الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    السلام عليكم

الحين باقي كم يوم و يفتح التسجيل صح
    بس متى نعرف هم قبلونا وﻻ ﻻ .

ﻻن انا وقت الانتظار هذا ما احبه يلعب في اعصابي متى يعني موعد اعﻻن الترشيح المبدئي و كيف يتم الاعﻻن ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بس الاغلب توقع انه نص شهر ذي القعده او بداية شهر ذي الحجه يكون التدقيق وبكذا الله اعلم

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    القبول النهائي بعد التدقيق طبعا
    والمبدئي بعد التسجيل
    الموعد والمده والله الكل مايعرف....

شكراً على الرد

الله يوفقنا يا رب :-)

7 "
  3. السلام عليكم وكل عاام والجميع بخير وعسااكم يارب من عواده عندي كم سوال وياليت تساعدوني فيهم 1-هل بالمرحله العاشره دوله لاتحتاج الى الايلتس في تخصص الطب البشري 2-الصيدله فارما دي كم سنه دراسه 3-هل يمكنني التحويل من علوم طبيه مثلا او صيدله الى طب بشري بعد سنه اللغه بالخارج ام لاا وشكرا لكم ؛ياليت اي احد يرد علي يعمل اقتباس لكلاي عشان اعرف انوه يقصدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيريه ماركه
    السلام عليكم وكل عاام والجميع بخير وعسااكم يارب من عواده عندي كم سوال وياليت تساعدوني فيهم 1-هل بالمرحله العاشره دوله لاتحتاج الى الايلتس في تخصص الطب البشري 2-الصيدله فارما دي كم سنه دراسه 3-هل يمكنني التحويل من علوم طبيه مثلا او صيدله الى طب بشري بعد سنه اللغه بالخارج ام لاا وشكرا لكم ؛ياليت اي احد يرد علي يعمل اقتباس لكلاي عشان اعرف انوه يقصدني
    1- لايوجد
    2- في السعوديه 6 سنوات , في الخارج أطول بسنه أو سنتين
    3- يعتمد على درجاتك في التحضيريه , مثل السعوديه الغالب القبول تنافسي
    ختاما
    لجل ماتتعبي وتضيعي وقت, والسعوديه متوفر فيها , أنصحك دوري قبول بالسعوديه سواء حكومي أو أهلي ,
    قبولات الطب صعبه في امريكا.
    تكلمت أكثر من مره بالموضوع هذه , ولكن حبيت أبري ذمتي وأنصحك كأخت
    موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    1- لايوجد
    2- في السعوديه 6 سنوات , في الخارج أطول بسنه أو سنتين
    3- يعتمد على درجاتك في التحضيريه , مثل السعوديه الغالب القبول تنافسي
    ختاما
    لجل ماتتعبي وتضيعي وقت, والسعوديه متوفر فيها , أنصحك دوري قبول بالسعوديه سواء حكومي أو أهلي ,
    قبولات الطب صعبه في امريكا.
    تكلمت أكثر من مره بالموضوع هذه , ولكن حبيت أبري ذمتي وأنصحك كأخت
    موفقه
    السلام عليكم اخوي ابو زينب

ليش القبول صعب في أمريكا . طيب انا جبت 6 ايلتس و توفل الانترنت 78 كلها من اول مره وش رايك يعني في امل ان يتم قبولي في الجامعة وﻻ ﻻ ؟
    انا الجامعة الي ابغى ادرس فيها واخاف انها صعبة ucla طالبين 83 توفل ibt .
    اغلب الناس الي يتم قبولهم كم درجاتهم ؟؟

وشكراً لك على وقتك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi

ليش القبول صعب في أمريكا . طيب انا جبت 6 ايلتس و توفل الانترنت 78 كلها من اول مره وش رايك يعني في امل ان يتم قبولي في الجامعة وﻻ ﻻ ؟

وشكراً لك على وقتك

عاصم , لوجه الله ادرس طب ببلدك
    , مافيني حيل أشرح طفشت كثر ماأرد على نفس هالموضوع
    المعذره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi

وشكراً لك على وقتك

أخ عاصم, درجاتك ممتازة ماشاء الله
    لكن رأيي الشخصي من رأي أبو زينب الله يعطيه العافية
    فعلاً الطب بأمريكا صعب, وضياع لعمر كل طالب مستجد .. الطب واحد في كل مكان
    وسلم الرواتب الصحي مايميز الأطباء عن بعض, يعني اللي متخرج من الهند مثل اللي متخرج من اوروبا وغيرها
    لكن الفرق في امريكا, انك مضطر لدراسة بكالوريوس علوم أساسية ( 4 سنوات ) وهي المرحلة المؤهلة لكلية الطب ..
    وبعدها يلزمك اجتياز اختبار MCAT .. بالاضافة الى القيام بنشاطات اضافية وأعمال تطوعية تدعم قبولك
    وفي حال قبول الطالب يدرس في كلية الطب ( 4 سنوات أخرى ) .. لاحظ في حال قبول الطالب
    هذا لأن الطب في امريكا تنافسي جداً حتى مع الاجانب, والمقاعد محدودة جداً. ( طبعاً الموضوع صعب لكن مو مستحيل ).
    اذا كانت رغبتك امريكا .. فكر مستقبلاً فيها خلال مرحلة الزمالة او التخصص الدقيق. لكن مو الحين خلال البكالوريوس.
    اخيراً اتمنى تطلع على هالموضوع ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum74/thre...l#.U9nmSuN_uSo
    لا نرغب باحباطك .. لكن حبينا ننصحك, لاتخاذ القرار السليم.
    وبالتوفيق لك.
    7 "
  8. السلامــ عليكم ... كل عام و إنتو بخير
    يا جماعة عندي إستفسار انا باقدم على مرحلة الزمالة الطبية و معي باكلوريوس طب اسنان بمعدل 2.11 من 5 و عمري 31 هل يجوز لي التقديم على المرحلة العاشرة ... علما بأني لم أجد ضمن الشروط لمرحلة الزمالة الطبية عمر محدد لتكميل الدراسة عن طريق البرنامج ؟
    هل لو أنقبلت الوزارة هيا إلا تتكفل بجلب قبول لي في الجامعة علما إني أبا أستراليا او دول اوربا ؟ لا أريد امريكا نهائيا ؟
    و جزاكم الله خير
    7 "
  9. السلام عليگم ...

ياجماعه انا بحثت عن تخصص اعلام رقمي فما حصلته الا بامريكيا ١٠ ولايات استفساري هو عند التسجيل نكتب الولايه ولا الدول بالرغبات لان التخصص هذا مو موجود الا بامريكيا هلى حسب بحثي بالجامعات الموصى بها ...!!
    استفساري الثاني .. اش يفرق التسجيل عن اول يوم ولا ثاني يوم وكذا يعني ..
    استفساري الثالث ..انا لسا ما جددت جوازي وحابه اسجل اول يوم من التسجيل يعني يسير اقدر احط لا املك جواز سفر بعدين اعدله ولا ؟؟

وشكراً ..

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    السلام عليگم ...

ياجماعه انا بحثت عن تخصص اعلام رقمي فما حصلته الا بامريكيا ١٠ ولايات استفساري هو عند التسجيل نكتب الولايه ولا الدول بالرغبات لان التخصص هذا مو موجود الا بامريكيا هلى حسب بحثي بالجامعات الموصى بها ...!!
    استفساري الثاني .. اش يفرق التسجيل عن اول يوم ولا ثاني يوم وكذا يعني ..
    استفساري الثالث ..انا لسا ما جددت جوازي وحابه اسجل اول يوم من التسجيل يعني يسير اقدر احط لا املك جواز سفر بعدين اعدله ولا ؟؟

وشكراً ..

وعليكم السلام ..
    ج1 - قد يكون التخصص موجود لكن تحت مسمى مختلف, او اثناء البحث تلاقين بعض الجامعات يُكتب فيها ( جميع التخصصات ) .. اي كل التخصصات تُدرس فيها
    لذلك وسعي دائرة البحث اكثر وتعمقي فيها. لكن تكتبين طبعاً رغبات الدول وليست الولايات ( لك 3 رغبات للدول )
    ج2 - مايفرق .. اللي يسجل اول يوم مثل اللي يسجل آخر يوم.
    ج3 - نعم غالباً هذا الخيار بيكون موجود.
    7 "
127 من 187 صفحة 127 من 187 ... 77122126127128132177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.