الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    وعليكم السلام.
    اولاً: اقرب ملتقى سيكون بتاريخ 20 - 22 / 11 في منطقة الرياض
    ثانياً: لا .. لأن النظام سيرفضك تلقائياً ولن يتم ترشيحك مبدئياً.
    يعني تبي تقنعني انه مستحيل تدخل واسطات في الموضوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك الصيعري

أخ مبارك, لست في وضع أحاول فيه اقناعك.
    هذا لأن النظام سـ يرفضك الكترونياً وبطريقة تلقائية بسبب عدم استيفائك للشروط.
    ومعدلك مثلما ذكرت أقل من المطلوب. وهذا شرط لا تتهاون فيه الوزارة مطلقاً.
    أو في أقل الأحوال لن يتم استدعاءك لمراكز التدقيق, والنتيجة واحدة لأنك لن تترشح في النهاية.
    لكن يرجى توجيه سؤالك لـ "واسطتك القوية" هو أدرى الناس بمقدرته على مساعدتك لا نحن!
    دعواتي لك.
    7 "
  3. انا ما اظن الي معاه واسطة قويه يطلع كذا بدون مسائلة او بدون محد يدري فوضى الدنيا هي

وبعدين عيال الواسطات والي يعرفون ناس اكيد يقدرون يدرسون على حساباتهم مهم بحاجة البرنامج اصﻻ واذا راحو هناك راح يفعلون كل شي الا الدراسة
    شيء مؤسف و غير عادل لكن واقعي

عاد اعطوني رأيكم انتم في الموضوع فعﻻ الواسطة شغالة وﻻ ﻻ ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huzzein
    متى راح يكون الملتقى و التدقيق اذا كان فيه اجابه واضحه و اكيده يا ليت تجاوبوني

إلى الآن لم يحدد موعد معين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك الصيعري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    انا ما اظن الي معاه واسطة قويه يطلع كذا بدون مسائلة او بدون محد يدري فوضى الدنيا هي

وبعدين عيال الواسطات والي يعرفون ناس اكيد يقدرون يدرسون على حساباتهم مهم بحاجة البرنامج اصﻻ واذا راحو هناك راح يفعلون كل شي الا الدراسة
    شيء مؤسف و غير عادل لكن واقعي

عاد اعطوني رأيكم انتم في الموضوع فعﻻ الواسطة شغالة وﻻ ﻻ ؟

الواسطه لم تمت .. الواسطه بكل مكان يا عزيزي حتى المدارس الأهليه لم تسلم من هذا الوباء المنتشر فما بالك بوزارة كوزارة التعليم العالي !

آخرها العام الماضي في ملتقى المبتعثين , كان تخصص الدراسات الإسلاميه مستبعد بعد مرحلة التدقيق
    لكن احدى الإخوات حضرت للملتقى و قامت بطرح استفسار بعد ان ذكرت تخصصها , كيف تم ذلك ؟ .. الله أعلم

لذلك ان كانت المشكله في استبعادك من النظام تلقائياً ... يستطيع الشخص ان يكتب معلومات غير صحيحه 100% لغرض القبول المبدئي فقط , و بعدها يبدأ عمل الواسطه بكل يسر و سهولة
    بشرط الواسطه تكون قويه فعلاً ... و ليست مجرد كلام

بالتوفيق ..!

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام اونتم بخير يا اخوان
    عندي استفسار بخصوص الابتعاث ، هل لازم اجيب قبول المعهد والجامعة ولا يكفي قبول المعهد للانضمام للبعثة؟!
    واذا كان لازم الاثنين .. ممكن ترشحولي اي جامعة ومعهد يجي قبولهم بسرعة قبل لا تنتهي مدة التسجيل .. اتمنى تكون بتخصص طب اسنان قسم بالتقويم
    الله يجزاكم خير مقدماً ، والله يسهل
    7 "
  7. السلام عليكم كل عام وانتم بخير عندي عدة تساؤلات اتمنى الاجابه عليها رحم الله والديكم

١- بالنسبه لي سأكون مرافق لاختي في الابتعاث لدرجة الماستر وانا مدرس هل بامكاني استخراج فيزة f1 او f2 مع العلم تخصصي بكالوريس لغه انجليزيه وخدمتي ٦ سنوات ؟

٢- لدي زوجة وابن هل بامكانهم مرافقتي ؟

٣- لظروف مؤقته زوج اختي يود الالتحاق بعد سنه بحيث ارجع ويصبح هو مرافق لها لسنه الثانيه هل الامور سوف تكون ميسره وماهي الخطوات باختصار ؟

اشكركم مقدما ..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

سؤالي هو :

اذا كنت مستوفيه جميع الشروط وزياده هل مقعدي بيكون مضمون في الدولة الي اريدها او ممكن يحولوني الى اي دولة علما اني اريد طب .

مثلا اذا كانت درجاتي ٩٩٪ مدرسه ٨٨+قدرات وتحصيلي و ٥،٥ ايلتس هل ممكن يقبلوني بعثه لايرلندا ولا ممكن يحولوني دولة ثانية ؟

ممكن جواب

7 "
119 من 187 صفحة 119 من 187 ... 69114118119120124169 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.