الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    السلامــ عليكم ... كل عام و إنتو بخير
    يا جماعة عندي إستفسار انا باقدم على مرحلة الزمالة الطبية و معي باكلوريوس طب اسنان بمعدل 2.11 من 5 و عمري 31 هل يجوز لي التقديم على المرحلة العاشرة ... علما بأني لم أجد ضمن الشروط لمرحلة الزمالة الطبية عمر محدد لتكميل الدراسة عن طريق البرنامج ؟
    هل لو أنقبلت الوزارة هيا إلا تتكفل بجلب قبول لي في الجامعة علما إني أبا أستراليا او دول اوربا ؟ لا أريد امريكا نهائيا ؟
    و جزاكم الله خير
    وعليكم السلام .. وانت بخير اخ حسام
    الأطباء معفيين من شروط العمر والمعدل , بخصوص استفسارك الثاني يرجى طرحه في ملتقى الأطباء .. هنا :

ملتقى طلاب الطب ومبتعثي الزمالة Medical Students & Residents Forum
    7 "
  2. أريد جواب واضح لمشكلتي:
    أنا خريج ١٤٣١/٣٢ و هم كاتبين انهم ماراح يقبلو اللي تخرجوب ((قبل)) هذه السنة، بالميلادي تخرجي يوافق ٢٠١٠/٢٠١١، هل اعتبر اني تجاوزت الثلاث سنوات سواء بالهجري او الميلادي لان الشرط غير واضح فاذا كانت اخر سنة يقبلو فيها هي ٣٢ ونحن الان ١٤٣٥ فهذا يعني ان ١٤٣٢ قد تجاوزت الحد المسموح. أتمنى توضحون هذه النقطة، هل راح يقبلوني ام لا.. و في حال انهم لم يقبلوني هل سيقوم النظام الالي في الموقع برفضي ولا لازم انتظر الى مرحلة التدقيق لمعرفة الامر؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    أريد جواب واضح لمشكلتي:
    أنا خريج ١٤٣١/٣٢ و هم كاتبين انهم ماراح يقبلو اللي تخرجوب ((قبل)) هذه السنة، بالميلادي تخرجي يوافق ٢٠١٠/٢٠١١، هل اعتبر اني تجاوزت الثلاث سنوات سواء بالهجري او الميلادي لان الشرط غير واضح فاذا كانت اخر سنة يقبلو فيها هي ٣٢ ونحن الان ١٤٣٥ فهذا يعني ان ١٤٣٢ قد تجاوزت الحد المسموح. أتمنى توضحون هذه النقطة، هل راح يقبلوني ام لا.. و في حال انهم لم يقبلوني هل سيقوم النظام الالي في الموقع برفضي ولا لازم انتظر الى مرحلة التدقيق لمعرفة الامر؟

الشرط هو :

4- ان لايكون قد مضى على تخرجه 3 سنوات فلا يقبل من تخرج ( قبل ) عام 1431 - 1432 هـ

وانت تخرجت في هذه السنه بالتالي ماعندك اي مشكلة

اللي تخرجو عام 1430-1431 وقبل هم الذين لاينطبق عليهم الشرط

7 "
  4. السلام عليكم
    ما الومك ابو زينب الموضوع فعﻻ متعب :-)

ومشكورة اختي distraction على الرد ما قصرتي يعطيك العافية و جزاك الله خير

بس انا انشالله ناوي ادرس طب في أمريكا و ادري انه تحدي صعب لكن راح احاول و ناس كثييير قالو لي اجلس لكن انا ما ابغى ادرس عشان الوظيفة . لكن مهتم بالابحاث الطبية و العلوم وانا ما اطفش من الدراسه عشان كذا ﻻزم ادرس هناك . وبعدين انا اعرف ناس معرفة شخصية طلعو من الثانويه و تم قبولهم في اقوى الجامعات (جامعة متشغن ) عشان كذا عندي شوية أمل

الله يستر بس :-(

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    السلام عليكم
    ما الومك ابو زينب الموضوع فعﻻ متعب :-)

ومشكورة اختي distraction على الرد ما قصرتي يعطيك العافية و جزاك الله خير

بس انا انشالله ناوي ادرس طب في أمريكا و ادري انه تحدي صعب لكن راح احاول و ناس كثييير قالو لي اجلس لكن انا ما ابغى ادرس عشان الوظيفة . لكن مهتم بالابحاث الطبية و العلوم وانا ما اطفش من الدراسه عشان كذا ﻻزم ادرس هناك . وبعدين انا اعرف ناس معرفة شخصية طلعو من الثانويه و تم قبولهم في اقوى الجامعات (جامعة متشغن ) عشان كذا عندي شوية أمل

الله يستر بس :-(

وعليكم السلام. ماشاء الله جميل طموحك أخ عاصم.
    وان كنت مازلت ارى انك تستطيع استغلال طموحك الدراسي واهتمامك بالأبحاث حتى في اوروبا لضمان القبول.
    على أي حال أرجو من الله تعالى التوفيق لك وتيسير الأمور فيما تحب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Ahmad
    السلام عليكم,اسمي في الجواز مكتوب فيه كامة"" بن"" بينما في الوثيقه غير موجود "" بن"", هل يلزم تعديل الاسم؟
    وعليكم السلام . ابداً لا يلزم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    سؤال أرجو الأجابة عليه

الملحقية لما تتكفل بجلب قبولات من المعهد والجامعة في بريطانيا يكون حسب اختياري للمعهد والجامعة؟ ولا حسب اختيارهم؟! يعني اقصد هم يختارون المعهد والجامعة بمزاجهم! ولا انا أحدد أي معهد وأي جامعة!

ياليت احد يوضح هالنقطة

ممكن اجابة الله يرضى عليكم

7 "
  7. بالعربي تمام . بالانجليزي لازم تعدل الاسم كاملاً بحيث يكون في كل وثائقك الرسمية متطابق.
    تعديل الجواز أسهل وأسرع ما ياخذ يوم واحد .. وحتى الوثيقة بعض الجامعات تعدلها خلال يوم . على حسب جامعتك .
    7 "
  8. ..

السلام عليكم ورحمة الله
    بداية احب اشكر كل من ساهم في مساعدة المتقدمين للمرحلة العاشرة
    واتمنى ان اجد جواب لاستفساري
    انا خريجة بكالوريوس مالية
    وحابة اكمل ماجستير في الاستثمار، هل يعتبر من ضمن المالية؟؟ لانه في موقع الوزارة ققط مكتوب ماجستير في المالية والتأمين والاقتصاد...
    شاكرة تعاونكم ..

..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    ممكن اجابة الله يرضى عليكم

الملحقية تتكفل بقبول اللغة حسب مزاجهم مثل ماذكرتي. واحياناً و"ليس دائماً" تكون اختياراتهم سيئة
    كثير غيروا معاهدهم لأنها كانت تجارية وسيئة. لكن فيه فرصة لتغيير المعهد, للأسف ماعندي فكرة كافية عن الآلية بالضبط.
    النقطة الثانية .. الى الآن موضوع بريطانيا مبهم, مافيه أي شيء واضح بخصوصه. ننتظر توضيحات من الوزارة أو الملحقية الثقافية.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah.Ibrahim
    ..

السلام عليكم ورحمة الله
    بداية احب اشكر كل من ساهم في مساعدة المتقدمين للمرحلة العاشرة
    واتمنى ان اجد جواب لاستفساري
    انا خريجة بكالوريوس مالية
    وحابة اكمل ماجستير في الاستثمار، هل يعتبر من ضمن المالية؟؟ لانه في موقع الوزارة ققط مكتوب ماجستير في المالية والتأمين والاقتصاد...
    شاكرة تعاونكم ..

..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. تقصدين امتداد له ؟
    للأسف اخت ساره ما اعتقد , والا ماكانت الوزارة وضحت التخصصات بهذا الشكل.
    يُرجى توجيه سؤالك لتجمع طلاب العلوم المالية الموجود في ملتقى العاشرة. هم الأخبر. اتمنى لك التوفيق.
    7 "
128 من 187 صفحة 128 من 187 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.