح عنده

7 "
  8. مهم أرجو الإجابة عليه هل الملحقية تتكفل بطالب الماجستير المبتعث الى بريطانيا انه تجيبة قبول معهد وجامعة؟

وفرضا اختاروا له معهد او جامعة هو مايبغاها يقدر يغير او كيف؟

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالة
    شهادة انهاء تدريب سنة الإمتياز هل هي مطلوبه من طالبات علم النفس ؟

ايش هذا الملتقى اللي لازم نحضره ومتى يكون ي ليت تفصيل لاني اول مرهه بقدم ع البعثه

سجل الأسره لازم( سجل الأسره الجديد ) فمرحلة التسجيل الإلكتروني
    ج1- لا ..
    ج2- شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي
    ج3- الوزارة لم تذكر جديد او قديم .. فقط ارفقي صورة من سجل الأسرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesfer.MZ
    الطب دراسته صعبه في كل الدول بس الي حاب هالتخصص وراح يجتهد فيه مافي شي صعب عليه بإذن الله اما بالنسبة لشرط اختبار الايلتس فألمانيا على فكرة ماهو شرط تختبر الايلتس لأن دراستك هناك راح تكون باللغة الألمانية تدرس سنه لغة بعدين تدرس طب ، واستخير فالنهاية الي ترتاح له اختاره والله يوفقك وييسر امرك اخوي.
    جميع طلاب بكالوريوس الطب على حساب البرنامج , مطلوب منهم 5 في الآيلتس .. سواءً يريد الدراسه في ألمانيا او اي دولة اخرى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash1996
    السلام عليكم
    انا بقدم ابتعاث بكالريوس والمحرم اللي بيكون معي هو عمي و هو الان ف امريكا يدرس .. ب ادرس عنده
    وابوي حاليا هو اللي بيسافر معي مدة شهر ويرجع
    السؤال .. اكتب بيانات مين ك مرافق؟
    ان كان عمي يحتاج اسوي توكيل من بدري قبل اروح عنده

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

ارجوا منك وضع استفسارك في الموضوع المخصص للمرافقين , حتى لايحدث تداخل للمعلومات و من ثم ضياعها
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.U9O1t3h57R0

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    مهم أرجو الإجابة عليه هل الملحقية تتكفل بطالب الماجستير المبتعث الى بريطانيا انه تجيبة قبول معهد وجامعة؟

وفرضا اختاروا له معهد او جامعة هو مايبغاها يقدر يغير او كيف؟

- نعم الملحقيه تتكفل بذلك + ان لم يعجبك , تتواصلي معهم و ان شاء الله يغيرون لك المعهد او الجامعه

بالتوفيق ..!

7 "
109 من 187 صفحة 109 من 187 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.